تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للكمبيوتر

يمكنك تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للكمبيوتر برابط مباشر من خلال الضغط علي كلمة تحميل الموجوده أسفل المقال وسيتم التحميل
تحميل مجانا
4.7/5 الأصوات: 4,343,325
بحجم
481 ميجا بايت
المتطلبات
لا يوجد
التحميلات
464654
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للكمبيوتر هو موضوع بالتأكيد مهم جدا. لذلك قمت بكتابة هذا المقال الذي يشرح فيه طريقة تحميل برنامج تحفيظ القرآن الكريم المصحف المعلم بالتكرار مجانا للكمبيوتر بدون اي تعقيدات وبرابط مباشر.

اهلا وسهلا بكم اصدقائي متابعين موقع عناوين تقنية الكرام في موضوع جديد وهو شرح تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير. تابع معي الفقرات القصيرة التالية إذا كنت مهتم بتحميل هذا البرنامج.

تحفيظ القران الكريم بالتكرار

هذا البرنامج متواجد بداخله القران الكريم كامل بصوت الشيخ محمود خليل الحصري , يمكنك تكرار اي اية تريدها أو مجموعة من الآيات. كما يمكنك ايضا تلوينها كما تشاء. البرنامج سهل جدا في التنقل داخل صفحات المصحف الشريف , كما أن البرنامج مجاني ولم يطلب منك اى مصاريف عند التحميل.

هناك الكثير من الاشخاص يريدون حفظ كتاب الله ( القرآن الكريم ) ويفضلون الحفظ عن طريق سماع الآيات بالتكرار , ويبحثون عن برنامج جميل يقدم لهم هذه الخاصية. فهذا البرنامج الذي أقدمه لك اليوم عزيزي القارئ هو برنامج جميل جدا يساعدك في حفظ القرآن الكريم عن طريق التكرار.

مميزات برنامج تحفيظ القران

  • الاولي والاهم ميزة التكرار التي تساعد على الحفظ بسهولة .
  • هذا البرنامج مجاني ولا يطلب منك اي مصاريف لاستعماله .
  • يتميز بواجهة سهلة جدا بدون اي تعقيدات .
  • يمكنك البحث عن أي كلمة أو آية داخل القرآن لسهولة الوصول اليها .
  • كما انه مدمج بداخله خاصية التفسير للقران الكريم .
  • كما يوجد داخل ملفات البرنامج ملف طريقة التعامل مع البرنامج .
  • يعمل علي جميع نسخ الويندوز تقريبا .

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار

اذا اردت تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار البرنامج الجميل الذي به الكثير من المميزات والذي يسهل علينا حفظ القران الكريم بدون عناء وبدون اي اخطاء في التلاوة. فقط قم بالضغط على زر التحميل الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة وسيتم توجيهك بشكل مباشر الى صفحة التحميل من ميديا فاير.

اذا واجهتك اي مشاكل عند التحميل أو كان لديك اي سؤال او استفسار فقم بكتابته في التعليقات أسفل الموضوع وسأقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن. ولا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدةعلي الجميع. أتمنى أن أكون وفرت لكم ما تحتاجونه لتحفظون كتاب الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *