طريقة حظر الارقام الغير مسجلة الغريبة بشرح مبسط 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

طريقة حظر الارقام الغير مسجلة الغريبة هو عنوان موضوعنا لهذا اليوم. حيث ان هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن تطبيق يقوم بعمل حظر لجميع الارقام باستثناء جهات الاتصال، او الارقام المسجلة على الهاتف. لذلك قمت بالبحث عن تطبيق يقوم بفعل هذا وبالفعل وجدت تطبيق جميل وقمت بتجربته ايضا. وسأقوم بعرضها لكم ووضع رابط التحميل المباشر له.

قبل كل شئ  دعني ارحب بمتابعي موقع عناوين تقنية، اهلا وسهلا بك صديقي العزيز. من خلال هذا الموضوع سوف نتحدث عن طريقة حظر الارقام الغير مسجلة. ذلك عن طريق تطبيق يقوم بتنفيذ هذه المهمة بكفاءة. تابع معي الفقرات القصيرة التالية إذا كنت مهتم بموضوع حظر الارقام الغريبة من الاتصال بك.

حظر الارقام الغير مسجلة

إذا كنت لا تريد ان يتصل بك أي رقم غريب أو غير مسجل او ليس من ضمن جهات اتصال فانت في المكان الصحيح. حيث أن في هذا الموضوع سأقوم بشرح تطبيق خرافي يقوم بعمل بلوك للارقام الغريبه والغير مسجلة. يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط المباشر الموجود في نهاية الموضوع.

هناك الكثير من التطبيقات تقوم بتنفيذ هذه المهمة. لكن صديقي العزيزي التطبيق الموجود معنا في هذا المقال هو تطبيق خرافي جدا يمكنك استعماله لأكثر من مهمة. على سبيل المثال، يمكنك عمل حظر المكالمات وايضا الرسائل النصية والتحكم في اشعارات الحظر حسب الرغبة.

طريقة حظر الارقام الغير مسجلة

اذا كنت تريد عمل بلوك لجميع الارقام الغريبه او الغير مسجله او الارقام الغير موجودة في جهات الاتصال فقم بالذهاب الى نهاية الموضوع وقم بتحميل تطبيق calls blacklist من خلال الرابط المباشر له ثم اتبع باقي الخطوات حتي تستطيع ضبط اعدادات التطبيق المناسبة له.

بعد تحميل التطبيق فقم بعمل فتح له ثم قم سماح للصلاحيات التي يحتاجها حتى يعمل معك بشكل سليم. بعد ذلك قم بفتح القائمة الخاصة بالتطبيق حتى يظهر لك بعض الاوامر، اختر الاعدادات ثم الحظر. قم بتفعيل حظر المكالمات، ثم قم بوضع علامة صح امام خيار أرقام غير معروفة، ليتم حظر او عمل بلوك للارقام الغريبه.

وإذا كنت تريد حظر الرسائل النصية أيضا فقم بتنفيذ نفس الاعدادات علي الرسائل. بالإضافة إلى ذلك يمكنك التحكم في اشعارات الحظر، اذا كنت تريد إرسال إشعار عندما يقوم التطبيق بحظر رقم معين. قم بتشغيل الإشعارات اذا كنت تريد ذلك، اما اذا كنت لا تريد استلام اي اشعارات فقم بتوقيفها الآن.

تحميل تطبيق حظر الارقام الغير مسجلة

إذا كنت تريد تحميل تطبيق calls blacklist فقم بالضغط علي كلمة تحميل التطبيق الموجودة أسفل هذه الفقرة مباشرة وسيتم توجيهك الى صفحة تحميل التطبيق من جوجل بلاي، قم بتحميل التطبيق ثم قم بتنفيذ هذه الخطوات عليه. وضبط اعدادات calls blacklist حسب رغبتك.

في الختام دعني اخبرك صديقي انني متواجد معك في أي وقت وعلى مدار اليوم. يمكنك مراسلتي اذا واجهتك أي مشاكل وسأكون سعيد عندما اساعدك في اي شئ. إذا كان هناك أي خطأ في رابط تحميل تطبيق حظر الارقام الغير مسجلة فقم باخباري في التعليقات وسأقوم بإصلاح هذا الخطأ فورا. دمتم في امان الله وحفظة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *