تحميل واتساب الذهبي بلاك التحديث الجديد WhatsApp Black

الاخير
يمكنك تحميل واتساب الذهبي بلاك او WhatsApp Black من خلال الضغط علي زر التحميل المخصص لها بالاسفل وسيتم تحميل معك واتساب الذهبي الاسود مجانا
تحميل مجانا
3.5/5 الأصوات: 5,437
آخر تحديث
12 يونيو
بحجم
59.41 ميجابايت
الإصدار
الاخير
المتطلبات
لا يوجد
التحميلات
6546
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

واتساب الذهبي بلاك هي نسخة معدلة من واتساب يمكنك الحصول عليها مجانا من خلال هذا الموضوع، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التحميل المخصص لتحميل WhatsApp Black. وجدت الكثير من الاشخاص يبحثون عن واتساب بلاك الذهبي لاحتوائه على الكثير من المميزات. لذلك كتبت لكم هذا الموضوع اشرح لكم فيه التطبيق والمميزات التي يقدمها مع طريقة التحميل.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل whatsapp black gold او النسخة الذهبية السوداء من واتساب بكل سهولة من خلال زر التحميل المخصص لها في الأسفل. لكن صديقي اذا كنت تريد اولا معرفة المزيد عن النسخة وهل هي آمنة ام لا والمميزات التي تتميز بها عن أي نسخة أخرى فتابع معي الفقرات القصيرة التالية.

واتساب الذهبي بلاك

واتساب جولد الأسود هي نسخة جديدة من واتساب الذهبي الشهير. طبعا جميعنا يعرف ما هو الواتساب الذهبي. لكن ليس الجميع يعرفون النسخه البلاك من واتساب الذهبي. عن نفسي لا ارشح تماما استخدام نسخة غير النسخه الرسميه من واتساب، ولكن وجدت أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن تنزيل واتساب البلاك لذلك قررت توفيره لكم حتي تستطيعون تحميله.

واتساب هو أكبر وأفضل تطبيق تواصل اجتماعي مجاني ويمكنك الاعتماد عليه بشكل كبير جدا في التواصل مع الاصدقاء والعائله. لذلك تجد الكثير من النسخ المعدلة عليه يتم تطويرها من أشخاص وتوفير خصائص ومميزات غير موجودة في الواتس اب العادي حتى تكون لها شعبيه. ومن أول النسخ التي سمعت عنها هي واتساب الذهبي.

ما يجعل الاشخاص تبحث عن هذه النسخه، هي احتوائها علي بعض المميزات الغير موجوده في واتساب الرسمي مثل: قراءة الرسائل المحذوفه من الطرف الآخر وغيره…

لكن عزيزي القارئ جميع المميزات الموجوده في النسخ المعدله سواء نسخة واتساب الذهبي او mb whatsapp او أي نسخه اخري لا شئ مقابل الحفاظ علي خصوصيتك. لا اقول لك أن اصحاب هذه النسخ يسرقون معلوماتك ويخترقون هاتفك. لكن يجب علي توضيح لك هذه النقاط لأن هذه النسخ ليست آمنه بنسبة 100%.

  • أعلم انك تسأل نفسك سؤالا الآن وهو اذا كانت النسخ المعدله من واتساب غير آمنه فلماذا تكتب عن تحميل واتساب الذهبي بلاك وشرح استخدامها؟
  • أجيبك عن هذا عن هذا السؤال بإجابه قمت بذكرها في في أول المقال، وهو انني وجدت الكثير من الاشخاص يريدون تحميل هذه النسخ. لذلك كتبت هذا المقال وقمت بتحذيركم منه ولكم الإختيار.

يقال عن واتساب الذهبي بلاك هي مانعه للحظر، بمعني اذا قمت بإستخدامها فلا تقلق من حظر رقمك. لكن أخي انا غير متأكد من هذه المعلومه.

مميزات واتس اب جولد بلاك

  • قراءة الرسائل المحذوفه من الطرف الآخر
  • يحتوي علي الكثير من الرموز التعبيريه
  • الرد التلقائي علي الرسائل برساله مسجله منك
  • كذلك يمكنك جدولة رسائل لإرسالها في وقت لاحق
  • يتيح لك ايضا اخفاء الرسائل او الدردشات
  • يمكنك قفل واتساب الذهبي بلاك بكلمة مرور

تحميل واتساب الذهبي بلاك

يمكنك عزيزي تحميل واتساب الأسود جولد من خلال الضغط على زر التحميل الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة. لكن دعني اخبرك بشئ مهم، اذا كنت تستخدم واتساب ولك محادثات مهمة يجب عليك أولا أخذ نسخة احتياطية منها حتى لا تفقدها. وبعدها يمكنك تثبيت النسخة السوداء من واتساب جولد والانتقال إليها بدون حدوث أي مشاكل.

في الختام دعني أخبرك أخي انني احبك في الله ولا أرضى لك الضرر. يجب عليك التفكير جيدا في أستخدام أي نسخة معدلة. كذلك اذا واجهتك صديقي أي مشاكل في رابط تحميل واتساب الذهبي بلاك فلا تتردد في اخباري في التعليقات حتي اقوم بحل هذه المشكلة. كذلك لا تنسى مشاركة هذا المقال مع اصدقائك من ازرار المشاركه في الاسفل حتي تعم الفائده.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *