تغيير باسورد الواي فاي واسم الشبكة بشرح مبسط جدا للمبتدئين

4.9/5 الأصوات: 500
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تغيير باسورد الواي فاي بطريقة سهلة جدا وبشرح مبسط هو حديثنا في هذا المقال. يمكنك ومن خلال هذا الموضوع معرفة طيقة تغيير باسورد الراوتر بدون مشاكل لمنع الأشخاص الذين أعطيناهم الباسورد القديم من استعمال شبكتك الخاصة مره اخري كما. كثير من الاوقات نعطي كلمة المرور لبعض الاشخاص. ولكن تريد بعدها منعهم من استخدام الشبكة. لذلك قررت كتابة هذا المقال.

اهلا وسهلا بكم اصدقائي متابعين موقع عناوين تقنية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.ارحب بكم من جديد في موضوع جديد وهو طريقة تغيير باسورد الواي فاي او شبكة الواي الخاصة بك بسهولة بدون اي مشاكل نهائيا وبطريقة سهلة والشرح مبسط بحيث يستوعبه الجميع بأذن الله.

تغيير باسورد الواي فاي

في هذا الموضع الجديد يا اصدقائي سنتعلم معا كيفية تغيير باسورد الواي فاي بشرح مبسط جدا وبدون اي تعقيدات نهائيا. تابع معي الفقرات القصيرة التاليه اذا كنت تريد تتعلم كيفية تغيير باسورد الراوتر بكل سهولة. وبدون حدوث أي اخطاء لشبكة الراوتر عندك.

هذا الموضوع يحتاجه الكثير من المستخدمين اذا تم اختراق شبكة الواي فاي الخاصه بهم  من احد الاشخاص. كذلك اذا كانوا قد اعطوا الباسورد الخاص بالراوتر لأحد الاشخاص ويريدون تغييره. فلا داعي للقلق عزيزي القارئ فيمكنك تغيير كلمة مرور الواي فاي بكل سهوله.

تغير باسورد الراوتر

اول شئ يجب فعله اذا كنت تريد تغيير باسورد الواي فاي هو الدخول الى صفحة الاعدادات الخاص بالراوتر حتى يتمكنوا من تغير الباسوورد بكل سهوله. قم بالدخول الى صفحة الاعدادات بالضغط على الاعدادات , ثم اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم. إذا لم تكن قمت بتغيرهم من قبل فأكتب في الخانتين admin ثم اضغط دخول .

ثم بعد ذلك اضغط على Network من القائمة الجانبية , ثم WLAN ثم Security ستجد خانة بأسم WPA Passphrase وبجوارها خانة بها الباسورد القديم قم بحذفه واكتب الباسورد الجديد ثم اضغط علي submit ومبروك عليك الباسورد الجديد .

تغير اسم الواي فاي

امما اذا كنت تريد تغير اسم الواي فاي فقم بالدخول الي صفحة الاعدادات كما ذكرنا لاحقا ثم اضغط على Network ثم WLAN ثم SSID Settings وستجد كلمة SSID Name وبجوارها خانة الاسم قم بتغير الاسم للذي تريده ثم اضغط على submit .

والي هنا نكون قد انتهينا من شرح اليوم والذي كان عن طريقة تغيير باسورد الواي فاي بشرح مبسط جدا للمبتدئين , اذا واجهتك اي مشكلة او كان لديك أي سؤال قم بكتابته في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *