تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر برابط مباشر 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

طريقة تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر هو موضوعنا لهذا اليوم. حيث في هذا الموضوع صديقي ساقوم بشرح طريقة التحميل بدون مشاكل نهائيا. برنامج باندي كام هو البرنامج الموجود معنا في هذا المقال، هو البرنامج الذي استعملة انا شخصيا. فلا تقلق فهو برنامج جميل جدا يمكنك الاعتماد عليه اعتماد كلي.

قبل كل شيء دعني ارحب بمتابعيني متابعين موقع عناوين تقنية من كل مكان. من خلال هذا المقال الجميل، وفي هذا القسم وهو قسم برامج الكمبيوتر سنتحدث عن برنامج رائع، حيث ان البرنامج الموجود معنا اليوم يمكنك من خلاله تصوير شاشة الكمبيوتر، وكل ما يحدث عليها بالصوت بالصورة.

برنامج تصوير الشاشة

برنامج تصوير الشاشة الذي نتحدث عنه في هذا المقال استخدمه انا شخصيا في تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو. انه برنامج باندي كام الشهير الذي نال اعجاب الكثير هذا البرنامج يتميز بالكثير من المميزات لذلك استعمله. لذلك وفي هذا المقال سأذكر لكم المميزات التي جعلتني استعملة دون غيره من البرامج الاخري التي تقدم نفس الوظيفة.

دعني أتحدث عن البرنامج وطريقة التعامل معة من خلال الفقرات التالية. يمكنك تصوير ما يحدث علي شاشة الكمبيوتر بالصوت والصوره. كما يمكنك تسجيل صوتك الخارجي من خلال هذا البرنامج، وحفظ الملف الصوتي دون الفيديو، من أجل التعديل عليه علي اي برنامج اخر اذا كنت تريد ذلك.

من المميزات الرائعة في هذا البرنامج هو انه يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات الاخري. كما انه يعمل علي جميع نسخ الويندوز تقريبا. يعمل على النواتين: نواة 32 بيت، او نواة 64 بت. دعني اخبرك ان البرنامج مدفوع ياصديقي، لكن يوجد نسخة مجانية موجود للبرنامج يمكنك استعمالها بدون مشاكل.

يمكنك تصوير الالعاب ايضا بجودة عالية جدا من خلال برنامج باندي كام بدون مشاكل نهائيا. كما أن لبرنامج تصوير الشاشة اختصارات يمكنك من خلالها اعطاء اوامر للبرنامج ببدء التصوير، سواء فيديو أو لقطة شاشة. هناك الكثير من البرنامج تقدم هذة المميزات لكن تتسبب في تهنيج الكمبيوتر. لكن هذا البرنامج الجميل هو خفيف علي الجهاز ولا يتسبب في أي مشاكل.

كما يمكنك التصوير من خلال الكاميرا الخاصة باللاب توب او الويب كام الخارجية. يدعم البرنامج أعلى جودة. يمكنك التصوير بجودة 720px,1080px HD، Full HD كما أنه يدعم الـ 4k بدون مشاكل. والتقاط صور ثابتة بعدة جودات مختلفة. يتميز هذا البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ، ولا يوجد اي صعوبات نهائيا.

مميزات برنامج باندي كام

  • تصوير فيديو بعدة صيغ مختلفة، وباعلي جودة.
  • يتميز بواجهة سهلة وبسيطة في التعامل.
  • تصوير صور ثابتة ( لقطات شاشة ).
  • التحكم في حجم نافذة التصوير العائمة.
  • يوجد سهولة في التصوير ، كما انه يوجد اختصارات للتعامل مع البرنامج.
  • يوجد به الكثير من لغات العالم المختله، ويدعم العربية.
  • يعمل علي نسخ الويندوز المختلفة.
  • يعمل علي النواتين: نواة 32 بت، ونواة 64 بت.

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر ( باندي كام ) من خلال زر التحميل المخصص لتحميل البرنامج الموجود أسفل هذه الفقرة. بعد الضغط على زر التحميل والانتهاء من عملية التحميل قم بتثبيت البرنامج علي جهازك من خلال عدة خطوات بسيطة لا تحتاج الي شرح. والآ صديقي لديك برنامج خرافي به الكثير من المميزات يتيح لك تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر .

وفي الختام اتمنى ان يكون هذا المقال نال اعجابك. كما انني اتمنى ان لا يكون هناك اي اخطاء برنامج تصوير الشاشة أو في روابط التحميل. اذا واجهتك اي مشاكل في التحميل فقم بكتابتها في تعليق اسفل الموضوع و سأقوم بحل هذه المشكلة والرد عليك في أقرب وقت ممكن. دمتم في امان الله وحفظة، وسلام من الله عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *