افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا برابط مباشر

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا هو موضوع مهم لكل منشئ محتوي علي اليوتيوب وغيره. في هذا الموضوع سأقوم بشرح طريقة تحميل برنامج مونتاج جميل جدا يمكنك الاعتماد عليه بشكل كبير في عمل مونتاج لفيديوهاتك بكل سهوله.

اهلا وسهلا بكم اصدقائي متابعين موقع عناوين تقنية في موضوع جديد ومهم جدا ويبحث عنه الكثير من الأشخاص. وهو كيفية تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا برابط مباشر بدون اي مشاكل او تعقيدات نهائيا.

افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا

كثير من الاشخاص يبحثون عن برنامج مونتاج سهل الاستخدام ومجاني وعربي. وبالاخص صناع محتوى الفيديو سواء علي اليوتيوب او غيره. أعلم أن هناك الكثير من البرامج المونتاج لكن اغلبها معقدة وتحتاج إلى جهد كبير حتى تستطيع التعامل معها.

قمت من قبل بشرح برنامج جميل يمكنك الاعتماد عليه لعمل مونتاج لفيديوهاتك من الكمبيوتر بسهوله وهو برنامج كين ماستر الشهير. اضغط على تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر اذا كنت تريد تجربته.

نرجع مره اخرى الى برنامج اليوم وهو برنامج Shotcut لمونتاج الفيديوهات. البرنامج سهل وجميل ولا يوجد به اي تعقيدات نهائيا. ايضا البرنامج باللغه العربيه لذلك سيتعامل مع البرنامج حتى المبتدئين لوجود به اللغه العربيه .

مميزات برنامج Shotcut

هناك الكثير من المميزات الموجودة في برنامج Shotcut تميزه عن غيره من برامج المونتاج الأخرى. سأذكر لكم أهم هذه المميزات خلال النقاط التالية .

  • يمكنك سحب اي فيديو او صوره او ملف صوتي وغيره واسقاطه داخل البرنامج .
  • يدعم الكثير من الصيغ المختلفه .
  • يدعم الكثير من المؤثرات الرائعه وادوات التعديل علي الالوان المختلفه .
  • يتميز ايضا بواجهه سهله جدا بدون اي تعقيدات نهائيا .
  • ايضا يتميز بميزه تحويل صيغ الملفات من صيغه الي اخري .
  • يمكنك انقاص حجم الفيديوهات عن طريق تغير صيغة الملف .
  • يوجد به الكثير من الاختصارات التي تسهل عمليه التعامل مع البرنامج .

تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا

اذا اردت تحميل برنامج المونتاج Shotcut للكمبيوتر بالعربى مجانا. فقم بالضغط علي زر التحميل الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة, وسيتم توجيهك الى صفحة التحميل من الموقع الرسمي مباشر. البرنامج سهل في التنصيب ولا يحتاج الى شرح لانه ينصب كما ينصب اي برنامج اخر.

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع. اذا كان لديك أي سؤال او استفسار فقم بكتابته في التعليقات أسفل المقال وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن , ولا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك حتى تعم الفائدة علي الجميع. والسلام عليكم ورحم الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *