معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف بالطريقه الجديده 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف مجانا بدون برامج او تطبيقات نهائيا هذا هو عنوان موضوعنا هذا. وسوف أشرح لكم يا اصدقاء كيفية معرفه اسم صاحب اي رقم مجهول او معرفة اسم صاحب اي رقم مجهول في هذا الموضوع بطريقه سهله جدا وبدون أي تعقيدات نهائيا.

كثيرا ما تتصل بنا ارقام مجهوله أي غير مسجلة ونريد معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف. ولا نريد تنزيل أي تطبيقات من أي نوع. تابع معي الفقرات القصيرة التالية ، لتتعرف على صاحب الرقم الذي يتصل بك وهو ليس ضمن جهات اتصالك. يمكنك معرفه اسم صاحب اي رقم مجهول بدون اي برامج او تطبيقات من خلال الرابط الموجود أسفل.

اهلا وسهلا بكم متابعيني متابعين موقع عناوين تقنية الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذا الموضوع الذي نتحدث فيه عن معرفه اسم صاحب اي رقم مجهول  يبحث عنه الكثير من الاشخاص. ولهذا فقد قمت بكتابة هذا المقال الذي أشرح فيه كيفية معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف ، أتمني أن ينال اعجابكم.

معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف

خلينا نبدأ مباشرة. أول شيء ستقوم به صديقي العزيز هو الضغط على زر الدخول الى الموقع. ليتم توجيهك إلى موقع تروكولر الشهير الذي يحدد لك اسماء الارقام المجهوله. هذا الموقع هو الذي يظهر لنا اسم المتصل المجهول بدون تنزيل أي برامج أو تطبيقات على الجهاز.

بعد الدخول الى الموقع ستجد خانة البحث امامك ، قم بكتابة الرقم الذي تريد معرفة صاحبه. ثم اضغط علي زر الانتر الموجود في الكيبورد ان كنت تستخدم الكمبيوتر ، أو سهم الادخال اذا كنت تستخدم الهاتف.

ثم انتظر لحظات وسيظهر لك أنه يريد التسجيل في الموقع وسيظهر لك خيارين الخيار الأول التسجيل بواسطة جوجل والثاني التسجيل بواسطة مايكروسوفت ، قم بإختيار ما يناسبك واضغط عليه حتى يقوم بعملية التسجيل .

وبعد لحظات معدودة سيظهر لك البيانات الخاصة بالرقم الذي قمت بالبحث عنه ، سيظهر اسم الشخص وعنوانه والايميل الشخصي وغيره من البيانات ان وجدت ، وبكده نكون حصلنا على المعلومات التي نريد معرفتها عن هذا الرقم .

طريقة معرفة اسم المتصل الجديده

الي هنا نكون قد انتهينا يا أحباب من هذا الدرس الذي كان بعنوان : معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف ، لا تنسى الشير ، وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار ، فقم بكتابته في التعليقات أسفل هذا المقال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

3 تعليقات على "معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف بالطريقه الجديده 2023"

  1. Unknown هو يقول:

    مش عارف اوصل ممكن ابعت الرقم

  2. Hama هو يقول:

    اشکر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *