حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك بطريقة سهلة بعد التحديث الجديد 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك بطريقة سهلة بعد التحديث الجديد هو عنوان موضوعنا لهذا اليوم. ستتمكن بعد قراءة هذا الموضوع من حذف جميع الاصدقاء الموجودة علي الفيس بوك بدون اي مشاكل وبطريقه سهله جدا وبدون أي اشياء مزعجة كما نرى في أغلب طرق حذف اصدقاء الفيس بوك دفعه واحده.

اهلا وسهلا بكم أصدقائي متابعين موقع عناوين تقنية في موضوع جديد ومهم جدا يبحث عنه الكثير من المستخدمين حول العالم. وهو طريقة حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك بطريقة سهلة بعد التحديث الجديد. كن على يقين من أنك ستكون قادر على حذف الجميع الاصدقاء الموجودين معك علي الفيسبوك بدون اي عناء نهائيا.

حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك

هناك الكثير من الاشخاص يريدون حذف جميع الاصدقاء الموجودين عندهم على الفيس بوك لأي سبب كان. سواء كان هناك الكثير من الأصدقاء لا يريدهم عنده. أو يريد اضافة اصدقاء جدد ولا يريد الاصدقاء الموجودين عندهم. أو أي سبب آخر . ففي هذا الموضوع سنتعرف سويا على طريقة إزالة الأصدقاء الموجودة في حسابك الشخصي علي الفيس بوك.

اداة حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك

اولا ما ستحتاجه في إزالة جميع اصدقاء الفيس بوك. هي اداة تقوم بتنصيبها على متصفح جوجل كروم الموجود على جهاز الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بنا. اضغط هنا حتى يتم تحويلك الى صفحة تثبيت الاداه اذا كنت فاتح الان من متصفح جوجل كروم. واذا كنت تستعمل متصفح آخر فقم بفتح متصفح كروم وفتح هذا الموضوع بداخله. ثم قم بتثبيت الاداة عليه.

بعد أن يتم تثبيت الاداة بنجاح قم بالضغط على الأداة ليتم فتحها ، بعد ذلك من القائمة الجانبية الخاصة بالأداة قم بالضغط علي Tools سيتم فتح قائمة ثانويه بها عدة خيارات ، قم بالضغط علي Friends Remover ، سيتم فتح لك قائمة بالأصدقاء الموجودة عندك، ويظهر بها 10 أصدقاء فقط، ستجد زر عندك فوق الاصدقاء مكتوب عليه 10rows ، اضغط عليه ثم قم بتحويله الى 100rows حتي يتم عرض لك 100 صديق .

بعد ذلك قم بالضغط علي تحديد الكل، ولا تنسي ان تحذف التحديد عن الاصدقاء الذي لا تريد حذفها من عندك. ثم بعد ذلك اضغط علي Pye Pye الموجودة أعلي الاصدقاء ، سيقول لك هل أنت واثق؟ أنت على وشك إزالة 100 صديق! ، اضغط علي Unfriend اذا كنت تريد تأكيد حذف جميع الاصدقاء المحددين. ثم انتظر حتي ينتهي من حذفهم ثم بعد الانتهاء كرر هذه الخطوات حتى تنتهي من حذف جميع ما تريد حذفه.

يجب عليك فتح الحساب الذي تريد إزالة الأصدقاء من عليه علي نفس المتصفح الذي تستعمله .

مميزات اداة حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك

  • يوجد وقت بين حذف كل صديق لتجنب حظر الحساب قدر الإمكان .
  • تتميز بواجهة سهلة وبسيطة وبدون تعقيدات .
  • مجانية ولا تحتاج الى دفع اموال عند تثبيتها .
  • يمكنك استثناء بعض الاصدقاء من عملية الازالة .
  • يوجد بها الكثير من المهام الاخري يمكنك استعمالها .

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع الذي أشرح فيه حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك بطريقة سهلة بعد التحديث الجديد ، اذا واجهتك اي مشاكل او كان عندك أي سؤال أو استفسار فقم بكتابة في التعليقات أو راسلني علي مواقع التواصل وسأرد عليك في أقرب وقت ممكن , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *