تصدر نتائج البحث جوجل عن طريق اداة GuinRank في المواقع واليوتيوب 2023

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تصدر نتائج البحث جوجل او اليوتيوب او محركات البحث الأخري هو موضوع يبحث عنه الكثير. اذا كنت تمتلك موقع الكتروني او قناة يوتيوب فيجب عليك اتقان السيو. سيو هي عملية تحسين موقعك لتصدر محرك بحث جوجل أو غيره من محركات البحث المختلفة .

جوجل من افضل محركات بحث موجوده حاليا. اذا اردت الصعود بـ موقعك الي القمة فعليك بمعرفة كيف يعمل Google. يجب عليك تعلم seo حتى تستطيع الوصول إلى جمهورك المهتم بمحتواك و تصدر نتائج البحث . اذا اردت ذلك فتعلم سيو صح وسيأخذك إلى نتائج عالية في محرك البحث بدون أي عناء. وربح الاف الدولارات شهريا.

تصدر نتائج البحث

اذا اردت الصعوب بقناتك علي يوتيوب او موقعك فيجب عليك اولا فهم السيو بطريقة جيدة. فقم بتعلم سيو او طريقة تحسين المواقع و الكلمات المفتاحية لكي تكون أعلي النتائج فوق المواقع الأخرى وتصبح أفضل موقع في ترتيب مقالاتك في نتائج البحث.

هناك الكثير من الادوات التي تساعدك في هذه العملية. لكن معنا اليوم أداة رائعة جدا يمكنك من خلالها كتابة محتوى أفضل بكثير من الادوات الأخري. ويمكنك معرفة صعوبة أي كلمة وكيف تصدر نتائج البحث سواء في المقالات، او حتي الفيديوهات علي اليوتيوب.

أداة GuinRank

GuinRank.com هو موقع او اداة يمكنك من خلالها كتابة محتوى (content) جيد ومتوافق مع محركات البحث بسهولة تامة. هذة الاداه تجعلك تتقن السيو (seo) و تساعدك في فهم عمل محركات البحث وطريقة فهرسة نتائج البحث . هي tool مخصصة للمحترفين والمبتدئين معا. كما أنها مزودة بخطة مجانية ومدفوعة حتي يتمكن الجميع من استعمالها لتصدر نتائج البحث بالمحتوى الخاص بك.

guinrank بها الكثير من الادوات التي تساعدك في تصدر نتائج محركات البحث . في هذا الموضوع سنتحدث عن أمر مهم للغاية يخص اصحاب المواقع الالكترونية وقنوات اليوتيوب. حيث أن كل شخص يمتلك موقع الكتروني او قناة يوتيوب يتمني أن يكون خبير في السيو حتى يتمكن من توصيل محتواه للأشخاص المهتمين به.

اذا كنت تريد ان تتصدر بكلمة معينة في جوجل او أي محرك بحث آخر فيجب عليك اولا تحليل المنافسين الذين تحدثوا ايضا عن الكلمة التي تريد أن ترانك فيها (rank) وجمع الكثير من المعلومات. مثلا كم كلمة تم كتابتها في كل مقال تحدث الكلمة التي تريد أن تتصدر فيها.

هذة الاداة بها الكثير من ادوات السيو التي تحتاجها. دعنا نستعرض بعض هذه الأدوات في الفقرات القصيرة التالية.

Keyword Analyzer

 من خلال Keyword Analyzer يمكنك تحليل أي كلمة تريد معرفة الصعوبة عليها، وهل يمكنك الصعود في هذه الكلمة، وما هو المطلوب فعله حتى تتمكن من الظهور في نتائج هذه الكلمة. يمكنك استخدام هذه الميزة في الخطة المجانية بمعدل كلمة واحدة فقط في اليوم.

Content Optimizer

من خلال Content Optimizer يمكنك كتابة محتواك داخل الاداة حتى تساعدك في اقتراح لك الكلمات التي يجب عليك كتابتها في المقال حتى تتمكن من تصدر نتائج البحث بسهولة تامة. يمكنك ايضا استعمال هذه الميزة في الخطة المجانية بمعدل مقال واحد فقط في اليوم. اذا اردت كتابة الكثير من المقالات فلابد من الاشتراك في النسخة المدفوعة من الاداه حتي تتمكن من استعمال الأداة لأكثر من موضوع في اليوم لتصبح رقم واحد في نتائج البحث.

Comparing Pages

أما بالنسبة لأداة Comparing Pages فيمكنك من خلالها مقارنة الصفحات ومعرفة ما هي الأخطاء التي وقع فيها المدونين الآخرين. فبعد الاطلاع على الاخطاء التي وقع فيها اصحاب المواقع المنافسة لنفس الكلمة التي ترد تصدر نتائج البحث فيها يمكن تجنبها لتكون الأفضل وسط نتائج البحث في جوجل. لكن هذه الميزة إلى الآن وهي لا تعمل. لكن مطوري الاداة يخبرون انها قريبا ستعمل بشكل صحيح .

Keywords Generator

اداة Keywords Generator يمكنك من خلالها وليد الكلمات المفتاحية. إذا كنت تريد تصدر نتائج البحث فيجب عليك اختيار كلمات مفتاحية المنافسة سهلة وعليها معدل بحث عالي. كما يمكنك كتابة كلمة مفتاحية مقاربة لموضوعك وسيتم توليد كلمات مفتاحية لك بدون البحث كثيرا في وسط نتائج أخرى.

كما يمكنك من خلال هذة الاداة تحديد youtube لتوليد الكلمات المفتاحية التي  يمكنك انشاء فيديوهات عليها لتزيد المشاهدات. او اذا كنت من قبل بنشر محتوى فيديو وتريد تهيئة هذا الفيديو بشكل يتصدر نتائج البحث الأولى في اليوتيوب فعليك باستعمال موقع guinrank واستخدام اداة Keywords Generator.

ملخص الموضوع: هذه الاداة هي من أفضل الأدوات التي تساعدك في أن تكون في أوائل نتائج البحث بسهولة. سواء كان ذلك علي المدونة الخاصة، او علي فيديوهات قناتك على يوتيوب. فإذا كنت تريد تصدر نتائج البحث في جوجل و اليوتيوب و محركات البحث الأخرى فعليك باداة guinrank . فهي تعلم سيو بشكل مبسط على شكل توجيهات.

دعني اخبرك صديقي انني تواصلت مع مسؤول التسويق الخاص باداة guinrank وطلبت منه أن ينشأ كوبون خصم خاص لمتابعينا على الخطة المدفوعة. وبالفعل قام بإنشاء كود خصم بنسبة 85%. يمكنك استخدام هذا الكوبون عند عملية الدفع وسيتم تخفيض السعر بنسبة 85%.

كوبون خصم أداة GuinRank

MstrMok

اخيرا نكون وصلنا الي نهاية موضوع سيو المواقع و اليوتيوب. او بطريقة اخرى : طريقة تصدر نتائج البحث في الموقع الخاص بيك او قناة اليوتيوب. إذا واجهتك أي مشاكل او اذا كان لديك أي اسئلة في سيو او تصدر نتائج البحث فقم بكتابتها في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. دمتم في امان الله وحفظة.

7 تعليقات على "تصدر نتائج البحث جوجل عن طريق اداة GuinRank في المواقع واليوتيوب 2023"

  1. erotik هو يقول:

    Hiya, I am really glad I have found this info. Today bloggers publish only about gossip and web stuff and this is actually frustrating. A good site with exciting content, this is what I need. Thanks for making this web site, and I will be visiting again. Do you do newsletters by email? Ailene Tom Drusie

  2. erotik هو يقول:

    Thanks for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do a little research on this. We got a grab a book from our local library but I think I learned more clear from this post. I am very glad to see such fantastic information being shared freely out there. Megen Sully Bluefield

  3. رمضان محمد هو يقول:

    شكرا علي هذا الموضوع الرائع

  4. erotik هو يقول:

    Aww cute jammies! And thanks for posting about the auction! And for donating to it! You rock! Rory Padriac Deborah

  5. bursa escort هو يقول:

    Daftar Download App Game Joker123 Ada bonus menarik di Gui Dukie Ignaz

  6. erotik هو يقول:

    Hi there. I discovered your site by the use of Google at the same time as looking for a comparable topic, your website came up. It looks good. I have bookmarked it in my google bookmarks to come back then. Ollie Boigie Francis

  7. essay helper online هو يقول:

    Some really nice and useful information on this internet site, too I believe the pattern has superb features. Jania Granger Allistir

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *