تحميل ملف لاعب ابيض التحديث الجديد 2.2 ببجي موبايل بدون باند

3.4/5 الأصوات: 5
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

ملف لاعب ابيض التحديث الجديد هو موضوع يبحث عنه الكثير من مستخدمين لعبة ببجي موبايل. يمكنك تحويل لون اللاعب الي اللون الابيض بسهولة حتي تستطيع كشف اماكن اللاعبين المكمبرين داخل العشب. وكل ذلك عن طريق ملف صغير فقط. اضغط تحميل ملف لاعب ابيض من أسفل ومن ثم اتبع الشرح بالفيديو حتي تستطيع تحويل لون اللاعب بكل سهولة وبدون اخطاء.

اولا دعني ارحب بمتابعين وزوار موقع عناوين تقنية الأعزاء من كل مكان، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يمكن عزيزي جعل لون الاعداء لك ابيض وسماء ساحة المعركة سوداء بدون باند اخر تحديث علي ببجي موبايل عالمية وكورية اذا كنت تريد ذلك عن طريق ملف لاعب ابيض التحديث الجديد.

ملف لاعب ابيض التحديث الجديد

في كل تحديث تقوم به لعبة ببجي يتم تعطيل كل الملفات التي قمنا بشرحها. لكن صديقي دعني اخبرك بأنني اقوم بتحديث الملفات كلما تم تحديث ببجي موبايل حتي تعمل جميع الملفات معنا ويكون الشرح صحيح ومناسب لك. فكلما تم تحديث اللعبة ارجع لنا وستجد تم تحديث الملفات و روابط التحميل.

من مميزات ملف لاعب ابيض التحديث الجديد هو تغيير لون سماء الخريطة الي اللون الاسود. كما ايضا يقوم ملف لاعب ابيض  بتغير لون اللاعب الي اللون الأبيض بدون باند او مشاكل من أي نوع وبكل سهولة ويمكنك استعماله علي حسابك الاساسي.

شرح بالفيديو لطريقة وضع الملف داخل ملفات اللعبة

احيانا تختلف طريقة وضع الملف في المكان الصحيح لذلك اقوم بشرح لكم الطريقة بالفيديو علي قناتنا علي اليوتيوب لكي يسهل عليكم التعامل مع ملفات الداتا بدون تخريب اللعبة. شاهد الشرح بالفيديو جيدا ثم قم بتحميل الملف ونفذ الخطوات اذا كنت تريد تفعيل لوب ابيض وسماء سوداء بسهولة.

تحميل ملف لاعب ابيض التحديث الجديد برابط مباشر

يمكنك عزيزي تحميل ملف لاعب ابيض التحديث الجديد والسماء سوداء التحديث الجديد وتطبيق فك الضغط المذكور في الشرح من خلال ازرار التحميل الموجوده أسفل هذه الفقرة. قم برفع لكم الملف علي ميديا فاير حتي يكون سهل عليكم التحميل.

واخيرا لا تنسي وضع تعليق محفز لي في التعليقات حتي استطيع الاستمرار في تقديم لكم محتوي جيد. واذا واجهتك أي مشاكل او عندك سؤال ضعه في التعليقات وسأرد عليك في اقرب وقت ممكن. دمتم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *