تحميل برنامج تقسيم الهارد برابط مباشر وسريع 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

برنامج تقسيم الهارد للكمبيوتر او اللاب توب يبحث عنه الجميع ليساعدهم في تقسيم والتعديل علي الهارد بسهوله ، وانشاء اقراص جديده . تابع معي شرح تحميل برنامج تقسيم الهارد في الفقرات القصيرة التالية حتى تتمكن من التعديل علي القرص الصلب بدون أي مشاكل ، يمكنك التعرف ايضا علي البرنامج ومميزاته من خلال الفقرات القصيره التاليه .

اهلا وسهلا بكم اصدقائي في موضوع جديد علي موقعكم موقع عناوين تقية يخص قسم برامج كمبيوتر بعنوان برنامج تقسيم الهارد . وفي هذا الموضوع ستجد رابط تحميل برنامج احترافي جدا يقوم بتقسيم الهارد الخاص بك بدون عمل فورمات للهارد نهائيا . يمكنك تحميله من الموقع الشهير ميديا فاير بدون مشاكل و ايضا برابط مباشر من الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج .

برنامج تقسيم الهارد

يوجد الكثير من البرامج التي تتيح لك التقسيم و التعديل علي الهارد الخاص بالكمبيوتر , كما يوجد لكل برنامج مميزات خاصة تجعله يتفوق على غيره من البرامج , في هذا الموضوع سأطرح لك برنامج يوجد به الكثير من المميزات التي جعلته أحد أفضل برامج التعديل علي الهارد ديسك . هذا البرنلنج استعمله شخصيا في التعديل علي الهارد .

تقسيم الهارد بدون فورمات

كما نعلم في السابق والكثير من البرامج عندما تريد عمل تقسيم للهارد تتطلب منك عمل فورمات للهارد او تجبرك على ذلك , ولكن قمنا بحل هذه المشكله التي تواجه الكثير من المستخدمين , والحل هنا في برنامج MiniTool Partition Wizard الشهير والذي ستجد رابط التحميل المباشر في الاسفل ، يمكنك تحميله واستعماله لهذه المهمة .

برنامج MiniTool Partition Wizard هو برنامج تقسيم الهارد يقوم بعمل تقسيم كامل للهارد بدون طلب فورمات نهائيا . حتى وان كنت تريد تغيير حجم البارتيشن المتواجد عليه الويندوز سواء تكبير أو تصغير لن تحدث اي مشاكل نهائيا . هذا البرنامج الجميل استعمله شخصيا منذ فترة كبيرة جدا , وهو الافضل بالنسبة لي وسط برامج التعديل علي القرص الصلب لمميزاته التي لا حصر لها .

مميزات برنامج MiniTool Partition Wizard

طبعا هذا البرنامج الاسطوري يوجد به الكثير من المميزات التي جعلته من افضل برامج تقسيم الهارد , دعوني اذكر باختصار اهم مميزات برنامج MiniTool Partition Wizard في النقاط القصيرة التالية .

  • مصمم بواجهة سهلة وبدون تعقيدات من أي نوع .
  • يمكن التعديل على القرص المتواجد عليه الويندوز بدون مشاكل .
  • يمكن دمج قرصين أو أكثر معاً للحصول علي قرص أكبر اذا كنت تريد ذلك .
  • كما يمكنك من خلال هذا البرنامج حذف الاقراص او انشاء اقراص جديده بسهولة .
  • يتيح لك تغير نوع القرص من NTFS و FAT والعكس صحيح .
  • والأجمل انه له نسخة مجانيه للاستخدام الشخصي ، يمكنك استعمالها بدون قيود .

تحميل برنامج MiniTool Partition Wizard

يمكنك تحميل برنامج تقسيم الهارد من الموقع الرسمي الخاص به بدون دفع أي مصاريف نهائيا , كما يمكنكم تحميله من ميديا فاير بدون مشاكل ايضا وبشكل مجانى تماما من خلال الأزرار الموجودة أسفل هذه الفقرة . بعد الضغط سيتم توجيهك الى صفحة التحميل مباشرة , اضغط تحميل ومبروك عليك افضل برنامج يقوم بتقسيم القرص الصلب الخاص بالكمبيوتر .

الى هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال ونكون استطعنا تحميل برنامج تقسيم الهارد بدون اي مشاكل. لا تنسي مشاركة الموضوع اصدقائي لتعم الاستفاده علي الجميع , اذا واجهتك اي مشاكل او كان لديك أي سؤال أو استفسار فقم بكتابته في التعليقات بالأسفل , يمكنك تحميل اي برنامج او لعبة من خلال موقعنا برابط مباشر وسريع , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *