فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم وفاير فوكس 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم  وفاير فوكس بشرح مبسط جدا هو موضوعنا لهذا اليوم ، حيث أن هناك الكثيرون من يبحثون عن برنامج فتح المواقع المحجوبة علي الكمبيوتر وتحديدا متصفح جوجل كروم الشهير . ففي هذا الموضوع صديقي سأشرح لك هذا الموضوع بطريقة سهلة جدا بدون أي تعقيدات كما تجد في الكثير من المواقع .

اهلا بكم اصدقائي ومتابعين وزوار موقع عناوين تقنية فوق كل ارض وتحت كل سماء ، سلام من الله عليكم . في هذا الموضوع عزيزي القارئ سأشرح لك طريقة فتح المواقع المحجوبه علي الكمبيوتر من خلال اضافات يتم تنصيبها علي متصفح جوجل كروم او فاير فوكس تمكنك من فتح المواقع المحجوبه بدون أي مشاكل .

شرح فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر هو موضوع شائع بين المستخدمين ، حيث ان هناك الكثيرون يبحثون عن هذا الشرح . فمن اليوم صديقي ومن خلال هذا الموضوع ستكون قادر علي تصفح اي موقع علي الانترنت دون اي مشاكل كما كنت تواجه في السابق . سواء كان متصفحك جوجل كروم او فايرفوكس فالشرح ده هيفيدك في فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر .

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

هناك برنامجين ، او بالأحري اضافتين يمكنك تثبيتها علي متصفحك الشخصي سواء كان متصفح جوجل كروم او متصفح فاير فوكس لتمكنك من فتح هذه المواقع المحجوبة . ففي الفقرات القصيره التاليه سأشرح لكم هذه الاضافات التي تمكنك من فتح اي موقع محجوب من عندك بكل سهوله وبدون أي مشاكل .

اضافة AnonymoX

اضافة AnonymoX هي مخصصة ل فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر ، هذه الاضافه يمكنك تنصيبها علي متصفح جوجل كروم ، وتعمل ايضا علي متصفح فاير فوكس بدون مشاكل . وطريقة تثبيتها سهلة جدا كما تقوم بتثبيت اي اضافة اخري علي المتصفح .

كل ما عليك فعله صديقي هو الضغط علي كلمة تثبيت الاضافة الموجوده أسفل هذه الفقره سواء لكروم او فاير فوكس حسب متصفحك . وسيتم توجيهك الي صفحة الاداه قم بتنصيبها علي متصفحك ، وبعد الانتهاء من التثبيت قم بتفعيلها حتي تتمكن من فتح جميع المواقع بدون اي مشاكل .

اضافة AnonymoX الرائعه تمكنك من فتح المواقع المحظورة في بلدك . حيث أن هذة الاضافه تعطيك ip خارجي لثلاث دول مختلفة ، بمجرد الضغط علي الاضافة بعد تثبيتها سيتم اعطائك الثلاث دول . ويمكنك اختيار الدوله التي تريدها ، والدول هم : الولايات المتحدة الامريكية ، و المملكة المتحدة البريطانية وهي انجلترا ، ودولة هولندا .

اضافة ZenMate

اضافة ZenMate تعتبر الافضل في فتح المواقع المحجوبة ، حيث من وجهة نظري أن هذه الاضافة افضل واسرع اضافة في فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم او فاير فوكس . والتي يميزها ايضا انها غير محدورة بخلاف اضافة AnonymoX .

فبمجرد تثبيت هذة الاضافة الي متصفحك عزيزي ستمنحك ip من عدة دول مختلفة ، وهم دولة هونج كونج و رومانيا والولايات المتحدة الامريكية ودولة سويسرا . اضافة AnonymoX تعمل علي متصفح كروم وفاير فوكس ايضا مثل الاداة السابقة ، وهي مجانية ولا تحتاج الي دفع اي اموال عند تثبيتها .

وهذة هي افضل الاضافات التي تساعدك في فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بدون اي مشاكل نهائيا ، قم بتثبيتها الآن وتمتع بتجربة انترنت بنطاق اوسع ، ستعمل معك جميع المواقع بدون أي مشاكل بمجرد استعمال احدي هذة الاضافات .

اذا واجهتك أي مشاكل في روابط الاضافات او كان عندك اي سؤال او استفسار فقم بكتابته في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن . لا تنسي عمل مشاركة لهذا الموضوع علي مواقع التواصل لتعم الفائدة علي الجميع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

تعليق على "فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم وفاير فوكس 2023"

  1. Karim هو يقول:

    عاش يا بطل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *