تحميل بيس 6 بالتعليق العربي عصام الشوالي

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل بيس 6 للكمبيوتر بالتعليق العربي عصام الشوالي من ميديا فاير يبحث عنها الكثير من عشاق لاعبي كرة القدم , انها رائعه حقا. يمكنك تحميل pes 6 من خلال الرابط المباشر الموجوده أسفل الموضوع من الموقع الشهير ميديا فاير بدون أي تعقيدات أو مشاكل .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصدقائي متابعين موقع عناوين تقنية في موضوع جديد داخل موقع العاب كمبيوتر , وهو شرح طريقة تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير , ايضا سأذكر لكم ما هي المتطلبات التي يجب أن تكون في جهازك حتي يتم تشغيل اللعبه بدون مشاكل .

تحميل بيس 6

بيس 6 هي لعبة كرة قدم شهيرة من تقديم الشركة الشهيرة كونامي اليابانية , يعشقها الملايين. اعلم ان هنا الكثير من طرق التحميل المتواجدة على الانترنت. لكن تجدها بالتعليق الأجنبي. وعندما تجدها بالتعليق العربي تجد بها مشاكل او ان هناك صعوبه في التحميل .

هذه النسخة من اللعبة بها الكثير من المميزات ومن أهم هذه المميزات هو حجم اللعبه. كذلك ايضا من مميزاتها أن التعليق باللغة العربية وبصوت المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي. أيضا اللعبه خفيفه جدا ولا تحتاج الى تثبيت , فبمجرد تحميل بيس 6 يمكنك لعبها مباشرة بدون أي خطوات اخري .

ايضا اللعبة لا تحتاج الى جهاز بمواصفات عاليه مثل الكثير من الالعاب. لذلك يمكنك تشغيل بيس 6 بامكانيات بسيطه جدا و سأذكرها بعد قليل. بعد تحميل pes 6 تجدها مضغوطه بحجم 495 ميجا بايت وبعد فك الضغط لم يزيد حجمها بشكل كبير, ستجدها حوالي 721 ميجا بايت تقريبا .

متطلبات تشغيل اللعبة

  • اللعبة تعمل علي جميع اصدارات الويندوز تقريبا .
  • اما بالنسبه للمعالم فاذا كان انتيل نحنتاج الي Intel pintium بتردد 1.8 جيجا هيرتز. لكن اذا كان من AMD فنحتاج الي AMD Athlon Ⅱ X2 240 أو ما يعادلها .
  • يمكن تشغيل اللعبه برامات 1 جيجا فقط .
  • بالنسبه للمساحه فلا نحتاج الي مساحه كبيره , فقط نحتاج الي مساحة 1 جيجا فقط .
  • نحتاج ان يكون لدينا كارت شاشة نيفيديا nVidia GeForce 8800 أو اية ام دى ATI Radeon X1600 أو ntel HD Graphics 2000 .

تحميل لعبة بيس 6

اذا اردت تحميل بيس 6 من ميديا فاير بالتعليق العربي فقط قم بالضغط على زر التحميل الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة وسيتم توجيهك الى صفحة التحميل المباشرة من ميديا فاير. كذلك قم بالضغط علي تنزيل ومبروك عليك لعبة بيس 6 بدون مشاكل .

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع والذي بعنوان تحميل بيس 6 للكمبيوتر بالتعليق العربي عصام الشوالي من ميديا فاير. كذلك اذا واجهتك اي مشاكل في تحميل pes 6 أو كان لديك أي سؤال فقم بكتابته في التعليقات وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *