تحميل ويندوز نسخة مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر

7
يمكنك عزيزي القارئ تحميل ويندوز 7 نسخة مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر وسريع بدون اي اخطاء نهائيا. هناك الكثير من الاشخاص يريدون ويندوز 7
تحميل مجانا
5.0/5 الأصوات: 53
بحجم
3.83 GB
الإصدار
7
التحميلات
55823
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل ويندوز 7 نسخة مضغوطه من ميديا فاير هو موضوع هذا المقال. حيث يمكنك عزيزي القارئ تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر وسريع بدون اي اخطاء نهائيا من خلال هذا المقال. هناك الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن رابط مباشر يستطيعون من خلاله تحميل ويندوز سبعه . ولهذا السبب قمت بكتابة مقال اليوم هذا والذي اقوم بوضع لكم رابط مباشر لتحميل نسخة ويندوز جميله من خلال الموقع الشهير ميديا فاير .

اهلا وسهلا بكم اصدقائي الأعزاء ومتابعين موقع عناوين تقنية من كل مكان ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . هناك الكثير من المواقع تحدثت عن موضوع ويندوز 7. لكن عندما قمت بتحليل تلك المواقع وجدت أن هناك اخطاء في رابط التحميل او في النسخة نفسها . فلا تقلق بشأن هذا الموضع لانني سأضع لك نسخة جميله من ويندوز 7 يمكنك تنزيلها من الرابط الموجود بالأسفل.

لذلك من خلال هذا المقال سأقوم بوضع لك رابط في نهاية المقال يمكنك من خلاله تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير . هذه نسخة ليس بها اخطاء نهائيا ، وهذا ليس كلمات اكتبها فقط ، بل هي حقيقه . هذه النسخة استعملها انا شخصيا علي جهازي ، قمت بشرائها من احدي المتاجر ، وها انا اليوم اضعها بين يديك بالمجان .

تحميل ويندوز 7

يمكنك صديقي وبدون أي مشاكل او صعوبات تحميل نسخة ويندوز 7 جاهزه للحرق علي اسطوانه او فلاشه ، وهي بنظام ISO . يمكنك حرقها علي اسطوانه ، او فلاشه ، وتنصيبها علي حاسوبك سواء جهازك المكتبي ، او الكمبيوتر المحمول بدون أي مشاكل . كما يمكنك معرفة طريقة حرق الويندوز علي الفلاشه من خلال الفيديو المضمن في هذا المقال .

اولا دعني اتحدث قليلا عن Windows 7 . ويندوز 7 هو اصدار من سلسلة اصدارات الويندوز الخاصه بشركة مايكروسوفت . تم اصدار هذه النسخة عام 2009 تقريبا ، وهي النسخه التي تم اصدارها بعد ويندوز فيستا مباشره . ويندوز 7 هو الافضل رغم اطلاق ويندوز 8 بعده ، من وجهة نظري Windows 7 هي الافضل وسط جميع نسخ الويندوز الاخري .

ويندوز 7 به كثير من المميزات التي تجعله أحد افضل اصدارات الويندوز المختلفه ، أعلم ان ويندوز 10 به الكثير من الخصائص المختله التي ليست موجوده في هذه النسخة ولكن مازالت هي الافضل لي . بل هي الافضل ياصديقي لسهولة التعامل مع جميع الخصائص الموجوده داخل الجهاز . بل هي الافضل لانها تحتوي علي نظامه حماية قوي .

في النقاط التاليه سأوضح لك صديقي المميزات التي افضلها في ويندوز 7، والتي جعلتني اعشق هذه النسخة ولا انتقل الي الاصدارات الاحدث منه. تابع معي وستتعرف علي ما جعلني اجعل نسخة Windows 7 هي التي استعملها علي جميع اجهزتي ولا استعمل أي اصدارات اخري. رغم ان الاصدارات الاحدث بها الكثير من الخصائص الحديثه الغير موجوده في نسخة 7. لكن افضلها ويمكنك تحميل ويندوز 7 من خلال زر التحميل بالأسفل.

مميزات نسخة 7

  • سريع وسهل في التنصيب ولا يوجد اي صعوبات في تثبيته علي الجهاز كما في الاصدارات الاخري
  • يمكنك تنزيل سيمات لويندوز 7 من موقع مايكروسوفت بدون اي مشاكل بالضافه الي خلفيات
  • مزود به آله حاسبه متقدمه جدا ، تستطيع من خلالها حساب عليها جميع المسائل
  • سريع وليس به الكثير من التعقيدات ، قم باستخدامه وانت مطمئن
  • بسيط وسهل في التعامل مع جميع الاوامر الموجوده فيه
  • اذا ظهرت مشكلة ما في الويندوز فيمكنك اختيار التعرف علي المشكله وحلها
  • يوجد به خاصية النسخ الاحتياطي للنظام ، حتي اذا حدث خلل في النظام يمكتك ارجاع نسخة منه قبل حدوث المشكله
  • مود فيه نظام حماية قوي جدا ليحافظ علي خصوصيتك عزيز القارئ
  • يعمل علي جميع الاجهزه تقريبا ولا يحتاج الي مواصفات عاليه حتي يعمل
  • يمكنك تحميل ويندوز 7 نسخة مضغوطة من ميديا فاير بشكل مجاني تماما

هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن رابط مباشر يمكنهم من تحميل ويندوز 7 مضغوط من ميديا فاير. دعني اخبرك عزيزي القارئ ان هذه النسخة يمكنك تثبيتها من علي الفلاشه ايضا. قم بالذهاب الي نهايه المقال وستجد زر تحميل الويندوز على الفلاشة برابط واحد . قم بتحميلها وتثبيتها علي جهازك لتستمتع بجميع مميزاته .

تحميل ويندوز 7 من ميديا فاير

يمكنك صديقي تحميل ويندوز 7 من ميديا فاير من خلال الرابط الموجود أسفل هذه الفقره مباشرة . يعد الضغط علي تحميل ، سيتم تحويلك الي صفحة التحميل المباشرة من ميديا فاير . اضغط تحميل وانتظر حتي ينتهي من عملية التحميل . بعد ذلك يمكنك حرق هذه النسخه علي فلاشه او اسطوانه ومن ثم تثبيته علي جهازك بدون مشاكل .

لا تنسي كلمة مرور فك الضغط ، وهي: anawinteqnya.com

في النهاية اتمني أن تكون استفدت من هذا الموضوع قمت تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير بدون حدوث اي مشاكل . لذلك ادعوك صديقي بعمل مشاركة للموضوع مع اصدقائك حتي يستفيدون ايضا من هذا المقال . اذا واجهتك اي مشاكل في التحميل او في النسخة فقم بكتابتها في تعليق وسأجاوب علي جميع استفساراتكم في اقرب وقت ممكن . دمتم مبدعين ودمتن مبدعات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *