مانع الاعلانات للكمبيوتر افضل برنامج منع الاعلانات المزعجة مجانا 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

مانع الاعلانات للكمبيوتر افضل برنامج منع الاعلانات المزعجة مجانا هو موضوعنا لهذا اليوم , الكثير من المستخدمين يعانون من مشكلة الاعلانات المزعجة ويبحثون عن برنامج مانع الاعلانات للكمبيوتر , لذلك قمت بكتابة هذا المقال .

اهلا بكم يا اصدقائي في موقعكم موقع عناوين تقنية الذي يقدم لكم كل ما تحتاجونه وما تطلبوه منه , في هذا المقال سأقوم بالتحدث عن برنامج مانع الاعلانات المزعجة التي تواجهنا على الانترنت بكل سهوله , سواء كان متصفحك جوجل كروم او فايرفوكس وغيرها من المتصفحات .

اضافة مانع الاعلانات هذه هي عبارة عن اداة موجودة على سوق كروم او فايرفوكس او غيره من المتصفحات الاخري , بعد ما تقوم بتثبيتها على متصفحك وتشغيلها , تقوم الاداة بمنع اي اعلانات مزعجة قد تواجهك , يمكن استثناء أي موقع من هذه الأداة , كما أنه من الممكن بعد الدخول إلى أي موقع الضغط على رمز الأداة والغائها علي هذا الموقع .

يوجد الكثير من الاضافات التي تساعد المستخدم علي منع الاعلانات المزعجة ولكن في هذا المقال جئت لكم بأداة خرافيه بمعنى الكلمه , هذه الأداة انا استعملها شخصيا منذ فتره كبيره في منع الاعلانات المزعجة التي تواجهني علي الانترنت , هذه الأداة تدعى AdBlock , من الممكن انك تكون قد سمعت عنها من قبل لانها من أشهر اضافات منع الاعلانات .

مانع الاعلانات للكمبيوتر

يمكن استخدام AdBlock لمنع الاعلانات على اليوتيوب والفيس بوك وجميع المواقع التي تزورها , حققت اداة AdBlock الكثير من التحميلات ، حيث انه تم تحميلها بواسطة 200 مليون شخص حول العالم , وحازت علي اعجاب الملايين من المستخدمين .

عند تثبيت اداة مانع الاعلانات على متصفحك ستقوم بحظر جميع الاعلانات علي جميع المواقع تلقائيا وتعمل ك مانع الاعلانات للكمبيوتر , كما انه يمكنك اضافة قائمة بالمواقع المفضلة لك في القائمة البيضاء الخاصه بالاضافه , كما أنها تدعم الكثير من انظمة التشغيل المختلفة .

يمكن استعمال اداة AdBlock علي جهازك الكمبيوتر أو هاتفك الاندرويد او آي أو إس علي جوجل كروم او فايرفوكس او اوبرا وغيرها بكل سهولة وبدون أي مشاكل نهائيا .

من الجميل في الاداة ايضا انها تدعم اغلب لغات العالم , والأهم أنها تدعم اللغة العربية , لغتنا الرسمية يا عزيزي , واخر تحديث صدر للأداة عند كتابة هذا المقال كان بتاريخ 5 أبريل 2020 والذي هو اصدار 4.9.0 , ويمكنك الذهاب الى موقعها الرسمي من هنا .

ملحوظة بسيطة> قم بتشغيل الأداة على المواقع التي تعرض اعلانات مزعجة او اباحية فقط , لأن الإعلانات مصدر رزق لأصحاب المواقع , فبمقابل المعلومة التي يقدمها الموقع تشاهد اعلانه , وشكرا لتفهمك .

مانع الاعلانات كروم

يمكنك تشغيل أداة منع الاعلانات AdBlock علي متصفح جوجل كروم بكل سهولة ودون أي مشاكل نهائيا حتي تعمل علي مانع الاعلانات للكمبيوتر , بعد تحميل الاداة مباشرة ستعمل الاداه وتحظر جميع الاعلانات بشكل اتوماتيك , اذا كنت تريد تحميل الاداه لجوجل جروم فقم بالضغط علي الزر الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة .

تحميل لمتصفح كروم

مانع الاعلانات فايرفوكس

كما أن اداة AdBlock تدعم ايضا المتصفح الشهير فايرفوكس , متوافقة معه بشكل كامل وبدون أي مشاكل نهائيا , واذا كان متصفحك فاير فوكس وتريد تنزيلها له فقم بالضغط على الزر المكتوب عليه تحميل AdBlock فايرفوكس الموجود أسفل الفقرة .

تحميل لمتصفح فاير فوكس

مانع الاعلانات للاندرويد

هذا المقال هو خاص فقط لأداة مانع الاعلانات للكمبيوتر لان اغلب المستخدمين يريدونه للكمبيوتر ولم أجد أحد نهائيا يريده للاندرويد , اذا كنت تريده للاندرويد فأخبرني في التعليقات يا صديقي وتأكد انني سأوفره لك في أقرب وقت ممكن .

هذا كان كل شئ عن اداة مانع الاعلانات الشهيرة AdBlock ، اذا واجهتك اي مشكله او تريد أن تستفسر عن شئ فقم بكتابتها في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *