تحميل لعبة حرب الخليج برابط مباشر و سريع – Metal Slug

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

من خلال هذا الموضوع يمكنك صديقي تحميل لعبة حرب الخليج الشهيرة مجانا برابط سريع ومباشر. يمكنك تحميل لعبة Metal Slug الشهيره برابط مباشر وسريع وذلك من خلال الرابط الموجود أسفل. قم بالذهاب الى نهاية الموضوع وستجد رابط التحميل المباشر بدون اي اخطاء وبشكل مجاني تماما وبآخر اصدار للعبة.

لعبة حرب الخليج من الألعاب المميزة التي تري فيها المتعة والإثارة الغير موجودة في العاب الاكشن الأخرى. في بداية الأمر سيكون معك مسدس عادي وذلك في البداية. بعد ذلك سيتم تطوير اسلحتك إلى أسلحة متطورة وخرافية وجميلة . بها الكثير من الاسلحة الاحترافية ، مثل سلاح الليزر، وسلاح متعدد الطلقات، وغيرها من الاسلحة.

لعبة حرب الخليج

قبل كل شيء دعني اخبرك ان لعبة حرب الخليج من الالعاب المميزه جدا وسط العاب الحرب والاكشن الخاصه بالكمبيوتر. اللعبة لها الكثير من الاصدارات. تم اطلاق اول اصدار لهذة اللعبة الجبارة عام 1996 تقريبا. ولها 7 إصدارات مختلفة حاليا، يمكنك تحميلها وتشغيلها علي جهازك بدون مشاكل ومجانا.

لعبة Metal Slug من الالعاب الاستراتيجية الرائعة. اللعبة نالت اعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم. اصبح لها جمهور عريق وذلك يرجع للميزات الرائعة الموجودة داخلها. بالرغم من أن هذه اللعبة من اقدم العاب الكمبيوتر إلا أنها ما زالت أحد افضل الالعاب الاستراتيجية للكمبيوتر.

يوجد باللعبة ساحات قتال رائعة، واسلحة مميزه تجعل للعبة روح في القتال. يوجد مجموعات من الأشخاص داخل المدن، وهؤلاء الأشخاص يقومون بإحداث فوضى داخل المدن. وكل ما عليك فعلة هو تجميع فريق قوي ومحاربة هؤلاء الأشخاص والتخلص منهم لجعل هذه المدن آمنة لسكانها.

للتوضيح فإن لعبة حرب الخليج كانت في بداية الأمر تعمل فقط على جهاز البلايستيشن. لكن بعد هذا التطور الذي حدث وبعد النجاح الذي حققته اللعبة تم اصدار نسخة تعمل علي اجهزة الكمبيوتر المختلفة. بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الاصدار يعمل علي الاجهزة الضعيفة ايضا بدون مشاكل او تهنيج في اللعبة.

لتلخيص الموضوع، عند فتح اللعبة ستجد بانتظارك 4 من الجنود المسلحين الجاهزين للحرب. يمكنك تكوين فريقك للحفاظ على الخليج العربي من هؤلاء الاشرار الذين يريدون تخريب الخليج العربي. باختصار فانت الشخص المناسب الذي بإمكانه تحرير هذه المدن من هؤلاء الأشرار، قم بتحميل اللعبة وابدأ الآن.

مميزات اللعبة

  • مجانية بشكل كامل ولا تتطلب منك دفع اي رسوم عند التحميل.
  • ايضا تتميز بواجهه سهلة وبسيطة في التعامل.
  • كما انها تتميز ايضا بسهولة التعامل مع اللاعب.
  • بها مؤثرات صوتية رائعة، ومؤثرات ضوية ايضا.
  • يمكن تشغيل اللعبة اونلاين واوفلاين كما تريد.
  • حجم اللعبة صغير جدا ويمكنك تحميلها بدون مشاكل من رز التحميل أسفل.

متطلبات تشغيل اللعبة

بالتأكيد كل لعبة ولها متطلبات تشغيل خاصة بها. لكن الجميل في هذة اللعبة انها لا تحتاج الي مواصفات عالية حتى تعمل معك. دعني اخبرك بمتطلبات تشغيلها علي الكمبيوتر من خلال النقاط التالية.

  • تحتاج اللعبة الي رامات 1 جيجا حتي تعمل معك اللعبة. لكن يفضل 2 حتي تعمل بسلاسه.
  • معالج Pentium 4 فأعلي. لكن يستحسن أن يكون المعالج 2 GHz Dual Core.
  • اما بالنسبة لنظام التشغيل، فان اللعبة علي علي جميع نسخ الويندوز بدون مشاكل.

تحميل لعبة حرب الخليج

بشكل بسيط وسهل يمكنك تحميل لعبة Metal Slug او لعبة حرب الخليج من خلال زر التحميل المخصص لها الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة. بعد الضغط علي تحميل سيتم توجيهك الى صفحة التحميل المباشرة. قم بالضغط علي تحميل وانتظر الانتهاء من عملية التحميل. بعد ذلك قم فقك الضغط عنها باي برنامج لفك ضغط الملفات ثم ابدأ المتعه.

أخيرا دعني أخبرك عزيزي انني موجود لاصلاح اي خطأ في رابط التحميل، إذا وجدت أي خطأ في رابط تحميل لعبة حرب الخليج او كان عندك اي سؤال فقم بكتابته في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقائك حتي تعم الفائدة علي الجميع. دمتم في امان الله وحفظة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *