برنامج فتح المواقع المحجوبة برابط مباشر وسريع 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

يمكنك تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر الآن بدون أي مشاكل وبرابط مباشر وسريع . كما عودتكم اصدقائي ، يمكنك تصفح و فتح المواقع المحجوبة من خلال هذا البرامج بسهولة تامه . هذا البرنامج من خلالة تستطيع فتح جميع المواقع المحجوبه ، وهذا بمجرد تثبيت هذا البرنامج علي جهاز الكمبيوتر .

اهلا ومرحبا بكم اصدقائي ومتابعين موقع عناوين تقنية من كل مكان ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . في هذا الموضوع الجديد يمكنك صديقي تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة لكي تستطيع فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بدون أي مشاكل. وهذا عن طريق برنامج صغير يتم تثبيتة علي جهاز الكمبيوتر يساعدك في فتح جميع المواقع المحجوبة ، عن طريق اعطائك ip لدولة خارجيه .

برنامج فتح المواقع المحجوبة

اذا كنت تعاني من مشكلة فتح بعض المواقع عندك والاستفادة منها ومن الخدمات التي تقدمها هذه المواقع فانت في المكان الصحيح. يمكنك تصفح و فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر عن طريق برنامج يتم تثبيته علي الكمبيوتر، وهو برنامج Betternet VPN . بعد تنزيله وتثبيته علي جهازك الكمبيوتر ، ستصبح قادر علي تصفح جميع المواقع بدون أي مشاكل نهائيا .

برنامج Betternet VPN

برنامج Betternet VPN هو برنامج فتح المواقع المحجوبة ، سواء كانت محجوبة من طرف الموقع نفسه ، او عن طريق حجب الموقع من طرف البلد او المنطقة التي تتواجد فيها . فهناك العديد من الاسباب التي يتم بسببها حظر بعض المواقع من بلدان معنة من طرف البلد ، ومن الممكن ايضا حظر فتح الموقع عن طريق مالك الموقع نفسة ، فبعض النظر عن الاسباب فهذا البرنامج يساعدك في فتح هذة المواقع بدون مشاكل .

فمن الافضل أن برنامج Betternet VPN لة العديد من المميزات او الخدمات التي يقدمها للمستخدم ، بمجرد استخدام برنامج Betternet VPN فستصبح مخفي علي الانترنت عن مزود الخدمة ومالكي المواقع الاخري . ولهذا فمن الصعب تعقبك من هذة الاطراف ، وستصبح تتصفح الانترنت بدون تعقبك في أي حال من الاحوال .

كما أن هذا البرنامج الجميل برنامج فتح المواقع المحجوبة يعطيك حماية كاملة للبيانات التي تقوم بادخالها علي مواقع الانترنت عن طريق ادوات تشفير قويه ، وهذا يساعدك في حفظ وآمان خصوصيتك عزيزي القارئ . برنامج Betternet VPN سهل الاستخدام ولا يتطلب ضبط الكثير من الاعدادات ، فكل ما عليك فعلة هو اختيار الدولة التي تريد ان تكون متصل منها ، ثم الضغط علي الزر المخصص للاتصال .

ايضا هذا البرنامج الخرافي يقوم باخفاء الـ ip الخاص بك علي مالكي المواقع ومزود الخدمة ، وهذا يعطيك حماية كاملة عند تصفحك أي موقع كان ، البرنامج يوفر لك عدة دول ، يمكنك اختيار اي دولة تود الاتصال منها . هذا البرنامج مجاني تماما ولا يحتاج الي دفع أي رسوم عند تحميله بخلاف البرامج الاخري التي تقدم هذة المهام .

برنامج فتح المواقع المحجوبة هذا يتميز بواجهة بسيطه وسهله للأسخدام ، فاي شخص يستطيع التعامل معها بدون اي تعقيدات . البرنامج اصبح لة شعبية ضخمة ونال اعجاب الكثيرون لأحتوائة علي مميزات خرافيه ولكونه مجاني تمام وبسيط في التعامل . فعند استخدام هذا البرنامج صديقي ستصبح تتصفح الانترنت بهوية غير معرفة . برنامج Betternet VPN يتم تحديثة باستمرار وحلول المشاكل التي يتم اكتشافها في اقرب وقت .

لا يقتصر برنامج Betternet VPN علي الكمبيوتر فقط ، بل يمكنك تشغيل هذا البرنامج الأكثر من رائع علي جهاز الكمبيوتر وهاتفك الاندرويد ، كما انه يمكنك تثبيتة ايضا علي هاتفك الذي يعمل بنظام ios ويعمل ايضا علي نظام Mak . برنامج فتح المواقع المحجوبة هذا بة العديد من المزايا الخصائص وسأذكر اهما في النقاط التاليه .

خصائص ومميزات برنامج Betternet VPN

  • البرنامج يحتوي علي نسخة مجانيه يمكنك استعمالها بدون مشاكل .
  • مزود بة عدة دول يمكنك اختيار ما تريد منهم .
  • يمكنك من خلله فتح جميع المواقع المحجوبة عن طريق تغير ip جهازك .
  • يتميز بواجهة سهلة جدا في التعامل ، ولا تحتوي علي اي تعقيدات .
  • يمكنك تصفح مواقع التواصل الاجتماعي عند الاتصال بالبرنامج بدون مشاكل .
  • حجم البرنامج صغير ولا يحتاج الي الكثير من المساحة .
  • كما أن البرنامج يعمل علي عدة انظمة ومنهم : الويندوز والاندرويد والماك ونظام ios .
  • يعمل برنامج Betternet VPN علي جميع انظمة الويندوز من ويندوز xp الي ويندوز 10 .
  • يمكن اضفة البرنامج كاضافة علي متصفح جوج كروم الشهير .

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة

يمكنك تحميل برنامج Betternet VPN علي جهازك سواء كان كمبيوتر او اندرويد او ماك او ios ، كما يمكنك اضافتة الي جوجل كروم ، قم باختيار النظام الذي تريد تحميل البرنامج له ، ثم اضغط علي الزر المناسب للتحميل من أسفل هذة الفقره ، وسيتم توجيهك الي صفحة التحميل المباشرة . قم بتحميل البرنامج وتشغيلة علي جهازك وتمتع بفتح جميع المواقع بدون أي مشاكل .

والي هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع الذي كان يبحث عنه الكثير من الاشخاص وهو شرح برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والاندرويد وغيره بكل سهولة . اذا واجهتك أي مشاكل في روابط التحميل أو اذا كان عندك سؤال فقم بكتابتة في التعليقات أسفل الموضوع وسأقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن ، واذا كنت تري أن هناك برنامج افضل من هذا فقم بكتابة اسمة في التعليقات . دمتم في امان الله .

3 تعليقات على "برنامج فتح المواقع المحجوبة برابط مباشر وسريع 2023"

  1. نوال علي هو يقول:

    شكرا لك اخي في الله علي هذا البرنامج الجميل

  2. زيزو هو يقول:

    موضوع رائع شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *