تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والموبايل بروابط مباشر هو موضوع يبحث عنه الجميع  لذلك قمت بكتابة هذا الموضوع ، حتى تستطيع تحميل برنامج شير ات 4 SHAREit للكمبيوتر والموبايل مجانا وبدون اي مشاكل نهائيا ، كما عودتكم في هذا الموقع نضع لكم روابط التحميل مباشرة حتى يسهل عليكم التحميل بدون مشاكل .

اهلا وسهلا بكم متابعيني متابعين موقع عناوين تقنية في موضوع جديد. موضوع ليوم هو شرح تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر. إذا كنت مهتم بمعرفة المزيد عن البرنامج فقم بقراءة الفقرات القصيرة التالية. اما اذا كنت تريد التحميل مباشرة فتوجه إلى أسفل الموضوع ستجد رابط التحميل مباشرة .

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر الاصدار الرابع من خلال رابط التحميل الموجود أسفل هذا الموضوع ، اذا كنت تريد تحميل اصدارات اخري من برنامج SHAREit يمكنك كتابة رقم الاصدار الذي تريده في التعليقات اسفل الموضوع وسنقوم بتوفيره لك في أقرب وقت ممكن إن شاء الله .

برنامج SHAREit هو أفضل وأسرع وأضمن برنامج لنقل كافة الملفات بين الأجهزة المختلفة. يمكنك عن طريقة نقل أي ملف صوتي أو مقاطع الفيديو والصور بكل سهولة بدون مشاكل. ايضا يمكنك نقل البرامج والالعاب المختلفة بأي صيغة كان. كما أن البرنامج يتميز بالسرعة الفائقة لنقل أي ملف مهما كان حجمه فيمكنك نقلة بدون مشاكل.

برنامج SHAREit هو من اصدار شركة لينوفو الشهيرة والرائدة في صناعة الاجهزة الالكترونية. حيث انه اتى في وقت كان الجميع يعاني من مشكلة نقل الملفات. كان وقتها لا يوجد اي برنامج ولا توجد أي أدوات لنقل الملفات غير تقنية البلوتوث فقط. فعندما كنا نريد نقل ملف من الممكن أن يستغرق يومين لنقل الملف عبر البلوتوث(:. فهو الان اصبح رقم 1 في نقل الملفات بين الأجهزة.

في بداية الأمر كان برنامج شير ات يعمل فقط على نظام الاندرويد. لكن الآن اصبح يعمل علي الكثير من الانظمة. حيث يمكنك تشغيله على الكمبيوتر بدون اي مشاكل نهائيا. أصبح الجميع الجميع يستعملون برنامج شير ات في نقل الملفات بين الاجهزه المختلفه. وها انا في هذا المقال اقدم لكم رابط تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر المباشر والسريع.

خصائص ومميزات برنامج SHAREit

  • برنامج سريع جدا في نقل الملفات بين الاجهزه المختلفه مثل الكمبيوتر والموبايل والتابلت والايباد.
  • يقوم بنقل الملفات بين الاجهزه بدون الحاجه الي أي وصلات سواء USB او انترنت.
  • البرنامج مجاني تماما ولا يحتاج الى دفع اي اموال عند تحميله.
  • يتميز بواجهه سهله جدا وبسيطة. فلن تندم عند تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر.
  • البرنامج يقوم بالبحث عن الأجهزة والتعرف علي الاجهزه الموجوده في النطاق بشكل اوتوماتيكي.
  • إذا قمت بالاستغناء عن البلوتوث واستعمال برنامج شير ات ستحصل على سرعة مضاعفة في إرسال الملفات.
  • يعطي مدى اكبر لتوصيل الأجهزة ونقل الملفات.
  • يوجد حمايه ممتازه داخل البرنامج لحماية خصوصيتك ونقل ملفاتك دون أي ضرر.

تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر

يمكنك عزيزي القارئ تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر بدون أي مشاكل نهائيا وهو بالضغط علي كلمة تحميل البرنامج للكمبيوتر الموجودة أسفل هذه الفقرة مباشرة ، ومن ثم سيتم التحميل بشكل مباشر دون عناء او أي اعلانات مزعجه كما تجد في أغلب المواقع الاخري المتخصصة في تحميل برامج الكمبيوتر.

كما يمكنك تحميل المزيد من النسخ المتوفرة للأجهزه الأخرى مثل الاندرويد والايفون وغيره ، كل ما عليك فعله هو الضغط علي الزر الذي يناسبك أسفل هذه الفقرة مباشرة ، ومن ثم سيتم توجيهك الى صفحة التحميل بشكل مباشر ، قم بالتحميل وتثبيته علي جهازك بدون مشاكل.

في النهاية أتمنى أن تكونون قد استفدتم من هذا الموضوع. الى هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع وهو طريقة تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر ، اذا كان لديك أي سؤال او استفسار فقم بكتابة في التعليقات أسفل الموضوع ، وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن ، ولا تنسى الشير يا صديقي فهذا اكبر دعم ممكن تقدمه لي , والسلام عليكم وحمة الله وبركاته .

العلامات

5 تعليقات على "تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر"

  1. احمد علي هو يقول:

    ممتاز

  2. محمد حماده هو يقول:

    شكرا عزيزي احمد علي

  3. مروان علي هو يقول:

    شكرا علي هذا الموضوع الرائع

  4. عبدالقادر هو يقول:

    شكرا

  5. جمال هو يقول:

    شكراا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *