تحميل لعبة جاتا 8 برابط مباشر وسريع من ميديا فاير

4.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل لعبة جاتا 8 برابط مباشر من ميديا فاير هو عنوان موضوعنا لهذا اليوم ، في هذا الموضوع سوف اشرح لكم اصدقائي طريقة تحميل لعبة جاتا الاصدار الثامن بطريقه سهله وبرابط مباشر . كما أنني سأقوم بكتابة نبذه صغيرة عن اللعبة وأهم مميزاتها ، كما أنني سأقوم بكتابة متطلبات اللعبة حتي تعمل معنا بشكل جيد .

اهلا بكم اصدقائي ومتابعيني موقع عناوين تقنية في هذا الموضوع ، وهو طريقة تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير ، يمكنك قراءة هذا المقال اذا كنت تريد التعرف أكثر عن اللعبة ، اما اذا كنت تريد تحميل اللعبة مباشرة فقم بالتوجه الى نهاية الموضوع ستجد رابط تحميل اللعبة المباشر .

تحميل لعبة جاتا 8

اولا دعني اخبرك لعبة جاتا 8 هي احدى اصدارات لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي وهي واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر حاليا ، كما يوجد بها الكثير من المميزات التي تجعلك تعشقها عزيزي، سيكون بإمكانك تحميل اللعبة بشكل مباشر من خلال الرابط الموجود في نهاية الموضوع ، هذه اللعبة حققت الكثير من الشهرة ، ونالت علي اعجاب الكثيرون من المستخدمين حول العالم .

عزيزي حقا لو أنني قمت بالتحدث عن لعبة جاتا وعن المميزات الموجودة بداخلها لن انتهي من الكتابة عنها ، اللعبة بها جرافيك عالي وجميل ، والاسلحة الموجودة بداخلها مشابهة كثيرا من الأسلحة الحقيقية .

ايضا المركبات الموجودة في لعبة جاتا 8 تحاكي الواقع ، كما أن الماركات التابعة لها هذه السيارات هي موجودة على ارض الواقع فعلا ، والشخصيات ايضا  واقعيه ليست كأي إصدار آخر تم اصداره ، لكي تحاكي الواقع جيدا .

تحدثت من قبل عن طريقة تحميل لعبة جاتا 7 ، وتحدثت عنها قليلا مع ذكر اهم المميزات الموجوده داخلها ، واليوم اتحدث عن جاتا 8 وعن المميزات التي انفردت بها هذه اللعبة او هذا الاصدار من اللعبه ، اذا كنت تريد تحميل جاتا 8 مباشرة دون معرفة المميزات أو حتى متطلبات التشغيل فيمكنك الذهاب الى نهاية المقال لتجد رابط التحميل المباشر في انتظارك .

مميزات جاتا 8

دعوني يا اصدقائي اتحدث عن المميزات التي وجدتها في هذا الإصدار ، ومن ثم نقوم بذكر متطلبات التشغيل ، أي ما هي المواصفات التي نحتاجها في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا حتى تعمل اللعبة بدون أي مشاكل تماما ، والمميزات كالأتي :-

  • حجم اللعبه صغير ولا يحتاج الي الكثير من المساحه .
  • لا تتطلب مواصفات عاليه لتشغيلها علي الجهاز .
  • واعيه ممتازه اللعبه ، والجرافيك خرافي صراحة .
  • بها مؤثرات صوتيه خرافيه جدا واصوات رائعه للأسلحه والمركبات .
  • اللعبه مجانيه ولا تحتاج الي دفع أي رسوم عند تحميلها .

متطلبات تشغيل جاتا 8

  • تعمل علي ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 .
  • تعمل علي رامات 512 فقط .
  • تحتاج الي مساحة 703 ميجا فقط .
  • تعمل علي أقل امكانيات للمعالج .

تحميل لعبة جاتا 8 برابط مباشر

اذا كنت متحمس الى تجربة لعبة جاتا الاصدار 8 فيمكنك الضغط على زر التحميل الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة وسيتم تحويلك الى صفحة التحميل من ميديا فاير ، اضغط علي تحميل ، وعند الانتهاء من التحميل فك الضغط عنها ثم قم بفتح اللعبه من الايقونه المخصصه ، والآن أستمتع باللعب وادعيلي .

وهنا يكون نهاية هذا المقال ، اذا واجهتك أي مشاكل أو كان لديك أي سؤال قم بكتابته في التعليقات أسفل هذا الموضوع وسأقوم بالرد علي في أقرب وقت ، ولا تنسى الشير يا صديقي فهذا يعتبر أفضل دعم ممكن تقدمه لنا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *