عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة للمبتدئين

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة للمبتدئين بدون مشاكل هو موضوعنا لهذا اليوم , حيث أن هناك الكثير من يريدون انشاء حساب  علي الفيس بوك دون الحاجه الي رقم هاتف , او انه اصلا لا يملكون رقم هاتف ليقومون بإنشاء حساب فيسبوك .

اهلا وسهلا بكم اصدقائي متابعين موقع عناوين تقنية الكرام في موضوع جديد وجميل , وهو شرح عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة وبدون اي تعقيدات نهائيا , تابع معي اذا كنت لا تمتلك رقم هاتف وتريد انشاء حساب فيسبوك .

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

والآن يا صديقي سأشرح لك طريقة انشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف , تابع معي لتتعرف علي الطريقة .

الخطوة الأولى التي يجب أن تقوم بها الآن هو الذهاب محرك البحث الشهير yandex الروسي في متصفحك الذي تقوم باستعماله , ثم اضغط على كلمة mail الموجودة أعلى الشاشة كما هو موضح في الصورة التالية , أو يمكنك الضغط هنا علي mail ليتم توجيهك بشكل مباشر .

yandex

ومن ثم قم بانشاء ايميل جديد علي الموقع بدون رقم هاتف , وهو عن طريق اختيار سؤال محدد واجابته للاستعانة به إذا فقدت كلمة المرور في وقت من الأوقات , بعد كتابة كافة البيانات المطلوبه اضغط علي استمرار , ومن ثم سيتم تحويلك الى صفحة الايميل .

والآن نقوم بنسخ الإيميل الذي قمنا بإنشائه والذهاب الي موقع الفيس بوك من نافذة التصفح المتخفي , بعد الدخول الي موقع الفيس بوك قم بالضغط على انشاء حساب جديد ثم قم بملئ جميع البيانات المطلوبة وفي خانة البريد او رقم الهاتف قم بوضع الايميل الذي قمنا بانشاءة منذ قليل , واضغط التالي .

والان سيطلب منك رمز التأكيد , بكل سهولة توجة الى بريدك الالكتروني الذي انشأته علي موقع yandex وستجد هناك رساله من فيسبوك بها رمز التأكيد , قم بنسخه او نقله الى الخانة المخصصة له في الفيس بوك.

تنبيه مهم> لا تقوم بالضغط على كلمة تأكيد من خلال الرساله , ولكن قم بنسخ الرقم وضعه في الخانة بنفسك حتي لا يتم اغلاق الحساب .

بعد وضع الرمز والضغط على كلمة تحقق سيتم اظهار لك نافذه منبثقه تخبرك بأنه قد تم تأكيد حسابك بنجاح , اضغط على حسنا وسيتم توجيهك إلى حسابك دون مطالبتك بإدخال رقم الهاتف .

والآن أقدر أقول لك مبروك عليك حسابك الجديد بدون الحاجه الي رقم هاتف نهائيا , لكن يا صديقي قم بفتح هذا الحساب من فيس بوك لايت لفتره حتى تكسب ثقة فيس بوك , حتي لا يتم اغلاق حسابك , وبعدها تستطيع استعمال حسابك كما تريد .

الي هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح الممتع الذكي كان بعنوان عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة , اتمني أن يكون نال اعجابكم , اذا كان لديك اي سؤال او استفسار فقم بكتابته في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن , ولا تنسى الشير يا صديقي فهذا اكبر دعم ممكن تقدمه لي في آمان الله وحفظه .


شاهد ايضا:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *