برنامج اصلاح الفلاشة واستعادتها لحالة المصنع برابط مباشر 2023

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

برنامج اصلاح الفلاشة واستعادتها لحالة المصنع برابط مباشر وسريع هو عنوان موضوعنا لهذا اليوم. هناك الكثير من الأشخاص لديهم فلاشات تالفه ويبحثون عن برنامج اصلاح الفلاشة واستعادتها لحالة المصنع. ولهذا السبب قمت بكتابة هذا الموضوع الذي سيفيدك حتما في اصلاح اي فلاشة تالفه موجوده معك .

اهلا بك يا صديقي في موقعك موقع عناوين تقنية في موضوع جديد داخل قسم برامج كمبيوتر. اشرح لك عزيزي طريقة تحميل برنامج اصلاح الفلاشات برابط مباشر وبشكل مجاني من ميديا فاير. بدون اي تعقيدات وبشرح مبسط باذن الله ستكون قادر علي تحميل برنامج اصلاح الفلاشة .

برنامج اصلاح الفلاشة

برنامج UsbFix هو برنامج جميل جدا يعمل اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر. هذا البرنامج يعمل علي جميع اصدارات الويندوز تقريبا. البرنامج متاح باللغة الانجليزية , البرنامج مدفوع لكن يمكنك استعمال النسخة التجريبية للبرنامج.

من الأسباب الشائعة والاقوي لتلف اي فلاشه هي الفيروسات و الملفات المفيرسة. هذه الملفات تقوم بتدمير اي فلاشة. بعد برنامج اصلاح الفلاشات هذا ستتمكن من تنظيف الفيروسات والملفات التالفة. حتى تستعيد صلاحيتها وتعمل مره اخرى بدون أي مشاكل نهائيا.

في كثير من الأوقات عندما نريد توصيل الفلاشة الى الكمبيوتر او اللاب توب يتم توصيلها ولا تظهر , او تظهر ولكن يتم اخفاء البيانات الموجودة داخلها , في هذا الموضوع سأقوم بترك لكم برنامج جميل وهو UsbFix يقوم باصلاح اي فلاشة معطوبة بكل سهولة .

من مميزات UsbFix هو انه يقوم بعمل تحليل كامل للفلاشة والبحث عن سبب المشكله وحلها دون امساس أي من البيانات الموجودة عليها , هذا البرنامج نال اعجاب الكثير وحقق شعبية كبيرة لكفائته العاليه وحقق نجاح باهر , كما يوجد لهذا البرنامج ثلاث نسخة واحدة مجانية واثنين مدفوعين . يمكن تحميل برنامج اصلاح الفلاشة بدون اي مشاكل من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال.

تحميل برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع

اذا كنت تريد تحميل البرنامج فقم بالضغط على الزر الموجود أسفل هذه الفقرة وسيتم توجيهك الى صفحة التحميل بشكل مباشر من ميديا فاير ، قم بالضغط علي تحميل وسيتم التحميل , بعد التحميل قم بالضغط على البرنامج مرتين وسيعمل معك بدون مشاكل .

الى هنا نكون قد انتهينا من طريقة تحميل برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع من ميديا فاير بشرح مبسط. اذا واجهتك اي مشاكل في رابط تحميل برنامج اصلاح الفلاشة او كان لديك أي سؤال فقم بكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *