برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd من ميديا فاير برابط مباشر

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd من ميديا فاير برابط مباشر هو موضوعنا لهذا اليوم. حيث انني اري ان هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن برنامج جميل يساعدهم علي تصوير شاشة الكمبيوتر او اللاب توب بالفيديو مجانا وبدون اي مشاكل.

اهلا وسهلا بكم اصدقائي متابعين وزوار موقع عناوين تقنية من كل مكان في موضوع جديد ومفيد. في هذا الموضوع سنتعلم طريقة تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بعد تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر. تابع معي اذا كنت تريد معرفة ذلك.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd

أولاً كده انا اعلم جيدا ان هناك الكثير والكثير من البرامج التي تستطيع من خلالها تصوير شاشة الكمبيوتر. ولكن دعني أخبرك بشيء مهم جدا لاحظته في برامج تصوير الشاشه. وهو عندما تكون مدة التصوير طويله تجد هناك تهنيج في البرنامج وربما يتم فصل التصوير وحذف جميع شغلك الذي قمت بتصويره بسبب برنامج فاشل قمت باستخدامه.

برنامج ScreenSnag

عزيزي القاري لا تقلق من اليوم , وقم بتصوير ما تريد مهما كانت المدة , معنا اليوم برنامج جميل جدا , برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd , سيساعدك في تصوير شاشتك بدون مشاكل , وهو برنامج ScreenSnag الاحترافي , سأضع لك صديقي رابط تحميله أسفل هذا الموضوع وبرابط مباشر .

برنامج ScreenSnag تستطيع من خلاله تصوير ما يحدث على شاشتك بالصوت والصوره , كما يمكنك تحديد جزء فقط لتصوير إذا كنت تريد ذلك , البرنامج جميل فلا تتردد في تجربته واحكم بنفسك , دعني أتحدث عن برنامج ScreenSnag والمميزات التي جعلته متواجد معنا اليوم وفي هذا الموضوع .

مميزات برنامج ScreenSnag

  • يتميز بواجهه سهلة وبسيطة يمكنك استعال كثير من المهام من خلالها .
  • يمكنك تصوير الشاشه باكملها او تصوير جزء محدد منها .
  • كما يمكنك وضع تسميات توضيحيه من خلال البرنامج .
  • يمكنك حفظ الاعدادات التي تريد استعمالها دائما حتي لا تقوم بتعديلها كل مره .
  • يمكنك ضبط وقت معين يقوم البرنامج بتصوير الشاشه فيه , يمكنك استخدام الميزه لمراقبة ما يحدث علي جهازك في حال اذا كنت غير متواجد .
  • ستجد زرين في اسفل البرنامج احداهما للتصوير والآخر لفتح مجلد التخزين وذلك لتسهيل التعامل مع البرنامج .
  • يمكنك بدء التصوير بسرعة دون فتح البرنامج وهو عن طريق الضغط علي زر PrtScrSysRq .

تحميل برنامج ScreenSnag

اذا كنت تريد تحميل برنامج ScreenSnag فقم بالضغط علي الزر الموجود أسفل هذه الفقره مباشرة وسيتم تحويلك الي صفحة التحميل المباشره من موقع ميديا فاير. قم بالضغط علي تحميل وسيتم بدء التحميل بدون مشاكل , اذا واجهتك مشكلة في التحميل فقم بكتابتها في التعليقات .

تحميل البرنامج

الي هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع الذي بعنوان تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd من ميديا فاير برابط مباشر , اذا كان لديك أي سؤال او استفسار فقم بكتابته في التعليقات أسفل هذا الموضوع وسأقوم بالرد عهليك في اقرب وقت ممكن , والسلام عليكم .

تعليق على "برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd من ميديا فاير برابط مباشر"

  1. سليمان هو يقول:

    جميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *