واتساب ويب للتجسس ومعرفة هل أنت مراقب أم لا وحمايتك

3.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

يمكنك من خلال واتساب ويب للتجسس الحصول علي الكثير من المعلومات حول واتساب أي شخص آخر بسهوله. يمكنك عزيزي مشاهدة جميع الدردشات وما يتم بداخلها، ايضا الصور والفيديوهات المرسله والمستلمه، وكذلك التسجيلات الصوتيه. كذلك يمكنك ارسال ما تريد من صور ومقاطع فيديو لأي شخص من واتساب الضحيه، وكذلك الصوتيات.

اهلا بك صديقي القارئ في موضوع جديد علي موقع عناوين تقنية. من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف علي الطرق التي يمكنك من خلالها التجسس علي أي شخص وذلك عن طريق واتساب ويب للتجسس. انا اتحدث عن هذا من أجل اعلامك بالطريقة التي يتم الأختراق بها لكي تستطيع حماية نفسك وعائلتك من التجسس.

واتساب ويب

هناك الكثير من الأشخاص يستغلون واتساب ويب من أجل التجسس علي من يريدون للتجسس عليه بكل سهولة. هعرفك كيف يتم التجسس من خلال واتس اب ويب وذلك لكي تعرف كيف تحافظ علي نفسك من التجسس، ليس لتقوم أنت بالتجسس علي الآخرين. هناك الكثير من المميزات التي تجعل واتس اب ويب مفضل لدي الكثير من الاشخاص، فقررت كتابة هذا الموضوع حتي لا تكون ضحيه لاي شخص.

واتساب ويب هو الموقع الرسمي الخاص بالواتساب ويمكنك فتحه واستعماله عن طريق المتصفح في هاتفك أو جهازك الكمبيوتر او اللابتوب. كذلك يمكنك تنزيل واتساب ويب كبرنامك يمكنك تشغيله علي الكمبيوتر. يجب عليك لكي تستعمله هو فتح تطبيق الواتساب علي هاتفك ومن ثم ربطه بواتساب ويب علي الكمبيوتر او الهاتف وسيظهر معك كل الدردشات ويمكنك التحكم بالكامل في واتساب الهاتف من الكمبيوتر.

كيف يمكن استخدام واتساب ويب للتجسس

هناك الكثير من الاشخاص يقومون بالتجسس علي الكثير من الاشخاص عن طريق ميزه موجوده في الواتساب. وليتم التجسس يقوم الشخص بفتح واتساب ويب علي الكمبيوتر او الهاتف المحمول ومن ثم فتح واتساب الضحيه والضغط علي الثلاث نقاط الموجوده بالأعلي والدخول الي الأجهزة المرتبطة. بعد ذلك اختر ربط جهاز جديد وصور الباركود الظاهر امامك في واتساب ويب. والآن اصبح واتساب الضحيه مفتوح امامك ويتم اعلامك بكل ما يحدث في واتساب الضحيه. يمكنك ايضا من هنا تحميل واتساب للكمبيوتر.

كيف احمي نفسي من التجسس

لحمايتك او حماية أي شخص يهمك من واتساب ويب للتجسس: أدخل الي تطبيق الواتساب علي هاتفك ثم بعد ذلك ادخل الي الأجهزه المرتبطه. وهنا يجب عليك البحث عن الأجهزه المرتبطه التي لا تملكها وقم بحذفها فورا. وبكده تكون انت وأهلك ومن تحب أن يكون بخير في آمان. يجب عليك أن تتأكد الآن حتي لا يكون هناك أحد يقوم بالتجسس عليك. يمكنك الدخول الي واتساب ويب من خلال الزر الموجود أسفل هذه الفقره.

في الختام دعني اشكرك لقراءتك المقال كاملا. اذا كان لديك أي سؤال او استفسار او كنت تود تزويد معلومه غير موجوده في المقال عن واتساب ويب للتجسس فقم بكتابته في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن. لا تنسي مشاركة التدوينه مع اصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي من ازرار المشاركه الموجوده بالأسفل حتي تعم الفائده علي الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *