تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد مباشر وسريع

يمكنك تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد بالقرئ الذي تريدة بعد الضغط علي تنزيل الموجود أسفل صورة المصحف. الكثير من المسلمين يبحثون عن تحميل القران الكريم كامل برابط واحد
تحميل مجانا
5/5 الأصوات: 546,585,376
آخر تحديث
18 يونيو
بحجم
حسب القارئ
التحميلات
54646
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

يمكنك تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد من خلال هذا المقال وبأصوات مختلفة الكثير من المسلمين يبحثون عن تحميل القران الكريم كامل برابط واحد وها انا اليوم اقدمه لكم من خلال هذا المقال تحميل القران كاملا بدون نت mp3 ويمكنك تحميله برابط مباشر بدون البحث كثيرا عن كل صوره. كما ايضا هناك الكثير من القراء المختلفين ويمكنك اختيار القارئ الي تريده.

تحميل القران الكريم

انت علي طريق الصحيح ما دمت تبحث عن تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد . اهلا بك عزيزي في مقال جديد علي موقع عناوين تقنية يتحدث عن اهم شئ موجود في حياتنا اليوميه الا وهو القران الكريم. هناك الكثير من الاشخاص يستمعون الي قارء معين يقرأ القران الكريم ويريدون تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد لهذا القارئ. لهذا السبب قمت بكتابة ها المقال اضع فيه روابط مباشره يمكنك من خلالها تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد وسريع.

القرآن يأتي شفيع لنا يوم القيامه ولذلك احرص علي قراءة والاستماع اليه في اغلب اوقاتك. حقا انه مريح للنفس ومريح للقلب انه سكينه. يمكنك تحميله بصوت القارئ الذي ترتاح لصوته برابط واحد وسريع. كل ما عليك فعله هو اختيار القارئ ومن ثم الضغط علي تحميل القران الكريم برابط واحد وسيتم توجيهك الي اصفحة التحميل المباشره. يمكنك تحميلها وفك الضغط عن طريق برنامج فك الضغط عنها ومن ثم الاستماع اليها في اي وقت بدون الحاجه الي الانترنت نهائيا.

تحميل المصحف كامل برابط واحد

من خلال الجدول التالي يمكنك تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد لأي قارئ تحبه بسهولة وسرعه عاليه وبرابط واحد مباشر وسريع. كل ما عليك هو الضغط علي كلمة تحميل الموجوده بجوار أسم القارئ. وسيتم تحميل ملف مضغوط يحتوي علي القرآن الكريم مضغوط mp3 بصوت القارئ الذي قمت باختياره.

رقم القارئاسم القارئرابط التحميلحجم المصحف
1محمد صديق المنشاوي مرتلتحميل731 ميجا
2عبد الباسط عبد الصمد مجودتحميل505 ميجا
3القران الكريم كامل محمد حسانتحميل683 ميجا
4محمد صديق المنشاوي مجودتحميل1.51 جيجا
5محمد جبريلتحميل450 ميجا
6ابوبكر الشاطريتحميل719 ميجا
7مصطفي اسماعيلتحميل602 ميجا
8ياسر الدوسريتحميل699 ميجا
9سعود الشريمتحميل494 ميجا
10صلاح بوخاطرتحميل636 ميجا
11ماهر المعيقليتحميل606 ميجا
12محمد صديق المنشاوي المصحف المعلمتحميل1.27 جيجا
13محمود خليل الحصريتحميل1.9 جيجا
14محمود علي البنا مجودتحميل1.72 جيجا
15عبدالرحمن السديستحميل573 ميجا
16محمود علي البنا مرتلتحميل678 ميجا
17مشاري راشد العفاسيتحميل808 ميجا
18علي الحذيفيتحميل602 ميجا
19فارس عبادتحميل633 ميجا
20محمد محمود الطبلاويتحميل805 ميجا
21سعد الغامديتحميل671 ميجا
22عبد الباسط عبد الصمدتحميل506 ميجا
23احمد بن علي العجميتحميل704 ميجا
24صلاح البديرتحميل568 ميجا
25العيون الكوشي بروايه ورش عن نافعتحميل1.43 جيجا

ملحوظة:- بعد تحميل اي من الملفات السابقه سيتم تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد بجودة عالية. كما أن جميع الملفات مضغوطة حتي لا يكون حجمها كبير. بعد التحميل قم بفك الضغط عنها عن طريق برنامج فك الضغط .

تنزيل القران الكريم علي الجوال mp3

كما يمكنك عزيزي تحميل تطبيق صغير الحجم به القران الكريم كامل ويمكنك تشغيله والاستماع الي اي سوره في القران الكريم بدون الحاجه الي الانترنت. اضغط علي العجمي قرآن كاملا بدون انترنت وسيتم تحميل القران الكريم كاملا بحجم 104 ميغابايت ويمكنك تشغيله بعد التحميل في اي وقت بدون انترنت نهائيا.

كما يمكنك تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد مشاري العفاسي من خلال الضغط علي تحميل تطبيق مشاري العفاسي. وسيتم تحميل لك ايضا التطبيق الخاص بالقارئ الشيخ مشاري العفاسي. ويمكنك الاستماع اليه في الي وقت اخر.

اخي – اختي في الله اتمني أن لا تبخل ى علي هذا المقال العظيم بالنشر علي اوسع نطاق، سواء كان ذلك علي صفحتك الشخصية او الجروبات العامه حتي تعم الفائده علي الجميع. ونحتسبه في ميزان حسناتنا لعله يكون صدقة جاريه عليا وعليكم وعلي جميع احبابي.

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال الأكثر من رائع بوجود القران الكريم بداخله. اذا وجدت أي مشاكل في اي رابط من روابط تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد فقم باخباري في التعليقات حتي اقوم بتحديث الرابط الذي لا يعمل حتي لا يكون هناك اي مشاكل قد تواجهك او تواجه اي شخص آخر. اتمني لكم السلامه وراحة النفس واسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يمتعكم بصحة جيده ويظلكم بظله يوم لا ظل الا ظله. دمتم في آمان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

2 تعليقات على "تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد مباشر وسريع"

  1. ايمن هو يقول:

    جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *