فك حظر المواقع من الفيس بوك والمدونات بطريقة سهله جدا

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

فك حظر المواقع من الفيس بوك والمدونات بطريقة سهله جدا هو الشرح الخاص لهذا اليوم. في ظل التحديثات الجديده في الفيس بوك ومحاربة المواقع التي تحتوي على محتوى ضعيف او منقول او كاذب. تم حظر كثير من المواقع والمدونات من النشر على الفيس بوك سواء كان ذلك علي البيدج او الجروبات او حتي الاكونت الشخصي.

فك حظر المواقع من الفيس بوك

طبعا بيتم الحظر بشكل كامل حتى لو اردت ارسالها عبر رسالة خاصة ستجد انه لا يمكنك ارسالها لان الرابط تم حظره. وهذا الأمر يؤثر سلبا على المدونات لان الفيس بوك مصدر جيد للترافيك. ونعتمد عليه في جلب الزيارات لمواضيعنا داخل المدونة، ولهذا يؤثر علينا الحظر من النشر في الفيسبوك.

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته، اهلا بك عزيزي في موقع عناوين تقنية في هذا الموضوع سأشرح لكم طريقة فك الحظر عن رابط موقعك او مدونتك في الفيس بوك.

كما انني سأقوم بتوضيح لك نقاط مهمه يجب عليك مراعاتها ليتم فك حظر المواقع من الفيس بوك ، الموضوع كله يتلخص في كام خطوه بسيطه لاكن محتاج تركيز من حضرتك عزيزي القارئ حتى تتمكن من فك الحظر عن رابط موقعك او مدونتك .

طبعا المشكله دى حصلت معايا قبل كده مع مدونتي الأخرى. وحاولت كثيرا وكثيرا جدا في فك الحظر عن رابط مدونتي وكنت عندما أرسل للفيس بوك ليتم فك الحظر كان لم يتم الرد على من فيس بوك اصلا، لكن وجدت طريقة جديدة جدا استعملتها انا شخصيا وتم فك الحظر عن رابط مدونتي في مدة لا تتجاوز 24 ساعة.

لذلك قررت ان اشارك معكم هذه التجربة التي وجدتها بعد بحث وعناء كثير، تابع مع الشرح وبأذن الله سيتم فك الحظر عن رابط موقعك.

مراسلة الفيس بوك لفك حظر المواقع من الفيس بوك

أعلم أنك قمت بمراسلة الفيس بوك كثيرا بخصوص هذا الأمر ولكن في هذه المرة لا نقوم بمراسلة الدعم العادي لدي الفيس بوك ولكن سنراسل دعم المعلنين، بكل بساطه اي معلن لدى الفيس بوك عندما يراسلهم لحل مشكلة ما يتم الرد عليه فورا لأنهم يستفادون من هذا الشخص.

لذالك تقدم لهم دعم قوي وتهتم دائما لإرضائهم، ونحن سوف نستغل هذا الأمر في فك الحظر عن رابط المدونه في الفيس بوك، اول شئ هو ان تذهب الى صفحة دعم الفيس بوك بعد التوجه الى الصفحة ستجدها كما في الصورة التالية.

لا تضغط علي اي شئ من الموجود في الصورة السابقة، فقط قم بالنزول إلى الأسفل قليلا ستجد مستطيل مكتوب فيه دعم إضافي وتجد أسفله خيارين سنختار البريد الإلكتروني، نضغط عليه كما في الصورة التالية.

بعد الضغط علي كلمة البريد الإلكتروني سيتم تحويلك الى صفحة اخرى مكتوب فيها “تسرنا مساعدتك” هل لديك أسئلة بخصوص إعلانك على فيس بوك؟ اتصل بفريق الدعم وسنوافيك الرد خلال يوم واحد عمل، وتجد أسفلها سؤال مطروح عليك يقولون لك “ما هو الموضوع الذي يدور حوله ىسؤالك؟” هنا سنختار الخيار الثاني وهو “إنشاء الإعلانات” .

بعدها سيظهر لك سؤال آخر يقول لك “ما موضوع سؤالك؟” طبعا هنا هتوضح لهم انك تملك موقع او مدونة واريد عمل اعلان لها علي الفيس بوك ولاكن الرابط محظور من قبل الفيس بوك وتوضح لهم مشكلتك بوضوح وطبعا اذا لزم الامر او اذا احتاجوا توضيح أكثر عن المشكلة سيتصلون بك هاتفيا كما فعلوا معي، يبقى نختار اجابة السؤال المطروح وهي “لاشئ مما سبق” كما أوضحت لك من خلال الصوره عزيزي القارئ.

 

طبعا بعدها مباشرة ستجد هذه المربعات، ستكتب في المربع الأول “مشكله في عمل اعلان لموقعي” وفي المربع الثاني تكتب الجمله التاليه..

اريد عمل اعلان لموقعي لكنه محظور من الفيس بوك مع العلم ان موقعي لا يخالف سياستكم وليس به شئ مخالف أو مضر

اما الخيار اللي بعده تختار أنت فاتح من ايه، اما بالنسبه لإرفاق صوره يمكنك محاولة نشر موقعك والصوره التي توضح لك ان الرابط محظور تأخذها اسكرين وترفقها، هي مش ضروريه ولكن زيادة ثقة.

 

ولاتنسي تملأ باقي المربعات انا شرحت لك المهم والذي يقف معك عندما تملأ النموذج أما الباقي فهو اسمك ورقم هاتفك الخ، وان شاء الله خلال يوم واحد سيتم فك الحظر عن رابط موقعك او ان يتصل بك اولا موظف من الفيس بوك.

لا تقلق سيتحدث معك باللغه العربيه واذا تحدث معك بلغه اخري وضح له انه يتحدث معك بالعربيه، وسيساعدك في فك الحظر عن رابط المدونه او الموقع في الفيس بوك بأذن الله، وبعدها ستكون قادر على نشر اي شئ من موقعك او مدونتك علي الفيس بوك بكل سهوله، وأيضا سيتم تقويته من الحظر مرة أخرى.

ملحوظه مهمه: يجب ان تكون قد انشأت اعلان على الاقل من قبل او تقوم بعمل اعلان حتي وان كان بـ 1$ ليتم فتح لك الدعم الاضافي.

الي هنا نكون قد انتهينا من تدوينة اليوم والتي كانت بعنوان طريقة فك الحظر عن رابط موقعك او مدونتك في الفيس بوك ، لا تنسي أن تقوم بمشاركة الموضوع من اصدقائك لتعم الفائده علي الجميع، واذا كان لديك أي سؤال قم بكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فورا، والى لقاء قريب في شرح جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *