تردد قناة اون تايم سبورت 1 و 2 و 3 الجديد 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تردد اون تايم سبورت يبحث عنه الكثير من عشاق ON time sports. لذلك قررت كتابة هذا الموضوع اشرح فيه طريقة ضبط تردد قناة اون تايم سبورت الجديد الذي يعمل بدون مشاكل. كل ما عليك فعله هو متابعة هذا المقال وستتعرف علي الطريقة الصيحيه التي يمكنك من خلالها ضبط التردد وتشغيل القناه علي شاشة منزلك او التليفزيون بدون اخطاء.

قبل كل شي دعني ارحب بك عزيزي في موقع عناوين تقنية. كذلك دعني اخبرك انني قمت بانشاء قسم جديد يضع العديد من الترددات التي يبحث عنها الكثير ويمكنك الوصول الي هذا القسم من خلال الضغط علي ترددات القنوات. لكن اذا كنت تريد تردد قناة اخري غير تردد اون تايم سبورت وغير موجود في القسم السابق ذكره فقم باخباري في التعليقات وسأقوم بتوفيره لك في اقرب وقت ممكن.

تردد قناة اون تايم سبورت

يمكنك عزيزي ومن خلال هذا المقال الحصول علي التردد وضبطه وتشغيل القناه عند بدون مشاكل. لكن اولا يجب عليك التركيز في كل خطوه اقوم بذكرها في شرح ضبط التردد حتي لا تواجهك اي اخطاء ويتم تشغيل القناه علي التليفزيون الخاص بك. هناك الكثير من الاشخاص يبحثون ويريدون التردد الذي اتحدث عنه في هذا المقال. لذلك قمت بتوفيره لكم في مقال مخصص لك.

قناة اون تايم سبورت من القنوات الرائعه التي يتابعها الكثير من عشاق كرة القدم. يتم بث عليها مباريات مهمه مثل: مباراة الاهلي والزمالك. ففي النقاط التاليه سأقوم بوضع لك جميع بيانات تردد القناه. كذلك سأقوم بشرح اضافة التردد وبحثه. واذا واجهتك أي مشكله فلا تتردد في كتابة سؤالك في تعليق وسأقوم بالرد عليك في اقرب وقت. لكن الان دعنا نعود لموضوع اليوم مره اخري.

قائمة ترددات القنوات

سأقوم بذكر تردد القنوات الثلاثه. علما بان كل قناه يتم بثها علي تردد مختلف عن الاخري. فمن خلال هذه التدوينه ستتعرف علي جميع الترددات التي يتم من خلالها بث قناة اون تايم سبورت1 و 2 و 3 وشرح اضافتهم ايضا وبحثهم علي التليفزيون.

تردد قناة اون تايم سبورت 1

بيانات التردد الخاص بالقناة رقم 1. علما بان الثلاث قنوات علي هذه القنوات تعمل بجودة HD بدون مشاكل. لكن يجب عليك اضافة الثلاث ترددات لان كل قناه منهم تعمل علي تردد مختلف. لذلك اقوم بتفصيل كل تردد علي حده.

  • رقم التردد = 11681
  • رقمالترميز = 27500
  • الاستقطاب = افقي
  • معامل تصحيح الخطأ = 5/6

تردد قناة اون تايم سبورت 2

  • رقم التردد = 10853
  • رقم الترميز = 27500
  • الاستقطاب = افقي
  • معامل تصحيح الخطأ = 5/6

تردد قناة اون تايم سبورت 3

  • رقم التردد = 12303
  • رقم الترميز = 27500
  • الاستقطاب = افقي
  • معامل تصحيح الخطأ = 5/6

شرح اضافة التردد وبحثه وتنزيل القناه

اذا كنت تريد اضافة التررد فدعني اخبرك انه ليس كل انواع الاجهزه واحده. لكن ستجد هناك تشابه كبير بينهم. والان قم بفتح قائمة الاعدادات ثم التركيب ثم اضافة تردد جديد ثم قم بكتابة بيانات التردد وتأكد من صحتها. ثم اضغط علي حفظ وقم بعمل بحث للتردد فقط واحفظ القنوات التي تم تنزيلها من خلال هذا التردد وستجد القناه من بينهم. وبكده اكون شرحت لك باختصار طريقة اضافة التردد وبحثه. كذلك يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتوضيح أكثر.

https://youtu.be/Nk0yvSfJevQ

في الختام دعني اشكرك لوجودك معي في موضوع تردد قناة اون تايم سبورت. كذلك دعني اخبرك انني متواجد للرد علي جميع التعليقات والاسئله. اذا واجهتك اي مشاكل او كان عندك اي سؤال او استفسار فقم بكتابته في التعليقات أسفل وسأقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن. ولا تنسي مشاركة المقال مع اصدقائك حتي تعم الفائده علي الجميع، دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

5 تعليقات على "تردد قناة اون تايم سبورت 1 و 2 و 3 الجديد 2023"

  1. Mohamed هو يقول:

    Slm

  2. مصطفى هو يقول:

    ممتاز ………. …….

  3. برهو هو يقول:

    شكرا

  4. ali هو يقول:

    جيد جدا

  5. Mohamed هو يقول:

    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *