برنامج ازالة البرامج من جذورها مع شرح مبسط للبرنامج

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

برنامج ازالة البرامج من جذورها هو برنامج يبحث عنه الكثير من الأشخاص. لذلك قمت بتوفيره لكم من خلال هذا المقال مع وضع روابط التحميل المباشرة. هناك برامج عندما تريد حذفها من علي جهازك يحدث خطأ ولا يتم حذفها من جهازك، او يتبقى ملفات منها داخل ذاكرة التخزين الخاصة بك ولا تستطيع حذفها. من خلال هذا الموضوع سنتعرف كيف يتم حذف هذه البرامج من جذورها دون أي أخطاء.

اهلا وسهلا بكم اصدقائي متابعين موقع عناوين تقنية من كل مكان، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. في هذا الموضوع سوف نتحدث عن برنامج يساعدنا في ازالة البرامج من جذورها وحذف كل ملفاتها. هناك الكثير من المستخدمين يعانون من مشكلة عدم قبول حذف بعض البرامج او الملفات المتبقية من البرامج المحذوفة.

برنامج ازالة البرامج من جذورها

من خلال هذا الشرح صديقي سنقوم بحل جميع المشاكل التي تواجهنا عندما نريد حذف برنامج معين من الكمبيوتر. وذلك عن طريق برنامج احترافي يدعي IObit Uninstaller. من خلال هذا البرنامج سيكون بامكانك ازالة اي برنامج عندك بشكل نهائي. كما انه ايضا يمكنك تحديد عدة برامج ليتم حذفها من جذورها بضغطة واحدة بدون اي مجهود وبدون اي ملفات تبقى منهم بعد عملية الازالة.

اولا وقبل كل شئ عزيزي قم بالذهاب الى نهاية الموضوع وستجد رابط تحميل برنامج IObit Uninstaller المباشر. قم بالضغط علي تحميل وانتظر الى الانتهاء من عملية التحميل. ثانيا وبعد ذلك قم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك مثل ما تقوم بتنصيب أي برنامج آخر.

شرح برنامج ازالة البرامج من جذورها

 قم بفتح البرنامج وهو بالنقر مرتين على ايقونة البرنامج التي تم وضعها على شاشة الكمبيوتر الرئيسية، او يمكنك فتح البرنامج من خلال قائمة ابدأ. وبعدما تقوم بفتح البرنامج بأي طريقة كانت ستجد قائمة أمامك تحتوي علي جميع البرامج المنصبة عندك بجوار كل برنامج مربع صغير. يمكنك تحديد البرنامج التي تريد حذفة، او تحديد اكثر من برنامج، وبعد ذلك اضغط على uninstall.

وبعد ذلك ستجد أنه بالفعل قام في عملية ازالة البرامج من جذورها عن طريق برنامج IObit Uninstaller الجبار. يمكنك ايضا من خلال هذا البرنامج معرفة البرامج التي تطلب تحديث وعمل تحديث لها ايضا. كما يمكنك حذف وتحديث اضافات المتصفحات الموجوده عندك من خلاله. هذا البرنامج به الكثير من المميزات والخصائص يمكنك استكشافها بنفسك.

البرنامج يتميز بواجهة سهلة وبسيطة يمكنك التعامل معها بدون أي تعقيدات نهائيا. كما أن البرنامج سريع جدا ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، ولا يتسبب في تهنيجة. كما انه ايضا يعمل علي جميع نسخ الويندوز تقريبا بدون مشاكل. ويدعم العديد من لغات العالم المختلفة.

تحميل برنامج ازالة البرامج من جذورها

يمكنك صديقي العزيز تحميل برنامج ازالة البرامج من جذورها بدون اخطاء نهائيا وبشكل مجاني من خلال الضغط علي كلمة تحميل الموجودة أسفل هذه الفقرة مباشرة، ومن ثم سيتم توجيهك الى صفحة التحميل المباشرة، اضغط علي تحميل وانتظر الي ان يتم التحميل.

بعد تحميل البرنامج قم بتنفيذ الخطوات السابق ذكرها في الفقرات السابقة. وفي الختام دعني اشكرك على متابعة هذا الموضوع واتمني ان تكون قد استفدت منه بشكل كامل في حذف البرامج المستعصية. او بعبارة اخرى حذف البرامج من جذورها. لا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقائك. دمتم في امان الله وحفظه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *