اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر وسريع

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر هو موضوع يبحث عنه معظم بل جميع المستخدمين حول العالم ، حيث يبحثون عن برنامج جميل وسريع يمكنهم من خلاله تحميل الفيديوهات من اليوتيوب .

قمت من قبل بكتابة موضوع شامل عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر وبعد أن اكتشفت البرامج المطروحه أسفل و اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر قمت بكتابة لهم موضوع خاص بهم ، ستجد عدة برامج يمكنك اختيار من بينهم البرنامج المناسب لك صديقي .

اهلا بكم احبابي في الله متابعين موقع عناوين تقنية من كل مكان ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في موضوع جديد داخل قسم برامج كمبيوتر وهو برنامج جميل وسريع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بطريقة سهله وبصيغ مختلفه ايضا .

يمكنك قراءة الفقرات التاليه اذا كنت تريد معرفة الكثير عن اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر والبرامج الموجوده معنا اليوم ومميزاتها المختلفه التي تميزها عن غيرها ، او يمكنك الذهاب مباشرة الي نهاية الموضوع وستجد رابط التحميل المباشر للبرامج .

اسرع برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

موقع اليوتيوب الشهير هو موقع لمشاهدة الفيديوهات المختلفه ، ففي بعض الاحيان نحتاج الي تحميل فيديو معين لنحتفظ به علي جهازنا الشخصي لمشاهدته مره اخري لاحقا او أن نريد تحميل فيديو من اليوتيوب لكي نقوم بنشره علي المنصات الاخري ، ولهذه الاسباب قمت بالبحث عن برنامج سريع تستطيع من خلاله تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بطريقة سهله وسريعه عزيزي القارئ .

أعلم أن هناك الكثير من البرامج يمكنك من خلالها تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، لكن عزيزي اغلب هذه البرامج بها اخطاء او اعلانات مزعجه او بطيئه جدا في تحميل الفيديوهات ، لكن البرنامج الموجود معنا اليوم خالي من اي اخطاء تقريبا .

يجب أن اخبرك ياعزيزي أنني قمت من قبل بشرح كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج بشرح مبسط يمكنك الرجوع اليه اذا كنت لا تريد برامج ، ولكن عزيزي برنامج اليوم سريع وجميل وبسيط جدا ، يعتبر اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر .

برنامج Free YouTube Download

هذا هو أول برنامج معنا في هذه القائمه ، حيث أن برنامج Free YouTube Download يتميز بالكثير من المميزات التي تجعله أحد أسرع برامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ، يمكنك تحميل أي فيديو من اليوتيوب بطريقة سهله جدا وسريعه ، ولا يوجد أي أخطاء في البرنامج ، ولا يحتاج الي دفع أي رسوم عن التحميل .

تحميل البرنامج

برنامج Any video Converter

برنامج Any video Converter هو البرنامج الثاني معنا اليوم حيث أنه شبيه من البرنامج الأول في المميزات ، كما يمكنك تغير صيغة الفيديو الي أي صيغة اخري تريدها ، ويمكنك تحميل الفيديوهات من عدة مواقع مختلفه اولهم اليوتيوب والفيس بوك وغيرهم من المواقع المختلفه ، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو ثم فتح البرنامج والضغط علي Add Url ولصق رابط الفيديو بداخله ، ثم الضغط علي تحميل .

كما يتيح لك اختيار جزء معين من الفيديو ليتم تحميله ، والجدير بالذكر أن البرنامج مجاني تماما ولكن لا يمكنك تحميل مجموعه من الفيديوهات دفعه واحده ، يمكنك تحميل فيديو تلو الآخر ، قمت بشرح تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب من قبل يمكنك الرجوع اليه .

تحميل البرنامج

برنامج Jdownloder 2

يمكنك الاستعانه ببرنامج Jdownloder 2 ايضا في تحميل الفيديوهات من المواقع المختلفه ليس اليوتيوب فقط ، البرنامج بسيط وسهل في التعامل معه ، البرنامج مجاني تمام ةلا يحتاج الي دفع أي رسوم عند تحميله ، كل ما عليك فعله هو نسخ الرابط الخاص بالفيديو ولصقه داخل البرنامج ثم الضغط علي تحميل وسيعمل معك بدون أي مشاكل ان شاء الله .

تحميل البرنامج

برنامج 4K Video Downloader

وهذا البرنامج هو آخر برنامج موجود معنا في هذه القائمه ، حيث أن برنامج 4K Video Downloader هو البطل وسط منافسينه لأحتوائه علي الكثير من المميزات التي تجعله بطل و اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ، وينفرد بميزه ليست موجوده في غيره وهو يمكنك تحميل الصوت فقط بدون الفيديو من خلال هذا البرنامج الجبار ، كما أن البرنامج يراقط الحافظه الخاصه بالجهاز ويعمل بشكل مباشر عن نسخ ربط فيديو .

تحميل البرنامج

والآن نكون قد وفيت لكم قائمه كامله عن أسرع برامج تحميل الفيديوهات ، يمكنك تجربة هذه البرامج وتحديد اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر واستعماله دائما ، لو عندك سؤال او استفسار اكتبه في التعليقات أسفلا الموضوع وهجاوبك في اقرب وقت ان اشاء الله ، دمتم في آمان الله .

شاهد ايضا:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *