تطبيق باركود الواي فاي الشبكة المتصل بها رمز qr للواي فاي

1.4.4
يمكنك تحميل تطبيق باركود الواي فاي الشبكة المتصل بها او رمز qr للواي فاي من خلال زر تحميل تطبيق باركود الواي فاي الموجود أسفل صورة التطبيق بدون أخطاء نهائيا
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 13,300
المطور
مستر موك
آخر تحديث
27‏/08‏/2023
بحجم
5 ميغابايت
الإصدار
1.4.4
المتطلبات
5.0 والأحدث
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
النسخة الأصلية
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

باركود الواي فاي من التطبيقات الرائعه التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الهواتف المحموله التي لا تتيح قراءة رمز qr للواي فاي. في هذا الموضو ع سوف نتعرف علي تطبيق قراءة باركود الشبكة المتصل بها طريقة تحمله. كذلك سنتحدث عن المميزات التي يتميز بها هذا التطبيق الرائع.

باركود الواي فاي

تطبيق باركود الواي فاي لا يقوم بقراءة رمز qr للوايفاي فقط. لكن يقوم بقراءة جميع رموز الـ qr بكل انواعها، فسوف تحتاجه كثيرا جدا في حياتك اليوميه. يمكنك عزيزي تحميل التطبيق من خلال الضغط علي زر التحميل الموجود أسفل صورة التطبيق، وسيم البدء في التحميل مباشرة.

كذلك يمكنك تحميل العديد من تطبيقات الاندرويد وبرامج الكمبيوتر من خلال موقع عناوين تقنية بدون اخطاء نهائيا. نعود مره اخري الي تطبيق باركود الشبكة المتصل بها ونتحدث عن أهمم ميزاته وطريقة تحمله وتثبيته علي هاتفك الاندرويد بدون اخطاء بسهوله جدا.

مميزات التطبيق

  • التطبيق بسيط جدا وسهل في التعامل معه
  • يقوم بقراءة جميع رموز QR المتقدمه
  • صغير الحجم ولا يتسبب في ملئ الذاكره
  • لا يوجد به اخطاء في قراءة رمز QR
  • يتناسب مع جميع الفئات العمريه

تحميل التطبيق

يمكنك عزيزي القارئ تحميل تطبيق رمز qr للواي فاي من خلال النقر علي الزر المخصص لتحميل التطبيق الموجود أسفل صورة الاتطبيق، وسيتم تحميل معك التطبيق بدون اخطاء. بعد الانتهاء من التحميل قم بتثبيته علي هاتفك كما تقوم بتثبيت أي تطبيق آخر.

لكن اذا واجهتك مشكله في رابط تحميل باركود الواي فاي فلا تتردد في إبلاغي عن الخطأ حتي اقوم بإصلاحه في اقرب وقت ممكن. في الختام دعني ابلغك بانه يمكنك تحميل العديد من التطبيقات من خلال موقعنا موقع عناوين تقنية بدون اخطاء وبشكل مجاني تماما.

صور توضيحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *