تحميل لعبة توم وجيري مجانا برابط مباشر وسريع 2021

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

يمكنك تحميل لعبة توم وجيري برابط مباشر من خلال هذا الموضوع.من الكثير من الاشخاص يبحثون عن هذه اللعبة الجميلة ولا يجدون رابط مباشر لها. لكن من خلال هذا الموضوع ستكون قادر علي تحميل اللعبة برابط مباشر و سريع. والجدير بالذكر هو انك ستكون قادر على تحميل لعبة Tom and Jerry مجانا بدون اي تكاليف نهائيا لتحميلها.

قبل كل شيء، دعني اولا ارحب بمتابعيني الأعزاء متابعي موقع عناوين تقنية من كل مكان. من خلال الفقرات القصيرة التاليه سنتعرف أكثر عن لعبة توم وجيري الشهيرة. كما سأشرح لكم طريقة تحميل لعبة توم وجيري مجانا وبرابط مباشر بدون أي اخطاء نهائيا كما تجد في الكثير من المواقع التي تتيح لك تحميل اللعبة.

لعبة توم وجيري

توم وجيري لعبة من الالعاب المميزة جدا وسط ألعاب الكمبيوتر المختلفة. هذة اللعبة تحاكي المسلسل الكرتوني الشهير توم وجيري. تحاكي هذا المسلسل بشكل كبير جدا، وبكل ما فيه من مقالب بين القط الفأر المثير. ويمكنك كسب الكثير من النقاط حتى تستطيع فتح الشخصيات المغلقة داخل اللعبة مجانا.

يمكنك اختيار الشخصية الكرتونية التي تريد أن تلعب بها من وسط الشخصيات الموجودة. فيمكنك صديقي اختيار توم لتقوم بمحاربة جيري بالافكار الرائعة منك. كما يمكنك ايضا اختيار شخصية جيري الجبار الذي يقوم بتنفيذ خطط جبارة لعمل المقالب القويه في توم.

شاهد ايضا:- تحميل لعبة حرب الخليج

هناك متعة كبيرة في انتظارك داخل لعبة توم وجيري. يمكنك تنفيذ المقالب بالشخصية التي تريدها سواء توم، او جيري. أو يمكنك اختيار أي شخصية من الشخصيات الأخرى بعد اتمامك للمهام المطلوبة لفتح هذه الشخصيات. دائما ما يكون جيري المسكين مطارد من قبل توم الشرير. كما أن توم يتم مطاردتة من قبل الكلب الشرس.

والجدير بالذكر أن اللعبة بها ثلاث مستويات مختلفة، تبدأ بالسهل ثم المتوسط ثم الصعب. يمكنك اختيار المستوى الذي يناسبك عزيزي حتى تستطيع أن تتحكم في اللعب. فمن المعقول أنك إذا كانت هذة المرة الأولي لتجربة لعبة توم وجيري فقم باختيار المستوى الأول حتى تتقن اللعبة اولا. ومن ثم قم بتغيير المستوي كما تشاء.

مميزات اللعبة

  • مجانية بكشل كامل ولا تطلب أي رسوم عن التحميل.
  • يمكنك استخدام الادوات المنزلية المختلفة في اللعبة.
  • ساحة كبيره يمكنك الاستمتاع فيها.
  • يمكنك استخدام الكثير من الاوضاع لكسب النقاط.
  • بها الكثير من الشخصيات، ويمكنك استخدامها.

تحميل لعبة توم وجيري مجانا

في الختام يمكنك تحميل لعبة توم وجيري برابط مباشر. وذلك من خلال الضغط على زر التحميل الموجود أسفل هذه الفقرة. بعد الضغط علي تحميل سيتم تحويلك الى صفحة التحميل المباشرة. بعد الانتهاء من التحميل قم بفك الضغط عن ملفات اللعبة ببرنامج وينرار وابدأ في اللعب الآن.

تحميل اللعبة

إذا واجهتك أي مشاكل في رابط التحميل فقم باخباري و سأقوم بإصلاح هذه المشكله فورا. واذا كان عندك اي سؤال او استفسار فقم بكتابتها في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. قم بمشاركة الموضوع ليصل للكثير من الأشخاص. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد ايضا:- تحميل لعبة جاتا 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *