تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر برابط مباشر و سريع

2.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر برابط مباشر و سريع هو عنوان هذا الموضوع الجديد. فيمكنك عزيزي القارئ تحميل دراغون بول للكمبيوتر بدون اي اخطاء نهائيا. يمكنك التوجه مباشرة الي نهاية الموضوع وستجد رابط تحمل اللعبه المباشر، اضغط علي تحميل وسيتم التحميل بدون مشاكل.

اهلا بك صديقي العزيزي. اهلا بكم متابعين موقع عناوين تقنية في موضوع جديد داخل قسم العاب كمبيوتر. في هذا الموضوع اتيت لكم بلعبة يعشقها الكثيرون ويبحثون عنها دائما. هذه اللعبه نالت اعجاب كثير من المستخدمين حول العالم واصبحت اللعبة المفضله لهم.

تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

قبل كل شيء دعنا نتحدث عن فكرة لعبة دراغون بول، وهي مأخوذه من الفيلم الشهير الكرتوني “دراغون بول“. كما ان اللعبة بها الكثير من المغامرات والاكشن وبها الكثير من الاشياء الممتعه. هذه اللعبه يحبها الكبار والصغار للمغامره والاثاره الموجوده بداخلها ، كذلك نالت اعجاب كل من قام بتجربتها. يمكنك تحميلها وتجربتها بنفسك، اللعبه استطاعة وبجداره ثبوت مكانتها وسط الالعاب الاخري المنافسه لها.

بعد تحميل اللعبه وتشغيلها علي جهازك فستكون انت اللاعب الموجود داخل اللعبه والتي ستختاره. هناك اشرار يريدون القضاء علي كوكب الارض، ومهمتك عزيزي البطل هو انقاذ وحماية اسرتك وكوكب الارض من هؤلاء الاشرار. فأنت تقوم بجمع جميع الكرات الموجوده امامك ولا تتركها تقع في ايدي الاشرار، وعند تجميع 7 كرات فسيكون بامكانك أن تتمني امنيه واحده وستحقق حالا.

هناك الكثير من المراحل داخل اللعبه وكل مرحلة تقوم بنقلك من مستوي الي مستوي أكثر صعوبة. يجب أن تكون منتبه لأي شئ يحدث وحريص جدا من أي شئ قد يحدث. يجب أن يكون دائما الهدف الذي في زهنك هو الفوز وهزيمة الاعداء وتحقيق النصر.

مميزات دراغون بول

  • هناك الكثير من الشخصيات التس يمكنك الاختيار منها الشخصيه التي تجسدك .
  • بها كثير من المهام التي تجعل للعبه روح ومغامره واثاره وتشوق .
  • تتميز اللعبه ايضا بالجرافيك الخرافي الموجود في اللعبة .
  • الواقعيه الموجوده في اللعبه تجعل اللاعب يستمتع بها أكثر .
  • يوجد دليل موجود معك دائما عندما تجد شئ لا تعرفه يمكنك الاستعانه بهذه التعليمات .

تحميل دراغون بول برابط مباشر

يمكنك تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من خلال الضغط علي كلمة تحميل اللعبه الموجوده اسفل الفقره ومن ثم سيأخذك الي صفحة التحميل المباشره. قم بالضغط علي تحميل وسيتم تحميل اللعبه بدون اي اخطاء نهائيا كما تجد في كثير من المواقع التي تجد فيها هذه اللعبة الرائعه .

تحميل اللعبة

في النهاية اتمني أن تكون قد استمتعت عزيزي بهذا المقال ، واتمني ان لا يكون هناك اي مشاكل في الشرح او في رابط التحميل. اذا واجهتك اي مشاكل فقم بكتابتها في تعليق بالاسفل وسأقوم بالاستجابه معك في القريب العاجل.  دمتم في امان الله وحفظه ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاهد ايضا:-

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *