تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا هو موضوعنا لهذا اليوم. أجد أن هناك الكثير من المسلمين يبحثون عن برنامج الاذان لذلك قررت في هذا الموضوع توفيره لكم مجانا وبدون دفع اي رسوم نهائيا عند تحميله. يمكنك تحميله برابط مباشر وبدون أي اعلانات مزعجه.

اهلا وسهلا بكم عزيزي الزائر الكريم. اولا وقبل كل شئ دعني ارحب باصدقائي، اهلا وسهلا بكم اصدقائي متابعين موقع عناوين تقنية الكرام في موضوع جديد على موقعكم. وهو يتحدث عن برنامج جميل جدا ونال علي اعجاب الكثير، برنامج الاذان للكمبيوتر.

برنامج الاذان للكمبيوتر

عزيزي القارئ اعلم ان هناك الكثير من البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في مهمة الأذان. لكن انا افضل البرنامج الموجود معنا اليوم لأنه به الكثير من المميزات التي تجعله ضمن أفضل أحد برامج الأذان على الاطلاق. تابع معي لتتعرف على المميزات الموجودة في هذا البرنامج.

البرنامج يعمل في الخلفية يرسل لك تنبيهات عند اقتراب وقت الأذان. ويقوم برفع الأذان بالصوت الذي تختاره من داخل البرنامج عند وقت الأذان. البرنامج به الكثير والكثير من البلدان والمدن حول العالم. والمواقيت الخاصة بالأذان مظبوطه تمام. يمكنك الاعتماد عليه في مهمة الأذان.

مميزات برنامج الاذان

  • يحتوي على واجهه بسيطه وسهله
  • يدعم الكثير من اللغات , موجود به اللغه العربيه
  • البرنامج مجاني تماما , بغض النظر النسخة المدفوعة التي تقدم لك مزايا أكثر
  • يوجد به جميع الدول تقريبا , 6 ملايين مدينة حول العالم
  • كما يمكنك التحويل بين التاريخ الهجري للميلادي والعكس ( النسخة المدفوعة )
  • إرسال تنبيهات لمستخدمي شبكتك ( النسخة المدفوعة )
  • يعرض قائمة بمواقيت الصلاة لليوم
  • حجم البرنامج صغير جدا

البرنامج الذي اقدمه لك عزيزي متواجد به اللغه العربيه، حتي يسهل لك التعامل معه بدون اي مشاكل او تعقيدات نهائيا .

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر

أولاً اذا اردت برنامج الاذان للكمبيوتر فكل ما عليك فعله الان هو الضغط علي الزر الموجود أسفل هذه الفقرة وسيتم تحويلك الى صفحة التحميل المباشرة عن طريق الموقع الشهير ميديا فاير . قم بتحميل البرنامج. ثم فك الضغط عنه ثم قم بتثبيته بالطريقة العادية , ومبروك عليك افضل برنامج اذان للكمبيوتر مجانا .

 في الختام الى هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع  الجميل. اذا كان لديك أي سؤال أو استفسار فقم بكتابته في التعليقات أسفل الموضوع وسأقوم بالرد عليك انشاء الله. اذا استفدت من هذا الموضوع لا تنسي مشاكتة مع اصدقائك حتى يستفيدون ايضا. ولا تنسي الصلاة علي رسول الله , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

3 تعليقات على "تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا"

  1. مهدي هو يقول:

    أحبك

  2. Rostem هو يقول:

    احبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *