تردد قناة زي الوان الجديد علي النايل سات بعد التحديث 2023

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تردد قناة زي الوان بعد التحديث الجديد هو الذي سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع، بالإضافة الي طريقة ضبط تردد Zee Alwan وضبط الاشاره وتنزيل القناه. وجدت الكثير من الاشخاص يبحثون عنه وطريقة ضبطه. لذلك قررت كتابة هذا المقال لكي اضع لك عزيزي القارئ بيانات التردد كامله. كذلك اشرح لكم من خلال هذا الموضوع طريقة اضافة التردد علي الريسيفر. كذلك البحث عن قناة زي الوان وتنزيلها علي جهازك.

قبل كل شئ والحديث عن تردد زي الوان الجديد فدعني ارحب بجميع متابعي وزوار موقع عناوين تقنية الذي يقوم بتغطية جميع ترددات القنوات الجديده. وجدت الكثير من الاشخاص يبحثون عن تردد قناة زي الوان الذي يعمل بعد التحديث. لذلك قررت كتابة هذا الموضوع اشرح فيه بالتفصيل طريقة ضبط التردد وبحثه وتنزيل القنوات الجديده. كل ما عليك فعله هو متابعه هذا المقال لكي تتعرف علي كل شئ معنا.

تردد قناة زي الوان

يمكنك عزيزي القارئ من خلال هذا الموضوع الحصول علي تردد زي الوان الجديد وضبط الاشاره الخاصة به بكل سهولة. والجدير بالذكر هو انني سأقوم دائما بتحديث هذا المقال لكي اضع لك احدث تردد للقناه دائما. لذلك يمكنك متابعتي للحصول دائما علي الترددات الجديده لإحدث القنوات التي تحتاجها دائما. ومن خلال خلال الجدول التالي يمكنك الحصول علي التردد الجديد واضافته في قائمة الترددات لديك.

بيانات التردد كاملة

  • تردد القناة = 11277
  • معدل الترميز = 27500
  • معدل الاستقطاب = رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ = 2/3

جدول بيانات تردد قناة زي الوان

القمر الصناعيالنايل سات
تردد القناه11277
معدل الترميز27500
معدل الاستقطابرأسي
معامل تصحيح الخطأ2/3
جدول بيانات التردد كامله

في الجدول السبق قمت بتوضيح لك عزيزي القارئ القمر الذي يبث عليه التردد. كذلك اوضحت رقم التردد كاملا الصحيح. ومن خلال الفقره او النقاط التاليه سوف نتعرف علي طريقة ضبط التردد وبحثه للحصول علي القناه.

طريقة إضافة التردد وتنزيل القناه

يمكنك عزيزي ضبط تردد قناة زي الاوان من خلال النقاط التاليه للحصول علي القناه علي الريسيفر الخاص بيك او جهاز الاستقبال. كل ما عليك فعله هو متابعة هذه النقاط لتتمكن من اضافة التردد بدون مشاكل. لكن عزيزي قد تختلف طريقة كل جهاز عن الآخر. لكن ستكون متقاربه جدا فلا تقلق.

  • اولا قم بفتح الاعدادات من خلال الضغط علي زر Minu الموجود في الريموت كنترول.
  • ثانيا من الخيارات التي ستظهر امامك قم بإختيار اعدادات القمر الصناعي.
  • كذلك اختر من الاختيارات اختيار اضافة تردد جديد حسب لون الزر الموجود امامك.
  • والآن قم بإضافة بيانات تردد قناة زي الوان الصحيحة كما ما في الجدول السابق ذكره.
  • وأخيرا اضغط علي بحث التردد حتي يتم البحث والحصول علي قناة Zee Alwan بدون مشاكل.

في الختام دعني اشكرك عزيزي لثقتك الغاليه في موقع عناوين تقنية. كذلك دعني اخبرك انني موجود دائما للرد علي جميع أسئلتكم التي ستكتبونها في التعليقات. والجدير بالذكر هو انني سأقوم دائما بتحديث المقال لإضافة التردد الجديد لقناة Zee Alwan كلما تم تغيره. لذلك لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك حتي تعم الفائدة علي الجميع. دمتم سالمين، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

1 تعليقات على "تردد قناة زي الوان الجديد علي النايل سات بعد التحديث 2023"

  1. محمود هو يقول:

    شكرا ااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *