كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج بشرح مبسط

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج بشرح مبسط هو عنوان موضوعنا لهذا اليوم , في هذا الموضوع سنستطيع تنزيل اي مقطع فيديو من علي اليوتيوب بدون الحاجة الي اي برامج نهائيا وبدون اي تعقيدات كما تجد في الكثير من الطرق الموجودة علي شبكة الانترنت .

اهلا وسهلا بكم اصدقائي و متابعين موقع عناوين تقنية من كل مكان , في هذا الموضوع سأشرح لك عزيزي القارئ طريقة او كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج , هذه الطريقة من اسهل الطرق التي يمكن استعمالها في تنزيل فيديو من اليوتيوب .

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

لقد قمنا من قبل بشرح برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر , كما قمنا بشرح تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب , اما اليوم وفي هذا الموضوع الجميل الذي انتظره الكثير من المستخدمين سأشرح لك صديقي طريقة تنزيل اي مقطع فيديو من علي اليوتيوب بدون الحاجة الي اي برامج .

يوجد هنا الكثير من الطرق التي يمكن استعمالها لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب لكن في هذا الشرح سأشرح لك طريقة واحدة من افضل واسهل طرق تنزيل فيديو من اليوتيوب , وهو عن طريق المواقع الاونلاين , تابع معي اذا كنت فعلا تريد معرفة كيف يتم ذلك .

اول شئ يجب عليك فعله الذهاب إلى مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله وقم بعمل نسخ لرابط الفيديو , من خلال شريط المتصفح او من خلال خيارات المشاركة . ثم الذهاب الي موقع savefrom من خلال الضغط علي الذهاب الي موقع savefrom .

بعد الدخول الى الموقع ستجد خانة أسفل تحميل الفيديو على الانترنت , مكتوب بداخلها الصق رابط الفيديو هنا , , الصق بداخلها رابط الفيديو ثم اضغط علي تحميل , بعد ذلك يطلب منك اختيار الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها قم بالاختيار ثم اضغط تحميل .

كما يمكنك ايضا استعمال موقع آخر يمكنك الاعتماد عليه في تحميل اي فيديو من اليوتيوب بدون اي مشاكل , اضغط علي الذهاب الي موقع التحميل , وكما قلت لك عزيزي قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ثم قم بلصقه في الموقع كما شرحت سابقا .

بعد ذلك اضغط علي Download from YouTube وانتظر إلى حين يظهر لك ازار التحميل , ومن خلالها تستطيع تحميل الفيديو فيديو او صوت فقط كما تريد .

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح الجميل الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين حول العالم , اذا واجهتك اي مشاكل او كان لديك أي سؤال أو استفسار فقم بكتابته في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

3 تعليقات على "كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج بشرح مبسط"

  1. Tokproown هو يقول:

    How To Download videos from any site free online?

  2. encatty PafHeige هو يقول:

    This is interesting site. Please, share it more!

  3. Milla هو يقول:

    How To Download Videos From Any Site?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *