ملف منظور الايباد ببجي التحديث الجديد 2.6

5.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

منظور الايباد ببجي التحديث الجديد الحقيقي بدون باند بشرح مبسط جدا هو موضوع هذا المقال. حيث من خلال هذا المقال ستتمتع بلعب لعبة ببجي موبايل بمنظور ايباد حقيقي او ipad view بدون مشاكل نهائيا عن طريق ملف يتم وضعه داخل ملفات pubg mobile ليصبح منظور حقيقي للايباد بدون تطبيقات معقدة كما تجد في الكثير من المواقع.

اهلا وسهلا بكم يا اصدقاء في موضوع جديد على موقع عناوين تقنية. من خلال هذا المقال سنتعرف علي طريقة منظور الايباد ببجي التحديث الجديد وتحويل منظور الهاتف او الموبايل العادي الي منظور ايباد بدون تنزيل تطبيق او برنامج وبدون عمل تقسيم الشاشة كما يشرح الكثير من الاشخاص على الانترنت. تابع الفقرات القصيرة التالية إذا كنت مهتم بتفعيل منظور الأيباد بدون باند.

منظور الايباد ببجي

هناك من يقول عنه انه منظور التلفزيون وهناك من يقول عنه منظور الايباد ففي تلك الحالتين سنتمكن من تشغيله بعد اخر update تم على ببجي موبايل. كما يمكنك بعد تحميل الملف ووضعه في المكان الصحيح تشغيل دقة فائقة التي يبحث عنها الكثير. لا تقلق ياعزيزي من الباند نهائيا لأنني قمت بعمل تجربة اولا قبل كتابة هذا المقال ولم يحدث أي بن نهائيا.

الملف الموجود معنا اليوم والذي يمكنك تحميله من خلال زر التحميل الموجود أسفل هو الحل النهائي إذا كنت تريد تشغيل منظور الايباد ببجي التحديث الجديد علي الموبايل داخل اللعبة. هناك الكثير من الاشخاص يقولون لي التعليقات ان الملف لايعمل. صديقي جميع الملفات التي اقوم بشرحها لكم هنا تعمل من غير مشاكل نهائيا عن تجربة، لكن المشكلة انك تضع الملف في المكان الخاطئ.

قبل تحديث ببجي الجديد تم إيقاف الكثير من الملفات ومنها ملف الايباد القديم. لكن صديقي قمت بتحديث جميع الملفات حتي تعمل علي ببجي موبايل من غير مشكله. إذا وجدت أي مشكلة في أي ملف قمت بشرحه من قبل فيمكنك اخباري في التعليقات حتى اقوم بتعديله وجعلة يعمل مرة اخرى.

اعلم جيدا صديقي أن هذا الموضوع يتطلب شرح بالفيديو حتي تسطيع وضع ملف الايباد التحديث الجديد داخل ملفات لعبة ببجي موبايل دون حدوث أي خلل في اللعبة. بالتأكيد صديقي يمكنك مشاهدة الشرح بالفيديو حتي تستطيع تحويل منظور الهاتف الي منظور الايباد بعد التحديث الجديد للعبة pubg mobile .

تحميل ملف منظور الايباد ببجي التحديث الجديد

إذا كنت تأكدت من أنك تريد تحميل الملف المخصص لتشغيل ببجي من الهاتف كأنك تقم بتشغيلها من ايباد حقيقي بدون أي فروق فقم بالضغط علي زر التحميل الموجود أسفل هذه بشكل مباشر. بعد ذلك سيتم تحويلك الي صفحة تحميل الملف، اضغط تحميل وانتظر الي أن يتم التحميل بنجاح. وبعد من أن تنتهي من تحميل الملف تابع الشرح بالفيديو المرفق أعلي.

في الاخير اتمنى أن يكون الموضوع نال اعجابكم و استطعتم من تحميل ملف منظور الايباد ببجي التحديث الجديد وتشغيلة على لعبة ببجي موبايل بعد التحديث الجديد و التحويل من المنظور العادي الخاص بالاندرويد الي منظور الايباد الحقيقي او التليفزيون بدون باند نهائيا. اذا واجهتك أي مشاكل في رابط التحميل فلا تترد بإخباري في التعليقات بالأسفل دمتم سالمين و السلام عليكم وحمة الله وبركاته.

9 تعليقات على "ملف منظور الايباد ببجي التحديث الجديد 2.6"

  1. متولي هو يقول:

    شكرا لك

  2. encatty PafHeige هو يقول:

    It’s very interesting link! Share it more please with you friends. Thank you!

  3. Klbugiv هو يقول:

    Thank you, your site is very useful!

  4. فهد هو يقول:

    كفو عليك

  5. ramzi هو يقول:

    كفوو اسطورة

  6. ramzi هو يقول:

    كفوووو اسطورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *