تحميل برنامج winrar 32 bit برابط مباشر وسريع بدون اخطاء

تحميل مجانا
5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل برنامج winrar 32 bit هو موضوع يبحث عنه كثير من المستخدمين حول العالم. حيث ان برنامج winrar هو افضل برنامج يقوم بضغط الملفات واضافة باسورد او كلمة مرور عليها. حيث انك عزيزي تحتاج هذا البرنامج ايضا اذا قمت بتحميل ملف من الانترنت سواء برنامج، او لعبه او أي شئ آخر ووجدت ان الملف مضغوط ستحتاج برنامج winrar لفك الضغط عنه واستعماله.

اهلا بك عزيزي متابع موقعنا موقع عناوين تقنية في موضوع جديد اشرح فيه طريقة تحميل برنامج winrar 32 bit برابط مباشر وسريع. يمكنك عزيزي تحميل برنامج وينرار بكل سهولة من خلال رابط التحميل الموجود اسفل الموضوع. واذا كنت تريد أن تعرف اكثر عن برنامج winrar يمكنك قراءة الفقرات القصيره التاليه.

تحميل برنامج winrar 32 bit

برنامج وينرار عزيزي هو برنامج يمكنك من خلاله ضغط الملفات الموجوده علي جهازك. كما يمكنك من خلاله صديقي فك ضغط أي ملف موجود عندك او قمت بتحميله من الانترنت. يمكنك من خلال البرنامج ايضا عمل كلمة مرور او باسوورد علي الملفات عند عملية الضغط.

كما انك عزيزي اذا اردت الحفاظ علي ملفاتك من التلف، او الحفاظ عليها من الفيروسات فيجب عليك صديقي بوضع هذه الملفات في ارشيف من خلال هذا البرنامج. وهكذا تكون قمت بحفظ ملفاتك من الفيروسات او الملفات الضاره. هذا البرنامج به الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل.

وارد جدا أن تقوم بوضع كلمة مرور علي ملف معين وتنسي هذا الباسورد. ومن الممكن ايضا ان تقوم بتحميل ملف معين من الانترنت وبعد انتهاء التحميل تجد ان عليه باسورد وتريد فتح هذا الملف. ولهذه الاسباب قمت بكتابة موضوع كامل عن استعاده كلمة المرور عن طريق برنامج rar password unlocker.  يمكنك الرجوع اليه حتي تقوم بحل هذه المشكله واسترجاع ملفاتك.

برنامج winrar لا غني عنه في اي كمبيوتر او لاب توب. حيث ان البرنامج يدعم الكثير من الصيغ المختلفه. ايضا برنامج وينرار يتميز بواجهه سهله جدا وبه الكثير من الادوات التي تحتاجها دائما. هذا البرنامج مجاني تماما ولا يطلب منك أي اموال عند تحميله. يمكنك تحميل تحميل برنامج winrar 32 bit من الرابط الموجود بالاسفل.

مميزات برنامج winrar 32 bit

  • البرنامج مجاني بشكل كامل.
  • يدعم الكثير من لغات الالم وبه اللغه العربيه.
  • يعمل علي نواة 32 بت بدون مشاكل.
  • حجم البرنامج لا يتعدي ال 3 ميجا بايت.
  • لا يحتاج الكثير الامكانيات حتي يعمل علي حاسوبك.
  • يعمل علي ويندوز 7 ، 8 ، 8.1 ، 10.

تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير

يمكنك الضغط علي كلمة تحميل البرنامج الموجوده أسفل هذه الفقره مباشره ليتم توجيهك الي صفحة التحميل المباشره. قمت بوضع لكم رابط التحميل المباشر حتي لا تجدون أي مشاكل في التحميل. قم بالضغط علي تحميل البرنامج وبعد انتهاء التحميل قم بتثبيت البرنامج بالطريقه التقليديه مثل ما تقوم بتثبيت أي برنامج آخر.

وفي الختام اذا وجدت اي مشاكل في التحميل، او اذا كانت هناك مشاكل في رابط تحميل برنامج winrar 32 bit، او اذا كان عندك أي سؤال او استفسار فقم بكتابته في التعليقات وسأقوم بأصلاح الخطأ والرد عليك في اقرب وقت ممكن. لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك يا عزيزي فهذا اكبر دعم ممكن تقدمه لنا. دمتم في آمان الله وحفظة ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

2 تعليقات على "تحميل برنامج winrar 32 bit برابط مباشر وسريع بدون اخطاء"

  1. sultan هو يقول:

    شكرا جزيلا

  2. محمد هو يقول:

    شكرا جزيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *