تنزيل ببجي الكورية apk + obb التحديث الجديد (برابط مباشر)

2.7.0
يمكنك تحميل ببجي الكورية 2.6 التحديث الجديد برابط مباشر من خلال الضغط علي زر التحميل المخصص وسيتم تحميل لعبة ببجي الكورية بشكل مباشر وسريع
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 1,200,713
المطور
KRAFTON Inc.
آخر تحديث
11‏/05‏/2023
بحجم
790.96 MB
الإصدار
2.7.0
المتطلبات
يختلف باختلاف الجهاز
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
النسخة الأصلية
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل ببجي الكورية برابط مباشر هو موضوع يبحث عنه الكثير من عشاق لعبة ببجي موبايل. لهذا السبب قمت بكتابة هذا المقال اشرح لك عزيزي القارئ طريقة النسخة الكورية من لعبة ببجي موبايل. بعد قراءة هذا المقال تأكد ياعزيزي أنك ستكون قادر علي تحميل pubg kr بشكل كامل وبرابط مباشر بدون أي تعقيدات نهائيا. كما انني ايضا اشرح طريقة تثبيتها علي هاتفك بدون مشاكل.

في هذا الموضوع سنتحدث عن لعبة ببجي الكورية وعن طريقة تحميل بوبجي كوريه ومميزاتها التي تجعلها افضل بكثير من ببجي العلميه. اهلا بك عزيزي الزائر في موقع عناوين تقنية السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. يمكنك وبكل سهولة تحميل ببجي الكورية من خلال ازرار التحميل الموجوده في أسفل الموضوع. إذا كنت حقا تريد تنزيل ببجي الكوريه فتابع معي الفقرات القصيرة التالية.

تحميل ببجي الكورية

ببجي الكورية يبحث عنها الكثير من المستخدمين، حيث انها شبيهه تماما بالنسخة العالمية إلا انها بها الكثير من المميزات التي تجعلها تتفوق على ببجي العالمية بكثير. النسخة الكورية تمنحك الكثير من الهدايا يوميا، كما تمنحك ايضا ملابس احترافية التي تجدها بأموال ضخمة في النسخة العالمية. يمكنك ايجادها بطريقة مجانية بشكل كامل عندما تقوم بتحميل ببجي الكورية وتشغيلها علي هاتفك.

والآن يأتي سؤالمهم جدا: هل يمكن اللعب مع اصدقائي المتواجيدن علي النسخه العالميه؟ نعم يا صديقي عندما تقوم بتحميل ببجي الكورية وتشغيلها يمكنك اللعب مع اصدقائك الموجودين على النسخة العالمية بدون مشاكل نهائيا لانها ليست مثل الكثير من النسخ المخصصة الأخري. ببجي الكورية تعمل على نفس سيرفرات ببجي العالمية، لذلك يمكنك وبكل سهولة وبدون أي مشاكل اللعب مع اصدقائك الذين يلعبون على النسخة العالمية من ببجي.

تحميل ببجي الكورية ليس من المستحيل كما يظن الكثير. فمن لا يعرف ببجي الكورية هي نسخة شبيهة تماما بالنسخه العالمية التي يستعملها الملايين حول العالم. لكن بها مميزات تميزها علي العالمية بكثير مثل: الحصول علي سكنات مجانية دائمة علي عكس العالميه. كما أنها تمنحك الكثير من الهدايا التي من الصعب الحصول عليها في ببجي العالمية. ايضا تمنحك اسلحة متطورة بشكل مجاني.

ببجي حققت نجاح باهر في وقت قصير جدا وأصبحت واحدة من أفضل العاب الحرب والمغامرة الموجوده حاليا، وذلك بسبب الواقعية الموجودة في اللعبة بشكل احترافي. ايضا الجرافيك الخاص باللعبة خرافي جدا حيث أن تم اصدار لعبة ببجي بتاريخ 23 مارس 2017 ، ونحن الآن في 2023 أصبحت أفضل لعبة والمفضلة عند الكثير من المستخدمين ويلعبها الملايين يوميا.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb

يمكنك تحميل ببجي الكورية عن طريق روابط مباشرة من ميديا فاير من خلال الأزرار الموجودة أسفل صورة ببجي الكورية بالاعلي. سأضع لك عزيزي القارئ رابط يمكنك من خلاله تنزيل ببجي الكورية apk + obb . يمكنك تحميل كل ملف علي حدة، وبعد تحميل الملفين الخاصين بلعبة ببجي الكورية توجه إلى الفقرات الموجودة أسفل أزرار التحميل اذا كنت تريد شرح طريقة بوبجي كوريه بدون مشاكل وبشرح مبسط .

تم تحديث روابط تحميل ببجي الكورية لتتناسب مع الأصدار 2.7 بتاريخ اليوم

شرح تشغيل ببجي الكورية علي الهاتف

تأكد يا عزيزي من تنزيل الملفين الخاصين بلعبة ببجي الكورية حتي تعمل بشكل جيد وبدون حدوث أي مشاكل. بعد ما تقوم بتنزيل الملفات قم بفك الضغط عنهم عن طريق برنامج فك الضغط لأنك ستجدهم مضغوطين. يمكنك فك الضغط عن طريق برنامج وينرار او عن طريق تطبيق zarchiver ويمكنك تحميله عن طريق الضغط علي تحميل برنامج فك الضغط. وبعد ذلك تقوم بالضغط علي ملف ال APK وتقوم بتثبيتها بالشكل الطبيعي كما تقوم بتثبيت أي لعبة أخرى.

وعند الانتهاء من تثبيت لعبة ببجي الكورية قم بالضغط علي تم وليس فتح حتي لا يحدث معك مشاكل ثم اذهب الي ملف obb الموجود داخل ملف الـ Android الموجود في جهازك وستجد ملف بالداخل قم بحذفه وضع بدل منه الملف الذي قمت بتحميله من هذا المقال. ثم قم بالخروج مرة اخرى الى الصفحه الرئيسيه ثم اضغط علي ايقونة ببجي الكورية ستجد انها تعمل بشكل سليم وبدون مشاكل، ومبروك عليك اللعبه يا صديقي. يمكنك فعل هذه الخطوات كل مرة أردت فيها تثبيت اللعبة دون تحميلها في كل مره.

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر

كما يمكنك عزيزي القارئ تحميل ببجي الكورية على الكمبيوتر بكل سهوله وتشغيلها بدون أي مشاكل باستعمال محاكي للاندرويد. يمكنك استخدام محاكي تينسينت الرسمي الصادر من الشركة، او غيره من المحاكيات. اذا كنت تريد أن اقوم بعمل شرح كيفية تشغيلها علي الكمبيوتر قم بابلاغي في التعليقات يا صديقي. كما يمكنك تحميل النسخة الكورية وتشغيلها علي الكمبيوتر عن طريق محاكي فونكس ويمكنك تحميله من خلال الضغط علي تحميل phoenix os من ميديا فاير.

الى هنا نكون انتهينا من شرح تحميل ببجي الكورية وتشغيلها على الهاتف بدون مشاكل. اذا كان لديك أي سؤال او استفسار او اذا كنت تريد أن أقوم بعمل شرح كيفية تشغيل ببجي الكورية علي الكمبيوتر قم بكتابتها في التعليقات أسفل، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

المميزات الجديدة

  • التحديث الكلاسيكي
  • نيو رويال باس A2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *