تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب بدون برامج بشرح مبسط جدا

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب بشرح مبسط جدا هو شرح يبحث عنه الكثير عندما يريدون تحميل قائمة فيديوهات كاملة من اليوتيوب , اذا كانت دورة او كورس عن شئ معين مثلا فنحتاج الى تحميل قائمة التشغيل كامله بدلا من تحميل كل فيديو بمفرده.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصدقائي متابعين موقع عناوين تقنية الكرام في موضوع جديد يخص موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب , وهو طريقة تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب مرة واحدة بدون الحاجة الي تحميل كل فيديو بمفرده .

ستكون قادر بإذن الله على تحميل أي قائمة تشغيل موجوده علي youtube بكل سهولة بعد قراءة هذا المقال , في هذا المقال سأشرح لكم موقع جميل يمكنكم من تحميل أي قائمة تشغيل موجودة على موقع الفيديوهات الشهير youtube , تابع معي الشرح .

كثير من الاوقات نحتاج الى تحميل قائمة تشغيل كامله , اذا كانت دورة او كورس في شئ معين فنحتاج الى تحميل جميع الحلقات الموجوده داخل قائمة التشغيل , اذا قمنا بتحميل كل فيديو بمفرده فسيكون الأمر صعب بعض الشئ .

ففي هذا الموضوع سيكون الامر سهل جدا , لان معنا موقع سيقوم بحل هذه المشكله , ويمكنك من تحميل قائمة التشغيل كاملة بضغطة بدون مشاكل .

موقع تحميل من اليوتيوب

اول شئ سنقوم به اذا اردنا تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب هو الذهاب الى اليوتيوب و نسخ رابط قائمة التشغيل , ومن ثم الذهاب الى هذا موقع واضافة رابط القائمة في الخانه الموجوده في الصفحة الرئيسية الموجودة في الموقع السابق .

ومن ثم ستجد انه تم إظهار جميع الفيديوهات الموجودة في قائمة التشغيل , وستجد بجوار كل فيديو زر التحميل , قم بعمل ملف تيكست جديد ، وقم بنسخ رابط التحميل لكل فيديو وقم بوضع تلك الروابط في ملف التيكست الذي انشأناه رابط ثم تخطي سطر ثم رابط .

ثم قم بعمل حفظ للملف , ثم ننتقل الى برنامج التحميل الموجود لدينا , لنفترض انك تستعمل برنامج انترنت داونلود مانجر , لأنه هو الأشهر , قم بفتحه ثم اضغط علي كلمة المهام الموجودة في الاعلى , ستجد خيارات قد ظهرت امامك اضغط على استيراد ثم استيراد من ملف نصي .

ستجد انه تم فتح لك نافذة منبثقة والفيديوهات أمامك , قم بعمل تحديد للكل ثم اضغط حسنا وقم بالتعليم علي بدء معالجة المنتظره ثم اضغط حسنا , سجد ظهر لك القائمة الرئيسية مرة أخرى والفيديوهات بداخلها ويتم التحميل بدون مشاكل .

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح , اذا واجهتك اي مشاكل او كان لديك أي سؤال فقم بكتابته في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن , ولا تنسى مشاركة الشرح مع اصدقائك على مواقع التواصل المختلفة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

شاهد ايضا:-

تعليق على "تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب بدون برامج بشرح مبسط جدا"

  1. محمد هو يقول:

    حلوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *