زيادة سرعة الانترنت بدون برامج و تسريع الانترنت 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

زيادة سرعة الانترنت هو محور حديثنا اليوم في هذا الموضوع. اعتقد أن هناك الكثير منا يعاني من مشكلة بطئ الانترنت لذلك قمت بكتابة هذا الشرح. اشرح فيه طريقة تسريع الانترنت من نظام الويندوز بدون الحاجة لأي برامج. الطريقة مجربه وفعاله ستلاحظ ان الانترنت عندك اصبح بسرعه عاليه اكثر من ما كانت من قبل. الشرح سهل وبسيط جدا اتمني انه ينال اعجابكم.

زيادة سرعة الانترنت

اهلا وسهلا بكم متابعين وزوار موقع عناوين تقنية في موضوع جديد مخصص للأشخاص الذين يعانون من بطئ الانترنت لديهم . في هذا المقال سأشرح لكم اصدقائي طريقة زيادة سرعة الانترنت بدون اي برامج . لا أطلب منك تنزيل أي شئ اطلاقا ، فقط هو شئ سنقوم بالتعديل عليه في الويندوز ليقوم بعملية تسريع الانترنت ، ستلاحظ الفرق بعد اتباع هذه الطريقة وتنفيذها .

خطوات زيادة سرعة الانترنت

اول شئ هو ان نقوم بالدخول الى قائمة RUN وهو بالضغط علي زر الويندوز مع حرف الـ R وهتبدأ تفتح معاك . بعد كده هندخل الامر gpedit.msc في الخانه الموجوده وبعد كده نقوم بالضغط على OK ، كما هو موضح من خلال الصورة التالية ، وننتظر الى ان يتم فتح الصفحة .

تسريع الانترنت

بعد ما تمت عملية فتح الصفحه نقوم بالتعديل علي بعض الاعدادات الموجوده بداخلها ، اولا قم بالضغط علي Administrative Templates ليتم فتح الخيارات . ملحوظه: قم بالضغط علي السهم الذي هو بجوار الاسم وليس الاسم نفسه ليتم فتح الخيارات بشكل صحيح كما هو ايضا موضح في الصورة التالية .

تسريع الانترنت

بعد ذلك تقوم بالضغط علي Network ولا تنسي ان تقوم بالضغط علي السهم وليست الكلمة نفسها كما ذكرت لك في الفقرة السابقة ليفتح لك خيارات أخرى. وتقوم باختيار Qos Packet Scheduler. هذه المره تقوم بالضغط علي الكلمه نفسها يا صديقي حتي تفتح لك خيارات بجوارها وليس في الأسفل.

وبعد ذلك تقوم بالضغط على Limit reservable bandwidth مرتين متتاليتين ليتم فتح لك نافذة منبثقة كما هي في الصورة أسفل. وتقوم بتشغيلها بالضغط على Enabled وتختار القيمة (0) وتضغط على Apply وبعد كده تضغط على OK.

يمكنك فهم ما أقول بشكل واضح من خلال الخطوات الموضحه من خلال الصور التالية.

خطوات زيادة سرعة الانترنت بالصور

زيادة سرعة الانترنت
زيادة سرعة الانترنت
زيادة سرعة الانترنت

بعد ما قمت بتطبيق هذه الخطوات بشكل صحيح قم بتجربة الانترنت الان ستجد ان هناك فرق كبير قبل وبعد عمل هذه الخطوات البسيطة التي قمت بشرحها في هذا الموضوع التي من شأنها تسريع الانترنت . واذا كانت هناك صعوبة في الشرح فيمكنك انتظار الفيديو القادم علي قناتنا علي اليوتيوب اشرح فيه طريقة زيادة سرعة الانترنت .

والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية شرح اليوم. اتمنى ان ينال اعجابكم . اذا كان لديك أي سؤال قم بكتابة في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت . واذا استفدت من الشرح ده متنساش تعمل شير عشان غيرك يستفيد ، ولا تنسي ان زكاة العلم تبليغه ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

3 تعليقات على "زيادة سرعة الانترنت بدون برامج و تسريع الانترنت 2023"

  1. ايمان مختار هو يقول:

    شكرا شكرا

  2. H هو يقول:

    عاش

  3. H هو يقول:

    جامدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *