برنامج حرق الويندوز على فلاشة برابط مباشر من ميديا فاير 2023

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف بالتفصيل

برنامج حرق الويندوز على فلاشة برابط مباشر من ميديا فاير كثير من المستخدمين يبحثون عنه. لذالك يا صديقي قررت كتابة هذا المقال الذي أوفر لكم فيه رابط تحميل برنامج حرق ويندوز على فلاشة مع شرح كيفية حرق الويندوز علي الفلاشة من خلال جهاز الكمبيوتر بشرح مبسط جدا وبدون اي تغقيدات نهائيا ولا اخطاء من أي نوع.

اهلا وسهلا بكم اصدقائي متابعين موقع عناوين تقنية الكرام، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. في شرح اليوم سوف نتحدث عن برنامج يبحث عنه الكثير من الاشخاص وهو برنامج حرق الويندوز على فلاشة من علي جهاز الكمبيوتر ويكون برابط مباشر من ميديا فاير كما يتمني الكثيرون. تابع معي الفقرات القصيره التاليه إذا كنت مهتم بهذا الموضوع الشيق الغني بالمعلومات.

برنامج حرق الويندوز على فلاشة

يوجد الكثير من البرامج التي تقوم بحرق الويندوز لكن أغلب هذه البرامج يوجد بها الكثير من المشاكل. نعم هناك الكثير ايضا من البرامج التي تعمل علي حرق الويندوز علي الفلاشه بطريقة صحيحه، لكن هذه البرامج معقده نوعا ما. لكن في هذا الموضوع حللت هذه المشكلة عن طريق برنامج حرق ويندوز على فلاشة الشهير والاحترافي والبسيط rufus. هذا البرنامج انا استعمله شخصيا في حرق الويندوز علي الفلاشة بكل سهوله.

ومن خلال الفقرات القصيرة التالية سأوضح لك ياصديقي وبالتفصيل طريقة تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة وشرح التعامل معه أيضا حتى تستطيع التعامل معه بدون مشاكل وبشكل احترافي حتى يتم تنصيب الويندوز على الجهاز بدون أي أخطاء.

حرق الويندوز على فلاشة

اولا وقبل كل شئ يجب الذهاب الي اسفل هذا الموضوع ومن ثم ستجد زر تحميل البرنامج المستعمل في الشرح وهو rufus. بعد تحميل البرنامج مباشرة قم بفتحة. البرنامج لا يحتاج الى تنصيب نهائيا، بمجرد الضغط علي ايقونه البرنامج سيعمل معك بشكل طبيعي.

قبل فتح البرنامج تأكد من تركيب الفلاشة في الجهاز. كما انه يمكنك توصيل الفلاشه بعد فتح البرنامج ايضا. ثم بعد ذلك قم باخيار نسخة الويندوز المراد حرقها على الفلاشة سواء كان ويندوز 7 او ويندوز 10 او حتي ويندوز 11 كما تريد مع تعديل الخيارات المناسبة لك. ثم اضغط start وأكد على عمل فورمات للفلاشة مع الاعدادات الافتراضية للبرنامج.

ثم انتظر حتي أن ينتهي من عملية حرق الويندوز علي الفلاشة بشكل الكامل , هذه العملية تحتاج من الوقت من 20 الي 25 دقيقه تقريبا. لا تتسرع في الخروج من البرنامج حتي تظهر لك كلمة close تأكد جيدا ياعزيزي close مش cancel وبعد التأكد اضغط علي close للخروج. وبكده يكون قد تم حرق الويندوز علي الفلاشة بالطريقة الصحيحة وبدون اخطاء، دا اذا قمت بتنفيذ الخطوات التي ذكرتها لك بالتفصيل.

مميزات برنامج rufus

  • حجم البرنامج صغير جدا مقارنة بالبرامج الاخري.
  • برنامج rufus مجاني تماما ولا يحتاج منك دفع رسوم.
  • سهل في التعامل معه وأوامره بسيطة.
  • لا يوجد اخطاء في نسخة الويندوز التي يتم حرقها من خلاله.
  • سريع في عملية حرق الويندوز علي الفلاشة.
  • يمكن من علية حرق جميع نسخ الويندوز.
  • لا يحتاج الي تنصيب علي الكمبيوتر حتي يعمل.

تحميل برنامج حرق ويندوز على فلاشة

يمكنك تحميل هذا البرنامج واستعماله علي جهازك الكمبيوتر بشكل مجاني بالكامل وبدون اي اخطاء نهائيا من خلال الضغط علي زر التحميل الموجود اسفل هذه الفقرة مباشرة. دعني اخبرك ايضا أنك ستجد رابط تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة من ميديا فاير وايضا ستجده من خلال الموقع الرسمي للبرنامج قم بالتحميل من المكان الذي تفضله انت ثم قمت بعملية حرق الويندوز مجانا.

الى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الجميل الذي كان يبحث عنه الكثير من المستخدمين والذي هو بعنوان برنامج حرق الويندوز على فلاشة برابط مباشر من ميديا فاير ليقومون ب حرق الويندوز على فلاشة بدون اخطاء وبشكل مجاني تماما. اذا كان هناك اي سؤال او استفسار فقم بكتابته في التعليقات أسفل الموضوع وسأقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *