تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير برابط مباشر وسريع

2.7/5 الأصوات: 3
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير هو عنوان هذا المقال الجديد الذي قمت بكتابته لكم اصدقائي لكي تستطيعون تحميل البرنامج برابط مباشر وسريع بدون أي مشاكل نهائيا ، اعلم أن هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن برنامج microsoft word 2010 ويجدون صعوبة كبيرة في تحميله ولهذا السبب عزيزي قمت بكتابة هذا الموضوع .

اهلا بكم اصدقائي ومتابعين موقعنا موقع عناوين تقنية من كل مكان ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . هذا الموضوع هناك الكثير يبحثون عنه . كنت ضمن هذه الاشخاص وكنت اعاني من هذه المشكله وهي مشكله عدم القدره علي تحميل word 2010 . وعندما وجدت وورد 2010 قررت كتابة هذا الموضوع والذي بعنوان تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير .

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير

يمكنك عزيزي القارئ تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير برابط مباشر وسريع من خلال الذهاب الي نهاية المقال وستجد رابط التحميل المباشر قم بالضغط عليه ليتم التحميل بشكل مباشر . لكن دعني اولا أن اتحدث قليلا عن برنامج microsoft word 2010 والمميزات التي يتميز بها هذا الاصدار التي جعلته اصدار مميز عن غيره في كثير من اصدارات الوورد .

اولا دعني اخبرك عزيزي القارئ أنني سأضع لك النسخة المخصصة لنواة 23 بيت والأخري لنواة 64 بت حتي يستطيع الجميع استعمال برنامج word 2010 بدون أي مشاكل . يمكنك ايضا تحميل اوفيس 2010 عربي برابط مباشر من خلال موقعنا هذا بدون أي اخطاء وبطريقة سهله .

يعتبر برنامج microsoft word 2010 هو أفضل برنامج لتحرير النصوص وتنسيقها لارسالها عبر البريد الالكتروني . دعني اخبرك أن هناك عدة اصدارات لبرنامج word  ومن أشهرها Word 2016 ، Word 2010 ، Word 2007 ، Word 2003 . ومن وجهة نظري التي لا قيمة لها أن افضل اصدار هو microsoft word 2010 قم بتحميلة وتجربته الآن .

برنامج word 2010 تم اصداره من طرف الشركة العملاقه مايكروسوفت . وهذا الاصدار هو الاصدار الذي تم اصداره بعد اصدار 2007 مباشرة . وهو الافضل من حيث التصميم وسهولة الاستخدام وغيره من المميزات الموجوده في هذا الاصدار ، سأذكر لكم اعزائي الكرام بعض المميزات التي جعلتة الافضل وسط الاصدارات في النقاط التالية .

مميزات برنامج word 2010

  • يتيح لك البرنامج استخدام الكثير من التأثيرات المختلفه علي النص .
  • يتيح لك ترجمة النصوص بطريقه سهلة وبسيطة .
  • يقوم بعمل نسخة احتياطيه للملف واستعادتها فيما بعد حتي وان لم تقم بعمل حفظ للملف .
  • يمكنك من خلال برنامج microsoft word 2010 المشاركة في كتابة مشروع معين .
  • يتميز بواجهه سهله وبسيطه بدون أي تعقيدات من أي نوع .

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير

يمكنك عزيزي تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير برابط مباشر وسريع من خلال الضغط علي زر التحميل الموجود أسفل الفقره بشكل مباشر . بعد التحميل قم بفك الضغط عن الملفات الخاصة بالبرنامج . ثم اختار النسحة التي تتوافق مع جهازك سواء 32 بت او 64 . قم بفتح الملف علي برنامج وينرار ، ثم قم بعمل تثبيت للبرنامج بالطريقة العاديه .

لا تنسي كلمة مرور فك الضغط وهي anawinteqnya.com

في النهاية اذا واجهتك أي مشاكل في تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير من موقع التحميل الشهير ميديا فاير فلا تترد في التواصل معي او كتابة مشكلته في تعليق وسأقوم بالأجابه علي سؤالك في اقرب وقت ممكن . لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك حتي يستفيدون من هذا الاصدار الرائع من برنامج الوورد . دمتم في آمان الله ، والسلام عليكم ورحمة الله  وبركاته .

هل تحميل البرنامج مجانا؟

نعم عملية التحميل مجانيه بشكل كامل ولا تحتاج الي دفع اي مصاريف عند التحميل او بعده.

هل البرنامج يحتاج مواصفات قويه؟

البرنامج لا يحتاج الي مواصفات عاليه، يمكن تشغيل البرنامج علي اقل المواصفات

8 تعليقات على "تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير برابط مباشر وسريع"

  1. رجب مختار هو يقول:

    الله ينور عليك .

  2. محمد مراد هو يقول:

    تسلم جميل

  3. بولا هو يقول:

    توقف التحميل عند413 MB

  4. yazeed هو يقول:

    ما هو كلمة السر

  5. yazeed هو يقول:

    ما هو البصورد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *