تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 برابط مباشر وسريع بدون اخطاء

3.6/5 الأصوات: 5
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل لعبة سلاحف النينجا هو موضوع او لعبه اسطورية يبحث عنها الكثير من الاشخاص لكونها لعبة قتالية رائعه . العاب سلاحف النينجا لا تحتاج الي مواصفات عاليه في جهازك لتشغيلها . يمكنك صديقي تنزيل لعبة سلاحف النينجا برابط مباشر وسريع من خلال موقعنا هذا موقع عناوين تقنية بدون أي اخطاء نهائيا كما تجد في الكثير من المواقع الاخري .

تحميل لعبة سلاحف النينجا

يمكنك تنزيل العاب سلاحف النينجا من خلال الضغط علي زر التحميل المخصص لتحميل اللعبة وسيتم بدأ التحميل بدون أي مشاكل . لكن دعني صديقي اولا اقوم بشرح لك اللعبة ومميزاتها في الفقرات القصيرة التاليه . والجدير بالذكر أن اللعبة لا تحتاج الي تنصيب ، فبمجرد تحميلها يمكنك تشغيلها بدون مشاكل .

يمكنك تحميل teenage mutant ninja turtles بدون أي اخطاء نهائيا من خلال ازار التحميل الموجوده في نهاية الموضوع ، يمكنك تحميلها للكمبيور او هاتفك الاندرويد . سأضع لك الروابط المباشرة لتحميل لعبة teenage mutant ninja turtles الشهيره حتي سهل عليك تحميلها وتشغيلها عزيزي القارئ .

لعبة سلاحف النينجا

أغلب الاشخاص يعرفون لعبة سلاحف النينجا جيدا ، ويعرفون أنها واحده من افضل العاب الفيديو ، ولا تحتاج الي مواصفات او امكانيات عالية لتشغيلها . فيمكنك تحميل العاب سلاحف النينجا وتشغيلها بأقل الامكانيات المتاحه . اذا كنت لا تعرف اللعبة ، او كنت تعرف القليل عنها فتابع معي الفقرات القصيره التالية وسأقوم بتوضيح لك كل شئ عنها .

اللعبة مزوده بالأربعة افراد المتعارف عليهم بالملابس والاشكال الحقيقية لهم ، كما أن كل مقاتل مضمّن معة السلاح الخاص به ، فيمكنك اختيار اللاعب المفضل لك ليمثلك في المعركة عند تشغيل اللعبة . هناك عدة اصدارات سأقوم بكتابة مقال لكل اصدرات اللعبة ، وسيكون بامكانك تحميل جميع اصدارات العاب سلاحف النينجا من خلال موقعنا هذا .

كل فرد من الافراد المقاتلين له حركاتة الخاصة وقدراته في التحميل ، كما يمكنك طلب مساعدة من احد الشخصيات الاخري الموجوده في اللعبة لتنفيذ حركة جماعية معه . كما أن لكل شخص لة طريقة في الهجوم والضربات القاضيه . فهناك الكثير من المتعه في انتظارك صديقي .

اول اصدار تم صدورة لهذة اللعبة كان سنة 2003 تقريبا ، وطبعا اللعبة من تطوير الشركة العملاقة كونامي الرائدة في صناعة الالعاب . وفكرة اللعبة مأخوذة من الفيلم الشهير Teenage Mutant Ninja Turtles التي تدور احداثة في امريكا وتحديدا نيويورك .

داخل العاب سلاحف النينجا الكثير من الوحوش والاعداء الذين يريدون هزيمتك . يجب عليك محاربتم وأن تنجو بحياتك وتتغلب عليهم وتتقدم في اللعبة . قم بـ تحميل لعبة سلاحف النينجا وتشغيلها علي جهازك وستجد في طريقك الكثير من الاعداء فيجب عليك توخي الحذر منهم وهزيمتهم .

ستجد أن القليل فقط من المعارك تكون في نهار اليوم ، وأغلب المعارك ستجدها في ظلام ممزوج معة القليل من الاضواء . اللعبة تحتوي علي جرافيك خرافي ، وتتميز اللعبة بالسلاسة في الحركة . بالرغم من جرافيك اللعبة العالي فاللعبة لا تتطلب مواصفات عاليه .

مميزات اللعبة

  • هناك 4 من المهاجمين يمكنك اختيار من بينهم الذي تريده .
  • سهولة التحكم في المهاجم الذي قمت باختياره .
  • ساحة القتال كبيرة وواسعة .
  • كما يوجد اختلافات وتنوع في الضربات .
  • بها اسلحة الأربعة افراد النينجا .
  • تأثيرات صوتية وضوئية رائعة .
  • لا تحتاج الي مواصفات جهاز عالية .

صور من داخل اللعبة

فيديو شرح العاب سلاحف النينجا

تحميل العاب سلاحف النينجا

يمكنك تحميل لعبة سلاحف النينجا من خلال ازرار التحميل الموجوده أسفل هذة الفقره مباشرة ، يمكنك تحميل العاب سلاحف النينجا للكمبيوتر وللهاتف الاندرويد بدون مشاكل . بعد تحميل اللعبة قم بفك الضغط عنها ، يمكنك الاستعانه ببرنامج وينرار . ومن ثم قم بتشغيلها بدون تنصيب .

اذا واجهت أي مشاكل في روابط تحميل لعبة سلاحف النينجا فقم بابلاغي في التعليقات وسأقوم باصلاح الخطأ الموجود فيها . واذا كان لديك سؤال فقم بكتابة ايضا وسارد عليك حالا . كما انني ادعوك بعمل شير للموضوع مع اصدقائك علي مواقع التواصل ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

3 تعليقات على "تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 برابط مباشر وسريع بدون اخطاء"

  1. علاء محمود هو يقول:

    شكرا لك بجد جميله

  2. محمد هو يقول:

    تسلم ياكبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *