تحميل لعبة زوما الفراشة كاملة مجانا بدون اخطاء من ميديا فاير | Butterfly Escape

3.5/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر او العاب zuma butterfly من ميديا فاير برابط مباشر هو ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع. حيث أن كثير من الاشخاص يبحثون عن تحميل لعبة زوما الفراشة كاملة مجانا بدون اخطاء. لذلك قمت بكتابة هذا الموضوع اشرح فيه طريقة تحميل اللعبة.

اهلا وسهلا بكم اصدقائي متابعين موقع عناوين تقنية داخل قسم العاب كمبيوتر. في هذا الموضوع سنتحدث عن لعبة زوما الفراشة ومميزات اللعبة وطريقة تحميل زوما برابط مباشر وسريع. تابع معي الفقرات القصيرة التالية لتتعرف على اللعبة وطريقة التحميل بطريقة بسيطة من دون اخطاء نهائيا.

تحميل لعبة زوما الفراشة

قبل كل شئ دعني اتحدث قليلا عن لعبة زوما. زوما لها الكثير من الاصدار. لكن الاصدار الموجود معنا وهو اصدار الفراشه هو من أجمل إصدارات لعبة زوما. من قبل قمت بكتابة مقال كامل عن تحميل لعبة زوما القديمة كاملة بدون تسطيب يمكنك الذهاب اليه اذا كنت تريد هذا الاصدار.

لكن اصدار اليوم وهو إصدار الفراشة للكمبيوتر يمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر الموجود في نهاية الموضوع. وهذه هي النسخة الاصلية كاملة لجهاز الكمبيوتر من لعبة زوما الفراشة للحاسوب. سأترك لك اللعبة علي ميديافاير يمكنك الضغط على تنزيل إذا كنت تريد تحميلها.

اولا فكرة اللعبه هي تجميع كل ثلاث كرات الملونة بلون واحد مع بعضهما البعض. حتي تصل أو تقوم بالقضاء علي اخر او جميع الكرات الموجودة أمامك. وعند القضاء على جميع الكرات الملونه بالوان مختلفة في لعبة زوما تكون قد انهيت هذا المستوى بنجاح. لكن اذا تغلبت عليك ووصلت الي نهاية المسار فستكون هزمتك اللعبه.

وبعد ذلك يتم نقلك الى مستوى أقوى من المستوى السابق وتزيد سرعة الكرات حتي يصعب عليك التعامل معها. اللعبة بها الكثير من المستويات ومن خلال هذا تشعر بالحماس و تزداد تشويقا لها. حقا انها رائعة بشكل افضل من العاب زوما او الاصدارات الاخرى من لعبة زوما.

لعبة زوما لها جمهور كبير. رغم أن اللعبة قديمه جدا، الا انها تقوم بتنزبل تحديثات رهيبة علي الاصدار الاصلي من لعبة زوما. حيث أن اللعبة بها الكثير من الاصدارات المختلفة. لكن اصدار لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر هو من أفضل اصدارات هذة اللعبة من حيث المتعه والتسلية.

نالت لعبة زوما الفراشة اعجاب الكثير من محبي الالعاب بشكل عام والعاب الكمبيوتر بشكل خاص. يمكنك ايضا تشغيل لعبة زوما الفراشة علي الاندرويد. لكن هذا الموضوع مخصص فقط للعبة زوما الفراشة علي الكمبيوتر. اذا كنت عزيزي تريد تحميل اللعبه علي هاتك ولا تعرف كيف فقم باخباري في التعليقات حتي اشرح لك ذلك.

صور من داخل لعبة زوما الفراشة

قبل استعراض مميزات لعبة زوما الفراشة وطريقة تحميلها سأعرض لكم اولا صور من داخل اللعبه. هذة هي صور من داخل لعبة زوما الفراشة يمكنك النظر اليها والتدقيق في احترافية تصميع اللعبه. كما ستلاحظ أنها مصممة بالوان مميزه ومتناسقة بشكل كبير جدا مريح للعينين.

قبل شرح طريقة تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر دعني اذكر أهم المميزات الموجودة داخل لعبة زوما الفراشة. و مميزات لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر هي كالأتي:-

مميزات لعبة زوما الفراشة

  • اهم مميزات zuma هي انها مناسبة لجميع الاعمار من عمر 3 سنوات فما فوق.
  • تعمل علي جميع الاجهزة من غير مشاكل لانها لا تحتاج الكثير من الامكانيات.
  • اللعبة صغيرة الحجم جدا مقارنة بالاحترافية الموجودة بها اللعبة.
  • بها الكثير من المستويات حتي لا تشعر بالملل من مستوى واحد.
  • تدعم اللغة الأنجليزية والكثير من لغات العالم المختلفة.
  • لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر هي مجانية تماما.
  • تتميز اللعبة بالألوان الرائعة المصممة بها اللعبة.
  • لا يوجد أي تعقيدات نهائيا في طريقة اللعب، فيمكن للجميع لعبها من غير مواجهة أي صعوبات.

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك عزيزي القارئ تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر او لعبة zuma butterfly من ميديا فاير من خلال الضغط على زر تحميل لعبة زوما الفراشة من ميديا فاير الموجود أسفل هذه الفقرة مباشرة. بعد الضغط سيتم توجيهك الى صفحة التحميل المباشرة. اضغط تحميل ليتم بدء تحميل زوما مجانا.

لكن دعني اخبرك انه اذا كنت تجد صعوبة في تحميل اللعبة من موقعنا فأخبرني في التعليقات حتي اقوم بشرح طريقة تحميلها عن طريق فيديو علي قناتنا علي اليوتيوب وارفاقة أسفل زر التحميل الخاص باللعبة.

في الختام أتمنى أن أكون وفيت في شرح لعبة زوما ومميزاتها وطريقة تحميل زوما الفراشة من ميديا فاير. إذا وجدت أي أخطاء في رابط تحميل لعبة زوما الفراشة فقم باخباري في التعليقات حتي اقوم برفعها لكم مرة اخري ووضع لكم رابط تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر الجديد. دمتم في امان الله ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

2 تعليقات على "تحميل لعبة زوما الفراشة كاملة مجانا بدون اخطاء من ميديا فاير | Butterfly Escape"

  1. shadia هو يقول:

    جازكم الله خيرا

  2. Mohamed هو يقول:

    هذا ملف اورع بكتير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *