تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وسريع

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر هو الموضوع الذي سوف نتحدث عنه اليوم ، والكثير يبحث عن طريقة تحميل النسخة الاصلية للعبة جاتا 9 للكمبيوتر. لذالك فقد قمت بكتابة هذا الموضوع الشامل عن طريقة تحميل جاتا 9 .

اهلا وسهلا بكم احبابي متابعين موقع عناوين تقنية الكرام في موضوع جديد تحت عنوان تحميل لعبة جاتا 9 بحجم صغير للكمبيوتر ، تابع معي يا صديقي العزيز الفقرات القصيره التاليه لتتعرف علي كيفية تحميلها بطريقة سهله جدا وبرابط مباشر وسريع من ميديا فاير .

تحميل لعبة جاتا 9

طبعا الجميع يعرفون ما هي لعبة GTA 9 ، بمجرد تنزيلها وتشغيلها علي جهازك ستجد الكثير من المتعه في انتظارك ، ستجد الكثير من المهمات الخرافيه والاسلحه الناريه التي تجعلك تعشق اللعبه حقا ، بها الكثير من الواقعيه التي تجعلك كأنك بداخلها .

معلومات عن جاتا 9

من المعروف أن جرافيك جاتا 9 لم يتغير عن أي اصدار آخر ، ولكن قامت شركة جراند ثفت أوتو بطرح تشكيله جديده وعصريه من الملابس التي لم اكن من قبل ، كما انه يوجد مجموعه من الأسلحه الجديده أيضا التي طرحتها الشركه مؤخراً .

كما أنها قامت بوضع الكثير من المركبات الجديده وآخر الماركات العالميه التي لم تكن في أي اصدار آخر ، حيث انه يمكنك استعمال أي سياره أو دراجه في الطريق كما تريد ، مع أصوات خرافيه تجعلك تشعر بالواقع يا صديقي ، كما أن بها الكثير من الألوان المختلفه للسيارات .

الجدير بالذكر هو أن الشركه الرسميه الخاصه بلعبة جاتا لم تقوم بتنزيل أصدار جديد باسم جاتا 9 وما هو اللا اسم تداول بين اللاعبين ، آخر اصدار من الشركه حتي تاريخ كتابة هذا المقال هو GTA 5 .

عن دخولك في المره الأولي ستجد أن هناك مدن داخل اللعبه مغلقه ، اذا أردت فتحها يجب عليك أولا الفوز وتخطي مستويات معينه. عندما تخطي هذه المستويات ايضا ستربح مبالع كبيره جدا ، يمكن استعمال هذه المبالغ في شراء الأسلحه والذخيره الأحترافيه .

كما انه يمكنك ياعزيزي الحصول علي الكثير من الذخيره عندما تذوز معرض الاسلحه. وهو أن تقوم بقتل البائع وأخذ الذخيره بدون دفع أموال نهائيا. ولكن تأكد من تصويب الطلقه علي الرأس حتي لا تترك له فرصة أن يدافع عن نفسه .

كما ذكرت سابقا أنه يوجد الكثير من المهمات داخل لعبة جاتا 9 ومن أهم هذة المهمات هو سرقة مستندات معنينه ، أو أن تقوم بسرقة بنك ما في هذة المناطق الموجوده في  اللعبه. أو قتل زعيم العصاي مثلا ، أو أن تقوم بالدخول الي أحد السجون وتهريب بعض الأشخاص منها .

ستجد بأعلي لعبة جاتا 9 5 نجوم مطفيين ، تصبح في خطر عندما تضي هذة النجوم ، ويذيد الأمر خطوره اذا نورت ال 5 نجوم ، لأن اذا انارت كل النجوم سيواجهك الكثير من الشرطه أو قوات الجيش بأقوي الاسلحه والطائرات والدبابات والكثير من أفراد الشرطه .

مميزات لعبة جاتا 9

  • يوجد الكثير من الأسلحه والملابس داخل اللعبه .
  • تم تزيد اللعبه بشخصيات جديده تماما .
  • تم اضافة في جاتا 9 ماركات جديده وأفضل من التي كانت سابقا .
  • كما أن في هذا الاصدار يوجد الكثير من المهمات التي تجعل روح للعبه .
  • يمكن الاحتفاظ بالتقدم التي حققته والاكمال في وقت آخر .
  • كما انه يحدث تغير للجو ووجود ليل ونهار في اللعبه .

متطلبات تشغيل جاتا 9

  • يمكت تشغيل GTA 9 علي ويندوز فيستا وأيضا ويندوز 7 – 8 – 8.1 – 10 .
  • يمكن تشغيل اللعبه برامات بداية من 128 كيلو بايت فاعلي .
  • بالنسبه للمعالج (البروسيسور) بداية من Intel CPU Core i3 2100 او بروسيسور AMD A4 .
  • أمما بالنسبه التي يجب أن تكون فارغة للعبه هي 1جيجا بايت فقط .

تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر

والى قد وصلنا الي طريقة تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر النسخة الاصلية. اذا اردت تحميل جاتا 9 للكمبيوتر فقم بالضغط علي زر التحميل الموجود أسفل هذة الفقرة مباشرة ، وسيتم تحويلك مباشرة الي صفحة تحميل اللعبة المباشره من موقع ميديا فاير الشهير .

الي هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وسريع. اذا واجهتك أي مشكله في رابط تحميل اللعبة أو اذا كان لديك أي استفسار فقم بكتابته في التعليقات أسفل هذا المقال ، وسأقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن ، ولا تنسي الشير يا صديقي فهذا أكبر دعم ممكن تقدمة لنا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *