برنامج استعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر مجانا وبدون روت

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

برنامج استعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر مجانا هو موضوعنا لهذا اليوم. حيث أن هناك الكثير من الأشخاص تم حذف صور او ملفات عن طريق الخطأ أو غيره ويريدون استعادتها مره اخري. وها انا اليوم اشرح لكم طريقة استعادة الملفات المحذوفة.

اهلا وسهلا بكم اصدقائي في موضوع جديد علي موقعكم موقع عناوين تقنية. والذي أشرح فيه طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بسهوله وايضا الملفات وبدون الحاجة إلي عمل روت للهاتف. فقط تابع معي الفقرات القصيرة التالية إذا كنت تريد معرفة ذلك.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة

في بعض الأحيان عزيزي القارئ يتم حذف بعض الصور أو الملفات الهامه عن طريق الخطأ او ما شابه ذلك. وبالتأكيد لانها هامة نريد استرجاعها مرة اخري. ففي هذا الموضوع الجميل الذي تقرأه الآن أطرح لك صديقي برنامج جميل استرجاع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف بسهولة.

إذا كان حدث معك هذا الشيء وهو انه تم حذف صور او ملفات دون قصد او حتي قمت بحذفها بارادتك واردت استرجاعها مرة أخري فقم بالتوجه إلى الزر الموجود في الاسفل وقم بتحميل البرنامج واسترجع ملفاتك بدون فقد اي ملفات نهائيا .

البرنامج جميل جدا وانا استعمله شخصيا في استعادة الصور المحذوفه , قم بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة كيفية التعامل مع البرنامج .

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

وها نحن الآن قد وصلنا الى طريقة تحميل التطبيق الذي يستعمل في استعادة الملفات , قم بالضغط على الزر الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة وسيتم توجيهك بشكل مباشر الى صفحة التحميل الخاصة بالبرنامج من متجر جوجل بلاي.

تحميل البرنامج

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته بالطريقة العادية التي تثبت بها اي برنامج , وقم بفتح التطبيق , كل ما عليك فعله الآن هو عمل سكان للهاتف او اضغط علي بحث , وسيتم اظهار لك الصور والملفات ويمكنك استرجاعها الآن .

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع الجميل والذي هو بعنوان برنامج استعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر مجانا وبدون روت , اذا واجهتك اي مشاكل او كان لديك أي سؤال فقم بكتابته في التعليقات أسفل الموضوع , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تعليق على "برنامج استعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر مجانا وبدون روت"

  1. احمد هو يقول:

    عاش عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *