تحميل لعبة medal of honor allied assault كاملة مضغوطة بحجم 150 ميجا

تحميل مجانا
3.5/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل لعبة medal of honor allied assault كاملة مضغوطة بحجم 150 ميجا ، هي عبارة يبحث عنها الكثير من الاشخاص علي محرك البحث لكي يصلون الي تحميل لعبة medal of honor allied assault كاملة برابط مباشر دون أي اخطاء نهائيا ، في هذا الموضوع سأقوم بشرح تحميل اللعبه مع كتابة نبذه عنها ومميزاتها التي تجعلها واحده من أفضل العاب كمبيوتر الموجوده حاليا .

اهلا وسهلا بكم اصدقائي في موضوع جديد علي موقع عناوين تقنية تحت عنوان ، تحميل لعبة medal of honor كاملة مضغوطة بحجم 150 ميجا ، يمكنك معرفة الكثير عن لعبة medal of honor allied assault والمميزات التي تميزها عن غيرها من خلال الفقرات القصيره التالية ، كما يمكنك عزيزي تحميل لعبة medal of honor allied assault كاملة من رابط مباشر موجود أسفل الموضوع .

الكثير من الاشخاص يبحثون عن طريقة تحميل لعبة medal of honor allied assault بشكل صحيح بدون أي اخطاء موجوده فيها نهائيا ، فكما عودتكم اصدقائي في موقعكم هذا اقوم بوضع لك الروابط المباشره لتحميل اي لعبة او اي برنامج ، يمكنك الذهاب الي نهاية الموضوع وستجد رابط تحميل اللعبه المباشر .

لعبة medal of honor allied assault

هذه اللعبه الجميله تدور احداثها حول وعلي مدة الحرب العالميه الثانيه ، هناك الكثير من الاسلحه الموجود في اللعبه والقنابل حتي تتمكن من اجتياز كل مستويات اللعبه ، كل ما تقوم باجتياز مستوي ستنتقل للمستوي الذي يليه والذي يزداد صعوبه عن المستوي السابق ، كل ما عليك فعله هو تحرير المناطق من الاعداء الموجوده فيها .

اول اصدار تم اصداره للعبه كان عام 1998 ، واذا قمت عزيزي ببدء تحميل لعبة medal of honor allied assault كاملة مضغوطة بحجم 150 ميجا ، فسوف تحصل علي الاصدار3 من اللعبه ، يتم تطوير اللعبه بشكل مستمر وتم اضافة العديد من الاسلحه والامدادات الجميله التي كانت تستعمل هذه الفتره من الحرب ، يمكنك تحميل اللعبه وتشغيلها علي جهازك الان .

ساحة القتال الموجوده في هذا الاصدار في قارة افريقيا واوروبا ، اللعبه بها الكثير من المميزات التي تجعلها الافضل ، اللعبه كانت سابقا تعمل علي نظام الويندوز ، لكن اليوم اصبحت اللعبه تعمل علي نظام لينكس ايضا ، دعني اذكر لك مميزات هذه اللعبه الجميله أسفل هذه الفره مباشره ، ويليها متطلبات تشغيلها علي جهازك ، تابع معي وستجد رابط تحميل اللعبه أسفل الموضوع .

مميزات لعبة medal of honor allied assault

  • اللعبه مجانيه بشكل كامل ولا تحتاج الي دفع أي رسوم نهائيا عند التحميل .
  • يمكنك لعب اللعبه بمفردك وانجاز المهام المطلوبه منك وحدك .
  • يمكنك تجميع فريق واللعب معا ومحاربة الاعداء بشكل جماعي .
  • كما هناك ميزه في هذا الاصدار وهو عند قتل أحد الاشخاص يمكن لأصدقائه احيائه مره اخري .
  • ساحة القتال تحمل حتي 64 مقاتل في نفس الوقت .

متطلبات تشغيل لعبة medal of honor allied assault

  • اللعبه تعمل علي جميع نسخ الويندوز تقريبا .
  • تحتاج الي بروسيسور (معالج) بداية من قوة 450 ميجا هرتز .
  • بالنسبه الي الرامات التي تحتاجها اللعبه فتحتاج الي رامات بداية من 128 فما فوق .
  • كما تحتاج الي كارت شاشه (معالج رسومات) بداية من 16 ميجا بايت فأعلي .
  • تحتاج الي مساحه فارغه من 1 الي 2 جيجا بايت .

تحميل لعبة medal of honor allied assault

يمكنك تحميل لعبة medal of honor allied assault كاملة من خلال الضغط علي رابط التحميل الموجود أسفل هذه الفقره وسيتم بدء التحميل بدون أي حوارت ولا اعلانات مزعجه ، وبدون أي تعقيدات نهائيا ، قم بالضغط علي تحميل وبعد الانتهاء من التحميل قم بفك الضغط عن ملفات اللعبه وقم بتشغيلها من خلال الايقونه المخصصه للتشغيللتستمتع بتجربه خرافيه داخل اللعبه .

تحميل اللعبة

الي هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الي نهايه هذا الموضوع والذي كان بعنوان تحميل لعبة medal of honor كاملة مضغوطة بحجم 150 ميجا ، وفي الختام اتمني أن تقوم بمشاركة هذا الموضوع مع اصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي ، واذا كانت لديك أي مشاكل في التحميل او غيره فقم بكتابتها في التعليقات أسفل الموضوع وسأقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن ان شاء الله ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاهد ايضا:-

8 تعليقات على "تحميل لعبة medal of honor allied assault كاملة مضغوطة بحجم 150 ميجا"

  1. تيتو هو يقول:

    شكرا بجد علي هذه اللعبه الجميله

  2. رشيد هو يقول:

    شكرا

  3. رشيد هو يقول:

    عن جد متشكر لك على اللعبة الرائعة

  4. محمد فؤاد هو يقول:

    أحمل اللعبه إزاي لو سمحت ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *