تحميل لعبة جراني للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

يمكنك عزيزي تحميل لعبة جراني للكمبيوتر برابط مباشر وسريع وبدون أي أخطاء من خلال هذا الموضوع. هناك عدد كبير من الاشخاص يبحثون عن هذة اللعبة ولم يجدون رابط التحميل الصحيح. فمن خلال هذا الموضوع يمكنك تحميل لعبة جراند  على جهاز الكمبيوتر بدون اي مشاكل نهائيا وبرابط مباشر وسريع كما عودتكم اصدقائي.

اهلا بك عزيزي القارئ في موضوع جديد على موقع عناوين تقنية. من خلال هذا الموضوع سوف نستعرض لكم لعبة من افضل العاب الرعب الموجود حاليا. سنتحدث عن اللعبة والمميزات التي تتميز بها عن أي لعبة رعب اخرى. كما انني سوف اشرح لكم اصدقائي طريقة تحميل اللعبة برابط مباشر وسريع وبدون أخطاء في ملفات اللعبة.

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

أصبح موضوع تحميل لعبة جراني للكمبيوتر أمر في غاية السهولة بعد كتابة هذا الموضوع، حيث ان هناك الكثير من المشاكل كانت تواجه بعض الأشخاص عند البحث عن اللعبة لتحميلها. مثال : رابط التحميل لا يعمل، أو فقد بعض من ملفات اللعبة.

لكن صديقي العزيز بعد كتابة هذا المقال ومن خلال هذا الموضوع لن يكون الموضوع صعب كما كان من قبل. يمكنك صديقي العزيز تحميل اللعبة من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال، بدون أي مشاكل كما كانت من قبل. وإذا واجهتك أي مشاكل يمكنك كتابة المشكلة في تعليق وسنقوم بتوفير لك حل في اقرب وقت.

لعبة جراني

لعبة جراني اشتهرت وسط العاب الرعب منذ فترة، وأصبحت الآن احدى افضل العاب الرعب الموجوده حاليا. هذة اللعبة مختلفة عن باقي العاب الرعب وهذا ما يميزها ويجعلها أكثر احترافية. نتحدث عن المميزات الاحترافية التي جعلتها تتعالى وسط الالعاب الاخرى الموجودة من هذا النوع.

أحداث هذه اللعبة هو أن هناك جده شريرة في منزل ما، يجب عليك الهروب منها قبل أن تقوم بقتلك. يعطيك الجدة الشريرة في لعبة جراني مدة 5 ايام متواصله، وكل ما عليك فعلة هو الهروب من ذلك المنزل قبل أن تقوم بقتلك، الجده تقوم بمهاجمتك ايضا في فترة الخمس ايام، ويجب توخي الحظر منها حتي لا تقوم بقتلك.

يجب عليك معرفة أنه إذا سقط أي شئ منك على الارض فستشعر به الجده وتأتي لتقتلك. يجب عليك الهروب فورا بذكاء كبير حتى لا تشعر بك. اذا لم تستطيع من الهروب من هذا المنزل فستقوم الجده الشريره بقتلك بأبشع الطرق الممكنه. هناك أدوات موجودة في المنزل يجب عليك استعمالها لتستطيع الهرب.

كن حريص كل الحرص من الخطأ في اي شئ. اذا وجدت الجده الشريره تتجه الي فقم بالاختباء فورا اسفل الأسِرَّة او الدواليب حتي لا تتمكن من الوصول اليك. معلومه: الجده الشريره لا تراك وان مختبئ أسفل الأسِرَّة او الدواليب، لذلك اجعلهم مكانك السري التي تلجأ اليه عند مهاجمتك عن طريق الجده الشريره.

اذا نجحت الجده في الامساك بك ستجد نفسك في بداية اليوم التالي، وبكده تكون ضيعت على نفسك يوم كامل من الايام المحدده لك لتنجو من هذا المنزل المرعب الموجودة بداخلة الجدة الشريرة في لعبة جراني للكمبيوتر. يجب عليك ايها اللاعب الشجاع استعمال المفاتيح التي تجدها لفتح الابواب، واستعمال الادوات الاخري لتساعدك على النجاة من هذه الجدة قبل أن تقوم بالقضاء عليك.

مميزات لعبة جراني للكمبيوتر

  • لعبة جراني للكمبيوتر هي مجانية بشكل كامل، ولا تطلب منك دفع أي مصاريق نهائيا، سواء وقت التحميل او اثناء اللعب.
  • هذة اللعبه مناسبة لجميع الاعمار باسثناء الاطفال اقل من 8 سنوات .
  • اللعبه بها جرافيك ممتاز، والرسومات الموجوده بها واضحه.
  • تحتوي علي مؤثرات صوتيه خرافيه بمعني الكلمة.
  • تعمل علي أقل الامكانيات، لا تحتاج الي مواصفات كمبيوتر عاليه لتعمل.
  • اللعبة نظيفة جدا من أي ملفات قد تتسبب في الحاق الضرر بالكمبيوتر.

شرح تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

يمكنك عزيزي القارئ تحميل لعبة جراني للكمبيوتر برابط مباشر وسريع من خلال الضغط على زر التحميل المخصص لتحميل اللعبة الموجود أسفل هذه الفقرة بشكل مباشر. بعد الضغط علي تحميل ستجد انه تم تحويلك الى صفحة التحميل المباشر، قم بالضغط علي تحميل وانتظر الى انتهاء التحميل.

تحميل اللعبة

بعد الانتهاء من التحميل قم بفك الضغط عنها وابدأ في اللعب مباشرة.

وفي الختام دعني اخبرك انك الآن لديك المعلومات الكاملة عن هذه اللعبة الجميله التي تدعي لعبة جراني للكمبيوتر. إذا وجدت أي اخطاء في رابط التحميل او تريد أن تسأل سؤال فقم بكتابته في التعليقات وسأقوم بالرد عليك سريعا ان شاء الله. دمتم في امان الله وحفظه، والسلام عليكم وحمة الله وبركاته.

شاهد ايضا:-

2 تعليقات على "تحميل لعبة جراني للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا"

  1. مروان هو يقول:

    شرح ممتع ورابط مباشر للعبة.

  2. عصام هو يقول:

    رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *